شركة تاريخها.
تعلم كيف بدأت أكثر من 7000 شركة!
الشركات حسب الرسالة.
ترانسوسان سيدكو الفوركس شركة
4 غرينواي بلازا.
تأسست عام 1953 كشركة أوفشور.
بورصة: نيويورك.
رمز السهم: ريج.
نايك: 21311 حفر آبار النفط والغاز.
مهمتنا هي أن تكون الشركة الرائدة في مجال الحفر البحري توفير خدمات البناء على مستوى العالم، وبناء جيدا لعملائنا من خلال دمج الناس دوافع، ومعدات الجودة والتكنولوجيا المبتكرة، مع التركيز بشكل خاص على بيئات صعبة تقنيا.
1942: تأسست فوركس في فرنسا.
1947: تأسست شركة جنوب شرق الحفر.
1953: تأسست الشركة البحرية.
1967: تعلن الشركة البحرية.
1978: أصبحت الشركة البحرية شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سونات، شركة الغاز الطبيعي الجنوبية سابقا.
1993: انفجرت سونات أوفشور.
1996: سونات أوفشور تستحوذ على ترانس أوشن آسا لتصبح ترانس أوشن أوفشور.
1999: ترانس أوشن البحرية تتكامل مع سيدكو الحفر فوركس لتصبح ترانزوسان سيدكو الفوركس شركة
2000: تم الحصول على R & B فالكون.
ترانزوسان سيدكو الفوركس شركة هي أكبر شركة في العالم الحفر البحري ورابع أكبر شركة خدمات حقول النفط عموما. رسميا شركة جزر كايمان، وهي تعمل خارج هيوستن، تكساس، مع أكثر من 16،000 موظف يقع في جميع أنحاء العالم. وتتعاقد شركات النفط مع شركات النفط العاملة في مجال ترانس أوشن مع شركات البترول بمعدل يومي، على مدى عقود طويلة الأجل وقصيرة الأجل. على الرغم من أن الشركة تقدم البوارج الحفر الداخلية وأجهزة حفر المياه الضحلة، ترانسوسان نشطة بشكل خاص في قطاع الحفر في المياه العميقة وقاسية البيئة، وتقدم منصات نصف قابلة للذوبان فضلا عن التدريبات الضخمة التي حفرت لتسجيل أعماق في نطاق 10،000 قدم. وتغطي منصات ترانسوسان المتنقلة جميع أسواق الحفر البحرية الرئيسية في العالم، بما في ذلك خليج المكسيك وبحر الشمال والبحر الأبيض المتوسط والمياه قبالة شرق كندا والبرازيل وغرب وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والهند.
الشركات النسب يرجع تاريخها إلى عام 1953.
يتكون ترانزوسان من عدد من عمليات الحفر التي تم دمجها، وخاصة خلال أواخر التسعينات عندما بدأت صناعة الحفر البحري ككل في التوطيد. وينتمي هيكل الشركة الباقية على قيد الحياة إلى شركة أوفشور، التي تأسست في ولاية ديلاوير في عام 1953. تم إنشاؤها عندما اشترت شركة خط أنابيب شركة الغاز الطبيعي الجنوبية (سنغ) ديلونغ ماكديرموت، الذي كان عقدا مشروع الحفر المشترك من ديلونغ الهندسة و J. راي أعمال البناء البحري في مكدرموت. وبعد ذلك بعام، أنشأت شركة أوفشور أول جهاز حفر للركوب في خليج المكسيك. ثم بدأ التنقيب عن النفط والغاز في التحرك بعيدا عن الشاطئ وفي المناطق النائية من العالم. كما كانت شركة "أوفشور" إحدى الشركات الأولى في الستينيات من القرن الماضي لتسيير عمليات الركوب في البيئة القاسية في بحر الشمال، والتي من شأنها أن تتطور لتصبح واحدة من أهم مصادر النفط في العالم. في عام 1967 ذهبت البحرية العامة. وبعد عشر سنوات، وسعت نطاق عملياتها إلى جنوب شرق آسيا، حيث حفرت أول بئر في المياه العميقة. في عام 1978، أصبحت الشركة شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سنغ، والتي زادت كثيرا من تركيزها على عمليات الحفر والتنقيب عن الشاطئ. ونتيجة لذلك، وضعت أوفشور واحدة من أكبر الأساطيل الأمريكية من منصات الحفر. عندما غيرت سنغ اسمها إلى سونات في عام 1982، أصبحت شركة أوفشور تعرف باسم شركة سونات أوفشور دريلينغ
خلال السبعينات تم تطوير "عوامات" جديدة لإنجاز الحفر في المياه العميقة. وكانت المنظومات شبه المركبة تحت الماء تطفو جزئيا تحت الماء وعادة ما ترسو إلى قاع المحيط من أجل الاستقرار. واستخدمت أيضا سفن الحفر، القادرة على الوصول إلى أعماق تبلغ 000 3 قدم ومفيدة بشكل خاص في استكشاف المناطق النائية، كخيار فعال من حيث التكلفة خلال هذه الفترة. بحلول أواخر 1970s بدأ عدد كبير من الشركات لبناء وتشغيل العوامات، مما أدى إلى صناعة مجزأة للغاية. وعندما وصلت أسعار النفط إلى 32 برميلا في عام 1981، نتج عن ذلك ازدهار في مجال الحفر، حيث اشترت شركات خدمات حقول النفط قدرا كبيرا من المعدات وتزدحم بدين كبير. ومع هبوط سعر النفط في منتصف الثمانينيات، ووصل إلى مستوى أقل من 10 بحلول عام 1986، ألغت شركات النفط برامج الحفر أو تفاوضت على أسعار أقل بكثير اليوم بالنسبة للمنصات البحرية. A جاكوب 300 قدم في خليج المكسيك أن مرة واحدة أمرت & # 36؛ 50،000 يوم تأجير الآن أقل من & # 36؛ 10،000. العديد من شركات الخدمات أفلست أو ابتلعها منافسون أقوى. وخلال هذه الفترة العجاف التي استمرت عشر سنوات، انخفضت منصات الحفر البحرية بشكل سريع، من أكثر من 1000 في أوائل الثمانينات إلى حوالي 500.
