Skip to main content

خيارات التجارة غولدن ستايت ووريورز


الذي غولدن ستايت ووريورز اللاعبين هي خيارات التجارة الجيدة هذا أوفزيسون.
ستيفن كاري وديفيد لي أكثر شيوعا مما قد تفكر.
بالتأكيد، واحد منهم هو 6'3 "نقطة حارس والآخر هو قوة 6'9" إلى الأمام. واحد منهم لديه سريعة، على نحو سلس، وارتفاع القفزة النار بالرصاص في حين أن الآخر لديه بطيئة، متقطع، وإطلاق سراح محرك الأقراص. ولكن هناك أيضا العديد من أوجه التشابه.
كلاهما لاعبين هجوميين من ذوي المهارات العالية الذين طرحوا أرقام غاودي. ويعرف كل منهم بأنه المدافع الضعيف. هم اثنين فقط ووريورز لجعل كل النجوم لعبة هذا القرن.
هم أيضا لاعبين اثنين فقط الذين كانوا مع ووريورز منذ قبل عهد مارك جاكسون.
منذ انضمام لي إلى ووريورز في عام 2018 - بعد عام واحد من صياغة كاري - لعبت الثنائي بيك-أند-رول مع 39 زملائه في الفريق. ولم يكن معدل الدوران ثقيلا بشكل غير متناسب خلال سنة واحدة؛ كان هناك تسعة من الوافدين الجدد في 2018-12، وسبعة في 2018-13، وتسعة في 2018-2014.
الأسباب التي بقيت كاري ولي خلال هذه الفترة من الانتقال السريع بسيطة. هم على حد سواء لاعبين جيد جدا، وكلاهما من زملائه كبيرة، وكلاهما وقعت لعقود طويلة الأجل.
هناك سببان آخران: لم يكن هناك أي سبب للتداول بينهما، وكان كلاهما لا يمكن الاستغناء عنه نظرا لقائمة غولدن ستايت.
هذه الأسباب النهائية تتغير فيما يتعلق لي، ونتيجة لذلك، كاري يمكن أن نقول وداعا لزميل زميل آخر.
نتائج لاعب غولدن ستيت الدراجات على مدى السنوات القليلة الماضية تبدو إيجابية. من خلال التغيير المستمر، كان الفريق أفضل بشكل ملحوظ في كل موسم.
وهذا لا يعني أن التغيير هو سبب النجاح.
بعد كل شيء، كاري - أطول المحيازة المحارب - نمت باطراد إلى نجم، والفريق قد حصلت على نحو أفضل معه. كلاي طومسون، وهو أطول المحاربين المحاربين الذين لم يسمهم كاري أو لي، قد ازدهر أيضا خلال كل من المواسم الثلاثة الماضية.
كان دريموند الأخضر أفضل بكثير في العام الثاني. وكان أندرو بوجوت أفضل موسم الثاني في أوكلاند. تحسن مارك جاكسون كمدرب كل عام.
المالك جو لاكوب يجادل بأن النجاح كان بسبب حملة لا هوادة فيها للحصول على أفضل، وهذا هو أساسا المبرر الذي استخدم لاطلاق جاكسون. وكان المدرب للحصول على ووريورز إلى أين هم الآن، ولكن سوف ستيف كير الحصول عليها إلى الأعلى.
حتى لو كان لاكوب على حق، هناك حالة قوية يجب بذلها للحفاظ على الفريق سليمة. اللاعبين الحصول على أفضل في اللعب مع بعضها البعض كلما لعبوا معا. لكل ما يمكن أن يقال عن ترقية قائمة على الورق، وهناك فائدة كبيرة للسماح لمجموعة من اللاعبين على هلام على أوفسيسون، وتأتي إلى معسكر التدريب معرفة اتجاهات بعضهم البعض والاقلاع من هناك.
المشكلة هي، لاكوب رمى بالفعل وجع في هذا الخيار عن طريق اطلاق النار جاكسون. وحتى لو أعادت المدافعين قوائمهم بأكملها، فإن عليهم أن يتعلموا نظاما جديدا.
بطريقة غريبة، وهذا يجعل تقريبا خطوة كبيرة ضرورية تماما. وقد اعترف ووريورز إلى حد ما خلاف العنوان في 2017-15، لأن يسأل شخص لم تدرب على أي مستوى للفوز عنوان هو شيء حتى لاكوب لن تفعل (؟ أليس كذلك؟).