وعندما بدا أن أسعار النفط والغاز آخذة في الارتفاع، استغلت سونات تفاؤل المستثمرين في عام 1993 بتفريغ سونات أوفشور، حيث حققت 340 مليون دولار، مع الاحتفاظ ب 40٪ من الفائدة، ثم بيعها في عام 1995. وبهذه الطريقة تأمل الشركة األم في تحويل نفسها من شركة خطوط أنابيب متنوعة إلى شركة استكشافية وإنتاج. وكانت شركة "سونات أوفشور" المستقلة حديثا، نتيجة للعرض، لديها ميزانية عمومية نظيفة وأموال في البنك، وكانت في وضع جيد يمكنها من مواجهة تراجع أسعار الغاز. وعلاوة على ذلك، فإن تركيز الشركة على حفر النفط في المياه العميقة أيضا أن يثبت أنها استراتيجية حكيمة. وكان من المسلم به أن أكثر الطاقة استصوابا التي بقيت في العالم تقيم تحت أعماق المحيطات. وعلى الرغم من وجود التكنولوجيا للاستفادة من هذه الودائع، إلا أن أسعار النفط وصلت إلى مستوى معين من شأنه أن يصبح اقتصاديا لشركة مثل سوناتا أوفشور للاستثمار في جيل جديد من سفن الحفر. وكانت تكلفة هذه الحفارات عالية جدا بحيث لم تتمكن الشركات الكبيرة إلا من تحملها.
توطيد بين مقاولين الحفر البحرية في 1990s.
وهناك أسباب أخرى تجعل من المستحسن توحيد شركات الحفر البحرية في منتصف التسعينات. ومن المرجح أن تجلب الانضباط التسعير إلى صناعة مجزأة للغاية، حيث خدم أكبر ثلاث شركات فقط 27 في المئة من السوق. وفي عام 1995، كان هناك نحو 400 من منصات الحفر التي تملكها ما يصل إلى 80 شركة، مما أدى إلى اختلال التوازن بين العرض والطلب مما أعطى للمنتجين نفوذا هائلا على المقاولين. وقد يؤدي الانخفاض الطفيف في سعر الغاز أو النفط إلى انخفاض كبير في أسعار اليوم. ومن الواضح أن الشركات لا يمكن أن تتوقع تحقيق الصحة على المدى الطويل ببساطة عن طريق بناء المزيد من الحفارات لتوسيع أعمالهم. وكان النمو يجب أن يأتي من خلال الحصول على الحفارات القائمة، للحصول على بعض النفوذ مع المنتجين. مع عدد أقل من المقاولين ولكن أكبر في هذه الصناعة، وإضافة منصات جديدة نأمل أن تصبح أكثر من عملية عقلانية ومنهجية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الكبار أن تعمل بكفاءة أكبر في جميع أنحاء العالم، مع منصات استراتيجيا في وضع لإنقاذ على الرسوم المتحركة في حين بناء قاعدة عملاء أكثر تنوعا.
في عام 1995 أعلنت شركة سونات أوفشور عن اقتراحه للحصول على "ريادينغ & أمب؛ شركة بيتس، التي بدأت عمليات الحفر البحرية في عام 1955. على الرغم من استمرار المناقشات على مدى الأشهر القليلة المقبلة، في نهاية القراءة & أمب؛ رفض بيتس عرضا بقيمة 50 مليون دولار نقدا وعروض نقدية. وفي أيار / مايو 1996، أعلنت شركة "سونات أوفشور" عن صفقة نقدية ونقدية بقيمة 1.5 مليار جنيه لشراء شركة ترانس أوشن آسا النرويجية، التي أعلنت قبل بضعة أشهر أنها تبحث عن شريك. تم إنشاء ترانزوسان آسا في منتصف 1970s عندما دخلت شركة صيد الحيتان النرويجية الأعمال سيميسوبمرزيبل، ثم دمجها لاحقا مع عدد من الشركات الأخرى. ونظرا لعملياتها الكبيرة في بحر الشمال، اعتبرت ترانزوسان آسا مصيدة الجائزة، والتي من شأنها أن تجعل المشتري تلقائيا إلى الزعيم بلا شك في الحفر في المياه العميقة. القراءة & أمب؛ حاول بيتس تطويق شركة سونات أوفشور، التي تقدمت بطلب غير مرغوب فيه لشركة ترانس أوشن آسا، التي لم يكن لديها أي من الدفاعات الأمريكية تحت تصرفها، مثل أحكام "حبوب منع الحمل السامة" بسبب قانون النرويج. بعد مناوشة استمرت شهرا، حلت شركة سوني أوفشور عرضها ووافقت على االحتفاظ بالكثير من فريق إدارة ترانزوسان، الذي كان مصيره غير مؤكد في إطار "ريادينغ & أمب؛ عرض بيتس. أصبحت الصفقة سارية المفعول في سبتمبر 1996، و تغيرت شركة سونات أوفشور اسمها إلى ترانس أوشن أوفشور.
وفي الوقت نفسه، استفادت شركات النفط من ارتفاع أسعار النفط. وقد تضاعفت معدلات اليوم بحلول كانون الأول / ديسمبر 1996 مقارنة بالعام السابق، حيث ارتفعت إلى 130،000 في اليوم. وخلص رئيس شركة ترانس أوشن أوفشور، جيه. مايكل تالبوت، إلى أن هذا الاتجاه يمكن أن يستمر لمدة 20 عاما، والتزم بالتوسع في أسطول الشركة. مع عقود طويلة الأجل مع شركات النفط في متناول اليد، بدأت ترانس أوشن البحرية تطوير جيل جديد من السفن الحفر واسعة النطاق، ويضم أحدث التطورات التكنولوجية، ومصممة للحفر إلى 10،000 قدم، في مقابل قدرة 3000 قدم من حفر السفن التي بنيت في منتصف 1970s. أول سفينة، ديسكوفيرر المؤسسة، سيكون 834 قدم في الطول مع ديريك التي وقفت 226 أقدام عالية. يمكن أن ينام 200 ويحمل 125،000 برميل من النفط والغاز. ولأنها تضمنت منظمتين للحفر في إحدى الطرق، يمكن للسفينة أن تقلل من الوقت اللازم لحفر بئر تنموي بنسبة تصل إلى 40 في المائة، ويمكنها حفر الأنابيب ووضعها دون الحاجة إلى بارجة بيبيلاي. مع زيادة إنتاجيتها السفينة يمكن أن يقود معدلات أعلى بكثير اليوم، في حي & # 36؛ 200،000. وعلاوة على ذلك، ستعمل المؤسسة أساسا كمشروع بحث وتطوير عائم لسفينتين إضافيتين من التكنولوجيا الفائقة. بسبب بعض الانتكاسات الناجمة جزئيا عن الحوادث والطقس، فإنه سيكون أكثر من عام في وقت متأخر من أن تصبح صالحة للخدمة ونرى سعرها تنمو من & # 36؛ 270 مليون إلى أكثر من & # 36؛ 430 مليون.
وفي نيسان / أبريل 1999، اقتربت شركة "شلمبرجير" المحدودة "ترانس أوشن أوفشور"، التي اقترحت عمليات الحفر البحري التابعة لها، "سيدكو فوريكس ليميتد"، كجزء من عملية اندماج متساوية. وكانت شركة "شلمبرجير" التي تتخذ من باريس مقرا لها، قد شاركت في عمليات الحفر البحري لعدة سنوات. تم إنشاء شركة الفوركس في فرنسا في عام 1942 للمشاركة في حفر الأراضي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، فضلا عن فرنسا. تعاون فوركس مع لانغدوسيان لإنشاء شركة تدعى نيبتون للانخراط في الحفر البحري. وقد اكتسب الفوركس سيطرة كاملة على نبتون بحلول عام 1972، عندما اشترت شلمبرجير الفائدة المتبقية في الفوركس. كانت شركة جنوب شرق الحفريات، سيدكو، شركة أمريكية، تأسست في عام 1947 من قبل حاكم تكساس في المستقبل بيل كليمنتس للحفر في مياه الأهوار الضحلة. في الستينيات بدأت في تقديم خدمات الحفر في المياه العميقة. استحوذت شركة شلمبرجير على الشركة في عام 1984، ثم ضمتها في وقت لاحق مع الفوركس لإنشاء شركة سيدكو فوركس دريلينغ.
اندماج ترانزوسان و سيدكو الفوركس في عام 1999.
تم الإعلان عن الاندماج المقترح لشركة ترانس أوشن أوفشور و سيدكو فوركس في يوليو 1999، ودعا إلى تبادل الأسهم بقيمة 3.2 مليار دولار تقريبا. وسيحصل مساهمو شركة "شلمبرجير" على حصة واحدة تقريبا في الشركة الجديدة "ترانس أوشن سيدكو فوركس" مقابل كل خمسة أسهم من أسهم "شلمبرجير". وفي النهاية، سيتحكم مساهمو شركة "شلمبرجير" بحوالي 52٪ من الشركة الجديدة. وسيحصل كل من شلمبرجير و ترانزوسان على خمسة مقاعد في مجلس الإدارة، في حين أن نائب رئيس شركة شلمبرجير سيعمل كرئيس للشركة وستصبح تالبرت ترانزوسان رئيسا ومدير تنفيذي. وبفضل القيمة السوقية لأكثر من 9 مليارات دولار بحلول منتصف مارس 2000، كانت شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس قوة مستقلة بين مقاولين الحفر البحري ورابع أكبر شركة لخدمات حقول النفط. وشملت أسطولها 46 سفينة نصف دائرية وسبع سفن حفر في المياه العميقة، والبعض الآخر قيد الإنشاء. وكان من المتوقع على نطاق واسع أن الصفقة من شأنه أن يخلق ضغطا إضافيا على المقاولين الآخرين لدمج، كما استمرت الحاجة إلى مزيد من التوحيد في هذه الصناعة لكسب الزخم.