ليس هناك سبب لإعادة نفس القائمة من أجل الحصول على سنة جيدة. يجب على المحاربين أن يفكروا عامين على خط هذا الصيف، لأن هذا هو عندما يمكن أن نطابق واقعيا لبطولة.
بدلا من تشغيل عنوان كامل، ووريورز يحصلون على سنة اضافية للنمو. الكاري، طومسون والأخضر لديهم فرصة للحفاظ على تحسين. إغودالا وبوغوت لديهم فرصة لتصبح قطع أكبر من الجريمة تحت كير. هاريسون بارنز لديه فرصة للعودة إلى المسار الصحيح.
لاعب واحد من دون أي غرفة حقيقية للنمو هو لي. وهو أيضا اللاعب الوحيد الذي لا يدخل في خطط الفريق بعد الموسم المقبل.
القضية للتداول ديفيد لي (ولا، ليس بسبب دفاعه)
ومن غير السارة جدا أن يكتب لماذا يجب أن ووريورز التجارة لي، لأن الاعتقاد السائد بين المشجعين ووريورز والكتاب الآخرين هو أنه يحتاج إلى نقل لأنه لا يمكن اطلاق النار على الثلاثات، هو المدافع الفقراء ويمكن أن تساعد الفريق الأرض نجم.
هذه الأمور كلها خاطئة. عدم قدرة لي على تبادل لاطلاق النار لا تخرق الجريمة بقدر ما لعبه بعد اللعب، انتعاش الهجومية وكفاءة التهديف مساعدة ذلك. إن دفاعه الضعيف ليس له تأثير على فريق محمل بالمدافعين عن النخبة. وقال انه لن يجلب في نجم من دون فريق تتحرك طومسون كذلك، وهذا ببساطة لا ينبغي أن يحدث.
ومع ذلك، يجب على المحاربين التجارة لي.
إذا تم تمديد طومسون هذا الصيف، فإن واريورس تذهب إلى الأراضي الفاخرة الضرائب في 2018-16. مع الالتزام بمبلغ 50 مليون دولار لأربعة لاعبين، و 10 ملايين دولار إضافي بالإضافة إلى التزامهم بطومسون وسبعة قوائم أخرى، لن يكون من المستحيل.
إذا كان ووريورز فوق عتبة الضرائب، فإنها لن تكون قادرة على ترقية الفريق. لاكوب يريد الفوز، لكنه ليس ميخائيل بروخوروف.
الكاري لن يذهب إلى أي مكان، سوف بوجوت تتطلب استبدال باهظة الثمن على حد سواء وليس من الآمن أن البنوك على بارنز تكون قادرة على استبدال إغودالا.
لي، من ناحية أخرى، واثنين من بدائل الانتظار في الأجنحة (حرفيا): بارنز والأخضر.
وكان الأخضر الموسم الثاني رائعة، وأداء له لعبه جعلته قطعة لا غنى عنها تقريبا ل غولدن ستايت. قدرته على الدفاع عن بليك غريفين دون مساعدة كافية لأي فريق المؤتمر الغربي تريد له، لكنه يمكن أيضا الدفاع عن محيط اللاعبين، قوة التحول على حد سواء على الكرة وكمساعدة المدافع، انتعاش لاعبين أكبر، وكسب فريقه ممتلكات إضافية وجعل المسرحيات على الجريمة.
إذا استمرت طلقة من ثلاث نقاط في التحسن، وقال انه سيكون قوة المحاربين إلى الأمام من المستقبل.
إن مستقبل بارنز أبعد من ذلك بكثير.
معضلة هاريسون بارنز.
ل 78 مباراة هذا الموسم، صرخ بارنز أنه لم يكن رجل سادس وأنه يجب أن يتم تداولها أو جعل كاتب.
لم يصرخه حرفيا، أو يقوله، أو يقول شيئا. الحد من بارنز إلى لاعب مقاعد البدلاء يبدو للحد منه في كل شيء تقريبا. إنه دائما ما يكون خجولا، أو على الأقل هادئا ومهذبا، ولكن ذلك لم يمنعه من التهرب بشجاعة في وجوه الناس طوال موسمه الصاعد، كما أنه لم يمنعه من تأكيد نفسه في المنصب ضد دورين ممتازين خلال العام الماضي التصفيات.