تمت إضافة ترانزوسان سيدكو فوريكس إلى ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500 في اليوم الأول من التداول في بورصة نيويورك في عام 2000. وقد استفادت من ارتفاع فوري في الأسعار، سببه في جزء كبير من مديري الأموال إضافة الأسهم إلى أموالهم التي تعكس S & أمب؛ P 500. الشركة قريبا في توسع كبير آخر، وحصلت على R & أمب؛ B فالكون لأكثر من 9 مليار دولار في صفقة جميع الأسهم، والتي شملت افتراض & # 36؛ 3 مليار دولار في الديون. بعد فشله في التغلب على سونات أوفشور في اقتناء ترانزوسان آسا، وقد اندمجت شركة بيتس مع شركة فالكون للحفر في عام 1997، ثم حصلت على شركة كليفس دريلينغ في عام 1998. وقد عانت ثروات الشركة من انكماش في عام 1998 وعلى الرغم من أنها قطعت خطوات كبيرة في تصحيح حالتها، فإن عبء ديونها ظل مرتفعا وقررت الإدارة أن الوقت قد حان لدمج مع ترانزوسان سيدكو الفوركس. وبموجب شروط الصفقة، استحوذت شركة "فالكون" على ما يقرب من 30 في المئة من الشركة الجديدة، وحصلت على ثلاثة مقاعد جديدة في مجلس الإدارة.
ترانزوسان شركة سيدكو الفوركس هي الآن شركة تبلغ قيمتها حوالي 14 مليار دولار، وكانت ثالث أكبر شركة لخدمات حقول النفط، التي خسرت فقط من قبل هاليبرتون وشلمبرجير. وبفضل 165 من منصات الحفر البحرية والبوارج الداخلية والأصول الداعمة، تجاوزت الشركة المجمعة أقرب منافستها الدولية، برايد إنترناشونال، حيث كان لديها 59 فقط من منصات الحفر البحرية، منها 45 رافعة من المياه الضحلة. وعلاوة على ذلك، قدمت ترانزوسان ما يقرب من نصف سفن الحفر العميقة جدا في العالم. وفي الواقع، تمكنت شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس من توسيع أسطولها العالمي مع مجموعة واسعة من الحفارات والأسواق البحرية، في حين اكتسبت وجودها في المياه الضحلة والداخلية لخليج المكسيك، حيث لم يكن لديها أسطول في السابق. وبسبب ارتفاع أسعار الغاز، وعدت شركة "بي آند فالكون" ب 27 رافعة في الخليج وأكثر من 30 بارجة داخلية لتكون إضافة جذابة. وعموما، كان هناك تداخل ضئيل جدا في الحفارات. ومع ذلك، تقدر شركة ترانس أوشن سيدكو فوريكس أنها ستظل قادرة على تحقيق حوالي 50 مليون دولار من التوفير السنوي في المشتريات، النفقات العامة، والتأمين. ولأن الشركة غيرت أصل تأسيسها إلى جزر كايمان في أواخر عام 1999، لم يسمح القانون بموجب القانون بتشغيل السفن في المياه الأمريكية. وامتثلت الشركة للقانون من خلال أن تصبح شريكا في المشروع المشترك بنسبة 25 في المائة في قطاع النقل السابق في شركة R & أمب؛ B فالكون، الذي يتألف من 102 من قوارب القطر الداخلية والخارجية، وأربعة قوارب للطاقم، و 58 سفينة شحن داخلية وخارجية على سطح السفينة، .
ومن الواضح أن شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس قد أخذت زمام المبادرة في توطيد مقاولين الحفر البحري. واتفق الجميع على الحاجة إلى التوحيد، ولكن مع العديد من المشغلين من حجم مماثل كان من الصعب على المديرين التنفيذيين لفرز من الذي كان ليكون المستحوذ الذي كان من المقرر الحصول عليها. وفي عام 2001، اندمج عدد من المقاولين، ولكن لم يقترب أحد من منافسات شركة ترانس أوشن سيدكو الفوركس في الحجم، خاصة في أسواق الحفر العميقة والقاسية للبيئة. وعلى الرغم من أن الأولوية الأولى للإدارة هي تسديد الديون، إلا أن هناك ما يدعو إلى الاعتقاد بأن الشركة ستواصل الاستيلاء على الشركات المرغوبة في محاولة للنمو بشكل أكبر.
الشركات التابعة الرئيسية: ترانس أوشن أوفشور ديفيرواتر دريلينغ إنك .؛ سونات أوفشور إنترناشونال لك؛ ترانس أوشن أوفشور يوروب ليميتد؛ ترانزوسان أس.
المنافسون الرئيسيون: دايموند أوفشور دريلينغ، إنك .؛ غلوبال مارين إنك .؛ نوبل دريلينغ؛ سايبم.
بيرنيس، نانيت، "سيفين كومي إليفن،" فينانسيال وورد، مارش 15، 1994، p. 36.
ديلوكا، مارشال، ويليام فورلو، "دريلر كونسوليداتيون بيجينز، بوت ويل إيت كونتينو ؟،" أوفشور، أوغست 1999، p. 56.
هاريسون، جوان، "ترانزوسان تقترب من عروض الخدمة مع صفقة الصقر"، عمليات الاندماج والاستحواذ، أكتوبر 2000، ص. 22.
ماك، توني، "ليارنينغ فروم إكسيرينس"، فوربس، ديسمبر 2، 1996، ص 102-08.
أوبديك، جيف D.، "ميرجيرس كولد إمبروف بروسبيكتس بيونغ ستوكس أوف أوفشور دريلرز"، وال ستريت جورنال، مارش 15، 1995، p. T2.
"شركة أوفتور دريلينغ إنك،" أويل & أمب؛ غاس إنفستور، مارش 1996، p. 30.