البداية أعطى بارنز الثقة. إن الذهاب ضد المدافعين غير المتطابقين أعطاه الثقة. كونه مفتوحا واللعب واللقطات التي تم إنشاؤها له أعطاه الثقة.
المشكلة هي أن بارنز ليست جيدة مثل أي من مبتدئين ووريورز الخمسة. على الأقل، لم يكن عندما كان الخروج من مقاعد البدلاء.
ولكن يقول لي تم تداولها وتم منح بارنز نقطة انطلاق السلطة إلى الأمام. وازدهر كمرحلة 4 خلال تصفيات عام 2018، وكان بإمكانه إعادة اكتشاف الثقة التي جعلت نجاحه ممكنا.
ووريورز سوف تفقد أفضل هداف من مقاعد البدلاء والنسخ الاحتياطي الصغيرة الصغيرة إلى الأمام، ولكن التداول لي يمكن أن صافي لهم كل من تلك الأشياء. A الثنائي من 2018-مستوى بلايوف بارنز والأخضر في 4 زائد مقاعد البدلاء المحسنة من شأنه أن يجعل فقدان لي غير ذي صلة.
إذا لم يتم نقل لي، قد يكون بارنز للذهاب. كونه رجل سادس هو موهبة، وأنه أصعب بكثير من كونه الخيار الرابع أو الخامس في تشكيلة البداية. وقد أثبت أنه لا يملك تلك الموهبة، ويحتاج المحاربون إلى الحصول على قيمة تجارية لا تزال صلبة قبل كلونكر آخر من الموسم.
ومع ذلك، فإن هذا سوف يقبل بقبولات مضمونة مقابل الدولار المحتمل. و واريورز سيتم تداول بارنز لأنه ليس له قيمة لاعب مقاعد البدلاء، وفريق آخر سوف يأخذ منه لأنه له قيمة كبيرة باعتبارها بداية والنجم في المستقبل.
سيكون من المنطقي أكثر من ذلك أن يبقيه، استيعابه من خلال إعطائه دورا البدء والانتظار لتلك النجم القدرة على تحقيق نفسها.
لي لاعب رائع ولا ينبغي تداوله بسبب أي شيء يفعله أو لا يفعل على المحكمة. وفي الوقت نفسه، ينبغي أن يتم تداوله على الاطلاق بسبب ما تداوله سوف تفعل لبقية الجدول.
سيسمح لي التداول للمحاربين بتمديد تومسون دون الدخول في ضريبة الرفاهية في الصيف المقبل. انها تسمح لهم بالتمسك بارنز، ووضعه مرة أخرى في دور انه يجب أن تزدهر على الفور في وتطوير لاعب الأساسية أنه يمكن أن تصبح بشكل جيد جدا. ومن شأن ذلك أن يخلق دورا أكبر للخضر.
التداول لي أيضا شبكة المحاربين أي نوع من عمق مقاعد البدلاء يريدون. ما إذا كانت إضافة حارس نقطة النسخ الاحتياطي والسرد كبيرة، مركز النسخ الاحتياطي وأخصائي من ثلاث نقاط أو رجل السادس ومشروع بيك.
لن يكون الفريق أفضل في العام المقبل. استبدال لي حجم كبير من سلال سهلة، إبداعه في هذا المنصب وهيمنته على الزجاج غير ممكن، ونتوقع بارنز والأخضر للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة على الفور غير واقعي.
منذ البطولة هو كل شيء ولكن من مسألة السؤال 2017-15 على أي حال، على الرغم من ذلك لا ينبغي أن يهم. ما يهم هو عامين من الآن، عندما ركلة طومسون يمتد في، بارنز و / أو الأخضر تبدأ أن تأتي إلى بلدهم ابتداء من 4، يبدأ كير ليأتي إلى بلده كمدرب وكاري يصل رئيسه المخضرم.
مع مرونة المرنة ونواة شابة سليمة، يمكن للاعبين واريورس تتحد أخيرا مع مجموعة مألوفة دخول المخيم في عام 2018، تماما كما أنها تحصل على ما يكفي بما فيه الكفاية للحصول على لقب.