تيخادا، كارلوا، "سكلومبرجر's سيدكو أند ترانزوسان تو ميرج"، وول ستريت جورنال، 13 يوليو 1999، p. A3.
ويتوسكي، جودي، "تو دون." أويل & أمب؛ غاس إنفستور، أكتوبر 2000، pp.59-60.
المصدر: الدليل الدولي لتاريخ الشركة، المجلد. 45- سانت جيمس بريس، 2002.
لا حدود لها.
في السوق التي تتطلب أكثر من أي وقت مضى من شركة الحفر، ترانسوسان هو رفع مستوى ما التسليم إلى العميل يعني. على الكفاءة. على الأداء. على السلامة.
بيان صحفي / 12.21.2017 - ترانزوسان المحدودة تعلن عن عقد 22-جيدا للبيئية القاسية سيمسوبيرزيبل ترانزوسان سبيتسبيرجين اقرأ المزيد> بيان صحفي / 11.1.2017 - تقارير ترانزوسان المحدودة الربع الثالث 2017 نتائج قراءة المزيد> بيان صحفي / 10.26.2017 - ترانزوسان تقدم تقرير ربع سنوي عن الأسطول اقرأ المزيد> بيان صحفي / 10.17.2017 - تعلن شركة ترانس أوشن المحدودة عن إغلاق مبلغ 750 مليون دولار أمريكي من الإيضاحات المتممة غير المضمونة المستحقة 2026 المزيد> بيان صحفي / 10.17.2017 - تعلن شركة ترانس أوشن المحدودة عن عامين عقد تدريبات أعماق المياه العميقة إنفيكتوس المياه العميقة اقرأ المزيد> بيان صحفي / 10.12.2017 - ترانزوسان المحدودة تعلن عن الربع الثالث 2017 الأرباح تاريخ الإصدار اقرأ المزيد>
أداء.
أكثر تعاونية. أكثر فعالية. أكثر إنتاجية.
يضر في 5 سنوات.
المياه العميقة جدا، والبيئة القاسية، والمياه العميقة، والمناظر المائية. مهما كانت مطالب عملك، نحن على استعداد للرد وتقديم، مع الأصول المناسبة، في أي مكان في العالم.
حيث نعمل.
في أعمق المياه وأقسى البيئات - حيث كنت في حاجة لنا أن نكون، ونحن هناك.
منطقة:
منطقة:
المملكة المتحدة بحر الشمال & أمب؛ شمال أوروبا.
البحر الأسود، البحر الأبيض المتوسط، الشمال & أمب؛ أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.
الشرق الأوسط & أمب؛ جنوب آسيا.
أستراليا & أمب؛ جنوب شرق آسيا.
حماية الناس، والبيئة، والمعدات ونحن حفر الآبار عملائنا تتطلب.
شعبنا.
تجربة بيئة عمل مهنية تشجع التعاون، حيث فريق ملتزم يمكن أن تتجاوز التوقعات.
نيس: ريج 10.68 0.04 0.37٪ 4:02 P. M. ET.
اتصل بنا.
أهدافك ونجاحك تتفق مع مهمتنا.
ترانزوسان سيدكو تقارير الفوركس الربع الأول 2002 النتائج.
وخالل الربع األول من عام 2002، أجرت الشركة اختبارها األولي لالنخفاض في قيمة الشهرة على وحدتي التقارير، وهما "مياه خليج المكسيك الضحلة والمياه الداخلية" و "خدمات حفر العقود العائمة الدولية والعالمية". وقد أسفر الاختبار الذي استخدم بالقيمة العادلة لوحدات الإبلاغ في 1 يناير 2002 عن خصم غير نقدي قدره 1،363.7 مليون دولار أو 4.22 دولار للسهم المخفف ليعكس انخفاض قيمة الشهرة المرتبطة بخليج المكسيك الضحلة ووحدة اإلبالغ عن المياه الداخلية. لم يكن هناك أي انخفاض في قيمة الشهرة في وحدة الإبلاغ عن خدمات التعويم لعقود العوامات الدولية والأمريكية. وفقا لسركة سافاس 142، اأوقفت السركة اإطفاء السهرة اعتبارا من 1 يناير 2002. ويبلغ رصيد السهرة بعد اإسدار السهرة قيمة 5.1 مليار دولر اأمريكي.
خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2001، حققت الشركة صافي دخل قدره 30.5 مليون دولار، أو 0.11 دولار للسهم المخفف، على إيرادات 550.1 مليون دولار. وشملت النتائج مبلغ 15.9 مليون دولار أمريكي أو 0.06 دولار أمريكي للسهم المخفف صافي الربح بعد خصم الضريبة المتعلق ببيع حفار نصف قابل للتبديل مملوك لمشروع مشترك تملك فيه الشركة حصة ملكية بنسبة 25٪. وبلغ إطفاء الشهرة خلال الثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2001 ما قيمته 30.2 مليون دولار أو 0.11 دولار للسهم المخفف. وبعد تعديل صافي الربح بعد خصم الضرائب واستبعاد مصروف إطفاء الشهرة، بلغ صافي الدخل للثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2001 ما قيمته 44.8 مليون دولار أو 0.16 دولار للسهم المخفف.
أنجزت شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس صفقة الاندماج مع شركة R & B فالكون كوربوراتيون في 31 يناير 2001. ولذلك فإن نتائج الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2001 تعكس شهرين فقط من النتائج التشغيلية لشركة R & B فالكون كوربوراتيون. وقد حسبت تدابير استخدام الشكل المبين أدناه على أساس أسطول مشترك من ترانس أوشن سيدكو الفوركس و R & B فالكون للثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2001.
وبلغت الإيرادات التشغيلية من قطاع أعمال الحفر الدولي والعائدي للشركة 623.2 مليون دولار خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2002 بانخفاض قدره 8٪ عن إيرادات قطاع التشغيل البالغة 678.4 مليون دولار خلال الثلاثة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر 2001. وقد بلغت الإيرادات من شكلت هذه الشريحة 93٪ من إجمالي الإيرادات التشغيلية خلال الربع الأول من عام 2002. أما الإيرادات التشغيلية التي تم تحديدها كإيرادات تشغيلية ناقصا نفقات التشغيل والصيانة فقد انخفضت بنسبة 4٪ لتصل إلى 294.5 مليون دولار خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2002 مقابل 305.4 مليون دولار خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 ديسمبر 2001. وانخفض استخدام أسطول القطاعات إلى 82٪ خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2002 من 86٪ خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 ديسمبر 2001.
وانخفضت الإيرادات التشغيلية من قطاع أعمال مياه خليج المكسيك الضحلة والداخلية بنسبة 35٪ خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2002 لتصل إلى 44.7 مليون دولار مقارنة مع إيرادات تشغيلية بلغت 69.2 مليون دولار خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 ديسمبر 2001. أدى ضعف بيئة التشغيل التي استمرت منذ منتصف عام 2001 إلى خسارة تشغيلية بقيمة 7.6 مليون دولار خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2002 مقارنة بأرباح تشغيلية بلغت 2.4 مليون دولار خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 ديسمبر 2001. وانخفض استخدام القطاع إلى 31٪ خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2002، من 38٪ خلال الربع الرابع من عام 2001.
واعتبارا من 31 مارس 2002، بلغ صافي الدين (الذي يعرف بأنه الدين طويل الأجل زائد الدين المستحق خلال سنة واحدة، ناقصا النقد وما يعادله) 4 ملايين دولار، بانخفاض 161 مليون دولار عن صافي الدين البالغ 4،170 مليون دولار في 31 ديسمبر 2001 599 مليون دولار من صافي الدين البالغ 4،608 مليون دولار في 31 مارس 2001.
وقال مايكل تالبرت، الرئيس التنفيذي لشركة ترانس أوشن سيدكو فوركس إنك: "تراجع نشاط الحفر في قطاع سوق العوامات في أمريكا الشمالية، والقطاع النرويجي في بحر الشمال وخليج المكسيك في المياه الضحلة والمياه الداخلية، جنبا إلى جنب مع وقد ساهمت في تعبئة اثنين من منصات الحفر ذات المواصفات العالية إلى حد كبير في انخفاض الإيرادات التشغيلية بنسبة 11٪ خلال الربع الأول من عام 2002 مقارنة بالأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2001. وأدت المدة غير المؤكدة للنشاط المنخفض إلى اتخاذ قرارات على الفور برد عدة منصات حفر في كل قطاع من قطاعي أعمالنا بعد إبرام عقود التعاقد، وقد ساعدت هذه القرارات، إلى جانب إرجاء بعض المشاريع التقديرية لصيانة الحفارات إلى فترات لاحقة في عام 2002، على تخفيض مصاريف التشغيل والصيانة بمقدار 58.8 مليون دولار خلال الربع، أو 13٪ مقارنة مع المستويات التي شهدتها خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 ديسمبر 2001. "
وفي تعليقه على اعتماد الشركة ل "سافاس 142"، أوضحت تالبرت أن "مخصص انخفاض قيمة الشهرة غير النقدية يعكس الطبيعة الدورية للغاية لأعمال المياه الضحلة والمياه الداخلية في خليج المكسيك الأمريكي، وتم تخصيص 1.8 مليار دولار من الشهرة التجارية غير المستهلكة قطاع الأعمال في 31 يناير 2001 استنادا إلى افتراضات القيمة العادلة عندما كان العمل يتجه نحو ذروة دورية، وكان لا بد من إجراء اختبارنا المبدئي لتدني قيمة الشهرة بعد 11 شهرا، عندما تدهور القطاع إلى انخفاض دوري ".
وفي الختام، قال تالبرت: "لا تزال توقعات نشاط الحفر في عام 2002 غير مؤكدة، وقد تحقق انخفاض الطلب على الحفارات في النرويج كما كان متوقعا، في حين أن العديد من قطاعات السوق للمنصات التقليدية غير القابلة للانفجار هي اليوم أضعف بشكل ملحوظ من 90 يوما، ولا سيما خليج المكسيك الأمريكي وغرب أفريقيا، وعلى الصعيد العالمي، فإن سوق الحفر في المياه العميقة في العالم هو في الأساس متوازنا، مع الفرص الناشئة في الخارج في الهند، حيث أن قطاع سوق المياه العميقة في خليج المكسيك في الولايات المتحدة يزداد حاليا، ولكن من المتوقع أن يشهد ارتفاع استخدام الحفارات خلال النصف الثاني من عام 2002 أو في وقت مبكر 2003، مدفوعا بمزج أكبر من مشاريع الحفر التنموية وحفر الحفارات لمناطق أخرى من المياه العميقة الأكثر نشاطا في الوقت الحالي، حيث يشهد أسطولنا في منطقة خليج المكسيك الأمريكية تحسنا متواضعا في اهتمام العملاء، مما أدى إلى تكدس 200 قدم ، وحدة حصيرة ناتئ العودة للعمل على برنامج حفر يقدر 120 يوما، واثنين إلى ثلاث وحدات أخرى في يمكن لأسطولنا الذي يعمل بالهواء المضغوط الذي يتم تكديسه حاليا أن يعود إلى العمل في غضون 30 إلى 60 يوما ".