ليس كل التغيير هو تغيير جيد، وفقدان ثاني أطول المحارب المحكم سيكون لها آثار أكثر سوءا بكثير من معظم الناس يبدو أن ندرك. ولكن نظرا للتغييرات التي تم إجراؤها بالفعل، من إطلاق جاكسون إلى توقيع إغودالا، إجراء تغيير واحد أكبر من أجل إعادة تنشيط ما هو موجود هو أفضل شيء يمكن للمحاربين القيام به لمستقبلهم.

غولدن ستايت ووريورز & # x27؛ مشروع، خيارات التجارة لترقية إلى الأمام الصغيرة.
بعد سنوات من العقم، قد غولدن ستايت ووريورز أخيرا تجميع قائمة جيدة بما فيه الكفاية ليكون لها طول مطولة من الرابطة الوطنية للمحترفين. يمكن لفريق ستيفن كاري، كلاي طومسون، ديفيد لي وأندرو بوجوت أن يجعلوا واريورز فريق التصفيات الموسم المقبل. ومع ذلك، إذا كان غولدن ستيت لديه أي حلم في إجراء جولة فاصلة عميقة، وسوف تحتاج إلى التقاط ترقية في موقف صغير إلى الأمام.
مع اختيار السابع في مشروع الدوري الاميركي للمحترفين، فإن ووريورز لديهم فرصة للعثور على ترقية صغيرة إلى الأمام، سواء كانوا استخدام بيك أو التجارة لجناح نبا أنشئت. وهنا بعض السيناريوهات ووريورز يمكن استكشاف هذا أوفسيسون للمساعدة في ملء حاجتهم صغيرة إلى الأمام.
مشروع هاريسون بارنز.
بارنز لم يحسب حقا كيفية السيطرة على لعبة الكلية. ومن المؤكد أنه بلغ 17 نقطة في المباراة الواحدة في موسمه الثاني في ونك، لكن نسبة هدفه غير المذهلة (44٪) هي مدعاة للقلق.
ما هو أكثر من ذلك هو له القدرة على لعب المشاة له. وقال انه لم يأخذ ابنته تقريبا من المراوغة إلى حافة، باستمرار أخذ صعبة، طلقات القفز المتنازع عليها في جريمة نصف المحكمة. ولم يكن أبدا مدافعا مغلقا في ولاية كارولينا الشمالية، لكنه قد يكون قادرا على تطوير هذا المجال مع حجمه المتميز والرياضي.
الكثير لدهشتي، و كافالييرز يقال أن الحب بارنز، وهو ما يعني انه قد لا حتى جعله إلى المحاربين في رقم 7. ومع ذلك، إذا كان ووريورز صياغته، وقال انه سوف تصبح ترقية إذا كان صقل مهاراته غير المراوغة لاستكمال له اطلاق النار الصلبة المدى.
تجارة دريل رايت، رقم 7 بيك مايكل كيد-جيلكريست.
كيد-جيلكريست سيكون أفضل مناسبة لأي احتمال في المشروع. لديه حجم والقوة والرياضة والغرائز لحماية أفضل صغيرة إلى الأمام في الدوري الاميركي للمحترفين. وهو أيضا مشرح رائع، لا سيما في المرحلة الانتقالية حيث انه لا يمكن وقفها تقريبا.
كيد-جيلكريست لديه ميكانيكا اطلاق النار الرهيبة، وأظهر في كنتاكي حيث غالبا ما غاب عن لاعبين مفتوحة. ومع ذلك، فإن ووريورز لديهم ما يكفي من اطلاق النار المحيط مع طومسون وكاري أنها سوف تكون قادرة على إخفاء كيد جيلكريست في مسامية خارج اطلاق النار أفضل من معظم الفرق.
كيد-جيلكريست من المرجح أن تتم صياغتها في أفضل أربعة اللقطات. لسوء حظ المشجعين ووريورز، وأنا لا أرى لماذا أي فريق في المراكز الأربعة الأولى سوف تقبل التجارة المقترحة له. و بوبكاتس، ويزاردز و كافالييرز يبحثون عن إمكانات النجوم، وليس روتيرمين مثل رايت. أفضل أمل في غولدن ستيت هو أن يكره أحد هذه الفرق كيد-جيلكريست وإمكانية المبالغة رايت أو تقع في الحب مع احتمال أن تكون متاحة مع رقم 7 بيك.