إن البيانات المتعلقة بالتأجيل المستقبلي لمشاريع صيانة الحفارات، والنظرة المستقبلية لنشاط الحفر، والطلب على الحفر، وفرص الحفر، والاستخدام المستقبلي، والنشاط المستقبلي للحفارات المكدسة، وظروف سوق الحفر، فضلا عن أي بيانات أخرى ليست حقائق تاريخية في هذا الإصدار - البيانات الطيبة التي تنطوي على بعض المخاطر وعدم اليقين والافتراضات. وتشمل هذه الأسعار على سبيل المثال لا الحصر الأسعار المستقبلية للنفط والغاز والطلب على الحفارات والمخاطر التشغيلية والتأخير والمخاطر المرتبطة بالعمليات الدولية والإجراءات التي يتخذها العملاء والأطراف الثالثة الأخرى والمنافسة ومخاطر الحفر وإنهاء العقود أو تعليقها وغيرها والعوامل المفصلة في أحدث نموذج للشركة 10-K للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2001 وغيرها من الملفات مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. وفي حالة حدوث واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو عدم اليقين، أو إذا ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، فإن النتائج الفعلية قد تختلف جوهريا عن النتائج المشار إليها.
وستقوم الشركة بإجراء مكالمة عبر الهاتف في الساعة 10:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 30 أبريل 2002. ويمكن للأفراد الذين يرغبون في المشاركة في مكالمة هاتفية الاتصال الهاتفي 719 / 457-2641 والرجوع إلى رمز التأكيد 324325. من المستحسن أن المشاركين الاتصال في خمسة إلى 10 دقائق قبل وقت البدء المقرر للدعوة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن المؤتمر عبر الهاتف سوف يكون سيمولكاست من خلال بث الاستماع فقط عبر الإنترنت ويمكن الوصول إليها عن طريق الدخول على عنوان الشركة في جميع أنحاء العالم في المياه العميقة واختيار "علاقات المستثمرين". ويمكن أيضا الوصول إليها من خلال الشبكة العالمية في كومبانيبواردروم عن طريق كتابة رمز التداول في بورصة نيويورك، "ريج".
وينبغي أن تكون إعادة الاتصال الهاتفي بالمكالمة الجماعية متاحة بعد الساعة الواحدة بعد الظهر. إدت في 30 أبريل ويمكن الوصول إليها عن طريق الاتصال 719 / 457-0820 والإشارة إلى رمز المرور 324325. أيضا، سوف تكون متاحة من خلال إعادة تشغيل ويمكن الوصول إليها عن طريق زيارة أي من عناوين الويب العالمية المذكورة أعلاه المشار إليها. وستتاح خيارات إعادة التشغيل لمدة 30 يوما تقريبا.
وقد تم تكثيف وضع وحدة الحفر ومعلومات العقد على أسطول الحفر البحري التابع لشركة ترانس أوشن سيدكو فوركس في تقريرين بعنوان "تحديث الأسطول الشهري" و "تحديث الأسطول الشهري - جاكوبس و بارجيس"، والتي تتوفر من خلال موقع الشركة الإلكتروني في المياه العميقة. تقع التقارير في قسم "علاقات المستثمرين / التقارير المالية" في الموقع. من خلال الاشتراك في التنبيه المالي فوركس التقرير المالي ل ترانزوسان سيدكو، سيتم إعلامك على الفور عندما يتم نشر جديدة إلى هذه الصفحة عن طريق البريد الإلكتروني الآلي، والتي سوف توفر وصلة مباشرة إلى الصفحة التي تم تحديثها. نحن ندعوك للاشتراك في هذه الخدمة.
شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس هي أكبر مقاول للحفر البحري في العالم مع أكثر من 150 وحدة حفر بحري متنقل أو جزئي مملوكة جزئيا أو مملوكة جزئيا، وبوارج الحفر الداخلية وغيرها من الأصول المستخدمة في دعم أنشطة الحفر البحرية في جميع أنحاء العالم. ويعتبر أسطول الحفر البحري المحمول للشركة واحدا من أكثر الأساليب الحديثة وتنوعا في العالم، حيث يضم 31 مركبة نصفية ذات مواصفات عالية وجرافات حفر، و 28 آلة حفر نصفية أخرى، ورافعة حفر واحدة، و 54 جهاز حفر آبار. ترانزوسان سيدكو الفوركس شركة متخصصة في قطاعات تطلبت تقنيا من أعمال الحفر البحرية، بما في ذلك المناصب الرائدة في صناعة في المياه العميقة وقاسية خدمات الحفر البيئة. مع القيمة السوقية الحالية للأسهم بما يزيد عن 10.5 مليار دولار، يتم تداول أسهم الشركة العادية في بورصة نيويورك تحت الرمز "ريج".
المساهمين الموافقة ترانزوسان الاندماج.
11 يناير 2001.
وافق المساهمون على زيادة رأس المال العادي المصرح به، وإصدار أسهم عادية في عملية الدمج، وزيادة الحد الأقصى لحجم مجلس إدارة الشركة إلى 13 شخصا، وزيادة عدد الأسهم العادية المحجوزة للإصدار في إطار الشركة الطويلة الأجل، خطة حوافز طويلة الأجل وخطة شراء أسهم الموظفين.