إذا كنت جعل مشروع القرار لأحد هذه الفرق، وأنا لن تمر على كيد-جيلكريست، الذي ينبغي أن تكون قادرة على إصلاح ميكانيكا اطلاق النار له وتصبح لاعب الدوري الاميركي للمحترفين ممتازة.
مشروع بيري جونز.
جونز هو الوحيد الوحيد احتمال صغير إلى الأمام الذي يستحق من اختيار السابع (تيرنس جونز سوف تلعب السلطة إلى الأمام في الدوري الاميركي للمحترفين - هذه حجة لوقت آخر). لعب بيري السلطة إلى الأمام في بايلور، لذلك فمن الصعب أن نعرض كيف انه يصلح كما صغيرة إلى الأمام في الدوري الاميركي للمحترفين. من ناحية، جونز لديها شكل اطلاق النار كبيرة وحجم ما يكفي والرياضية لتصبح المدافع رائعة في الدوري الاميركي للمحترفين. من ناحية أخرى، جعل جونز 30 في المئة فقط من ثلاث مرات في العام الماضي، وأنه لم يظهر الكثير من القدرة على التعامل مع الكرة على المحيط.
من المرجح أن يكون جونز متوفرا في الرقم 7. إنه التعريف الحقيقي لكلمة "مشروع". في وقت مبكر من حياته المهنية في الدوري الاميركي للمحترفين، وقال انه سوف يبهر المشجعين مع كتله و الغيوم الشرسة. ومع ذلك، وقال انه ليست كبيرة بما فيه الكفاية لتكون تهديدا كبيرا في الداخل وأنه ليس جيدة بما فيه الكفاية معالج الكرة ليكون تأثير صغير إلى الأمام.
إذا كان ووريورز تريد لاعب الذي يمكن أن تساعدهم الآن، كنت قد تمر.
التجارة رقم 7 بيك، دوريل رايت وريتشارد جيفرسون لأندريه إيجودالا.
هذا سيكون السيناريو الحلم للمحاربين.
إغودالا هو صانع لعب الصلبة والميسر، والتي سوف تأخذ الكثير من الضغط قبالة الكاري. إيغي سيكون أيضا المدافع عن إغلاق المحاربين اللازمة لسنوات. ويسمح دفاعه الهائل للمحاربين بوضع طومسون على لاعب الجناح الضعيف في الفريق المعارض.
وينظر إلى عدم وجود إغودالا العدوانية التهديف على الجريمة باعتبارها سلبية من قبل معظم، ولكن على ووريورز يمكن أن تتحول إلى أن تكون إيجابية. الكاري وتومسون هي الهدافين غزير الذين لا يحتاجون مدفعي آخر للعب جنبا إلى جنب. عقلية إيغي في القيادة والركلة يمكن أن تجعل ووريورز جريمة آلة فعالة.
سوف يحصل السائقون على صفقة في هذه الصفقة، ولكن إذا كان هذا التقرير صحيحا، فإنها قد تنظر فيه. و 76ers يمكن استخدام مطلق النار غزير مثل دوريل رايت، وأنها يمكن أن تجد بديلا عن الشيخوخة العلامة التجارية التون مع رقم 7 اختيار.
التجارة رقم 7 بيك، دوريل رايت وريتشارد جيفرسون لرودي جاي.
غاي لن يكون مثاليا، لكنه كان يمثل بوضوح ترقية على رايت. وقد بلغ متوسط ​​غاي 18.9 نقطة على الأقل في المباراة الواحدة وأطلق على الأقل 45.3 في المئة من الأرض في مواسمه الخمسة الأخيرة. وقال انه يمكن أن تهب من قبل أبطأ إلى الأمام واتخاذ أصغر إلى الأمام في وظيفة والنتيجة.
غاي هو أيضا المدافع محيط الصوت، على الرغم من مع حجمه لا يصدق والرياضة، ويعتقد البعض أنه يمكن أن تعطي المزيد على الدفاع. في حين إغودالا باستمرار المتوسطات أكثر من خمسة تمريرات في المباراة الواحدة، غاي لم تصدرت أبدا 2.8 تمريرات في المباراة الواحدة في حياته المهنية.
الجمع بين عدم وجود رؤيته مع عقلية طومسون المدفعي و ووريورز يمكن أن يكون مشكلة مع حركة الكرة على الجريمة.