في 21 أغسطس 2000، أعلنت ترانسوسان سيدكو الفوركس أنها وقعت اتفاقا نهائيا للاندماج مع R & B فالكون في صفقة الأسهم جميع المساهمين العاديين في R & B فالكون سوف تحصل على نسبة ثابتة من 0.5 سهم من صدر حديثا ترانزوسان سيدكو الفوركس العادية سهم لكل سهم من أسهم R & B فالكون. ومن المتوقع ان تختتم الصفقة خلال الربع الاول من عام 2001.
أخبار ذات صلة.
اتفاق بين غت و دسيك.
غت و كوريان & # 160؛ شركة الهندسة البحرية & # 160؛ وقعت دسيك اتفاقية المساعدة التقنية والترخيص لبناء غت أنظمة احتواء الغشاء.
الصين تنفي بيع النفط بشكل غير قانوني إلى N. Korea.
نفت الصين اليوم الجمعة انباء عن بيعها منتجات غير مشروعة الى كوريا الشمالية بعد الرئيس الامريكى دونالد ترامب ...
البحرية الاسترالية تستحوذ على المخدرات في الشرق الأوسط.
وقد قضى طاقم الفرقاطة البحرية الملكية الاسترالية هماس وارامونغا موسم عيد الميلاد من الصعب في العمل، والإنفاق تقريبا ...
الجليد خالية من القطب الشمالي؟
في المعدل الحالي للانبعاثات الكربونية من حوالي 35 إلى 40 غيغاتون في السنة، والعلماء يقدرون أن القطب الشمالي يمكن ...
خفر السواحل الكندي يوسع القدرة على رسم الخرائط.
وقال كونغسبرغ ماريتيمي ان خفر السواحل الكندي اختار صوتيات صدى متعددة الابعاد من طراز إم 712 للوسائط المتوسطة ...
كاواساكي، إسلاند أوفشور دروب شيبيلدينغ كونتراكت.
قررت شركة كاواساكي للصناعات الثقيلة (كي) إنهاء اتفاقية بناء السفن مع شركة إسلاند نافيغاتور في كس ...
تعرف على & كوت؛ غادكولر & كوت؛
تكنولوجيا تبريد السفن لديها اسم جديد. إيميناتينغ من فنلندا، غادكولر هو جديد سفينة التبريد التكنولوجيا التي تم تصميمها لتوفير الطاقة.
الأرجنتين، التمسك، ب، الغواصة، برغم، برغم، كارثة.
ومن المحتمل ان تحافظ الارجنتين وغيرها من دول امريكا الجنوبية على برامجها الغواصة او تزيدها بالرغم من التدقيق ...
بسي يقترح لتسهيل قواعد سلامة الحفر البحرية.
واستجابة لأمر رئاسي بتخفيض العبء الذي لا مبرر له على الصناعة، فإن مكتب السلامة والإنفاذ البيئي ...
الحكومة توافق يامال للغاز الطبيعي المسال القطار.
أواو تم منح شركة يامال للغاز الطبيعي المسال إذن من الدولة بتكليف المرافق التكنولوجية الرئيسية للمرحلة الأولى لمصنع الغاز الطبيعي المسال ...
وسنغافورة، وإندونيسيا، وماليزيا توقع مذكرة تفاهم للمسح الهيدروغرافي المشترك.
إظهار التعاون المتعدد الأطراف بين الدول الساحلية وأصحاب المصلحة لتحسين السلامة الملاحية في المضيق ...
أخبار البحرية الأعلى.
أكبر سفينة في العالم مجموعة للإبحار في عام 2018.
في عام 2018، & # 160؛ ستبدأ شركة شل الرائدة في مجال الغاز الطبيعي المسال العائم (فلنغ)، وهي أكبر سفينة في العالم، عملها في استخراج ومعالجة الغاز الطبيعي.
تم إلغاء عقد بناء السفن.
وأدى عدم اليقين المستمر في قطاع الطاقة البحرية العالمي إلى وقوع إصابة أخرى، حيث أعلنت شركة كاواساكي للصناعات الثقيلة أنها انتهت.
إل فارو والنواحي المتصورة في أكب.
وأدى فقدان سفينة الشحن الأمريكية الفارو (إل فارو) في الأول من أكتوبر / تشرين الأول 2018، إلى جانب طاقمها المكون من 33 عضوا، إلى عقد مجلس بحري خفر السواحل.
الشهير 16-قدم عظيم القرش الأبيض ذهب مفقود.
ماري لي، القرش الأبيض العظيم 16 قدم الذي كان تويتر في جنون في الأسابيع القليلة الماضية، فقدت - يتحدث إلكترونيا.
أول راديو إلكترونيات فني (إات)
ونشرت الطبعة الأولى من مجلة البحرية والأخبار الهندسية في مدينة نيويورك في عام 1883 وأصبحت منشوراتنا الرائدة في عام 1939. وهي أكبر مجلة تداول في العالم تخدم الصناعة البحرية العالمية، وتقديم أكثر تحريرا الثاقبة والأخبار لمزيد من صناع القرار الصناعة من أي مصدر آخر.
مراسل البحرية E - الأخبار هو أكبر تداول في منطقة تحت سطح البحر وأكثر خدمة إينوز موثوقة، تسليمها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك ثلاث مرات في الأسبوع.
Comments
Post a Comment