وقال مالك ممفيس مايكل هيسلي ان غريزليس لا تسوق رودي، على عكس العديد من التقارير التي غمرت شبكة الإنترنت في الأسبوعين الماضيين. غاي هو مدين 53.6 مليون دولار على مدى السنوات الثلاث المتبقية على صفقته. انه زائدة وممفيس يحتاج الى الرجل الذي يمكن أن تمتد الكلمة مثل رايت. يبدو أن الصفقة صفقة جيدة لكلا الجانبين، ولكن ما لم يكن هيسلي خداع فإنه من غير المرجح أن يحدث.
استنتاج.
التداول حتى ل كيد-جيلكريست أو الهبوط إغودالا لاختيار السابع، طومسون وجيفرسون سيكون التحركات المثالية للمحاربين هذا أوفسيسون. ومع ذلك، يبدو أن كلا الأمرين من غير المرجح أن يحدث. بعد كيد-جيلكريست، لا أعتقد أن أي احتمال صغير إلى الأمام يمكن أن تساعد بشكل كبير ووريورز في العام المقبل.
فماذا يفعل المحاربون؟
أظن أنها سوف تأخذ بارنز إذا كان متوفرا. إن لم يكن، أنا تخمين أنها سوف تتطلع إلى تحسين عمق الجبهة من خلال صياغة تيرنس جونز أو جاريد سولينجر وبدء رايت، الذي ترك سنة واحدة أخرى على صفقته. بغض النظر عن ما، يجب أن المحاربين الحبر مقيدة وكيل مجانا براندون راش إلى صفقة طويلة الأجل. أظهر راش الكثير من التحسن في العام الماضي، وإذا كان يمكن أن يضيف المزيد من الاتساق في لعبته، وقال انه يمكن أن يكون غولدن ستايت بدأت صغيرة إلى الأمام لسنوات قادمة.

غولدن ستيت ووريورز: 5 مسودة الخيارات في رقم 30.
تتجه إلى مشروع الدوري الاميركي للمحترفين 2018، وهنا هي أفضل خمسة خيارات مشروع ل غولدن ستايت ووريورز مع اختيار العام ال 30.
31 يناير 2018؛ محطة الكلية، تكس، الولايات المتحدة الأمريكية؛ مركز فاندربيلت كومودوريز داميان جونز (30) يغرق الكرة خلال النصف الأول ضد تكساس A & أمب؛ أمب؛ M أغيس في ريد الساحة. الائتمان الإلزامي: تروي تاورمينا-أوسا توداي الرياضة.
غولدن ستايت ووريورز & # 8216؛ المكتب الأمامي لديه القليل جدا من الوقت للتغلب على استنتاج مخيب للآمال لموسمهم 73 الفوز التاريخي. مع مشروع الدوري الاميركي للمحترفين 2018 تعيين بعد ظهر الخميس، و دوبس & # 8217؛ والاهتمام سوف تتحول إلى خياراتها مع اختيار العام ال 30 بعد أربعة أيام فقط من أن لعبة 7 هزيمة.
اختيار في نفس المكان كما في العام الماضي عندما اختاروا أوكلا & # 8217؛ كيفون لوني، ووريورز سيكون لديك العديد من الخيارات مع اختيار النهائي من الجولة الأولى، وهو في الحقيقة حالة عدم الضغط.
إذا كانت ووريورز نفحة على اختيار، هم & # 8217؛ حصلت على أكثر من كافية الموهبة لأنه لا يهم الطريق. إذا كان دوبس التجارة اختيار بهم، فإنها إنقاذ أنفسهم بعض الفضاء كاب الحيوية لفصل الصيف، عندما انهم & # 8217؛ سوف نحاول أن تلعب مسرحية لكيفن دورانت. إذا وجدوا مساهما يمكن أن يساعد في تعويض بعض المحاربين & # 8217؛ المغادرين العمق، المدير العام جو لاكوب سوف تضرب مرة أخرى.
كما يحاول ووريورز للتخطيط للمستقبل لصيف مهم من وكالة حرة، وهنا & # 8217؛ ق نظرة على أفضل خمسة خيارات لاختيار 30 في 2018 مشروع الدوري الاميركي للمحترفين.
الأونرابل منتيونس: ديندر بمبري، مالكولم بروغدون، صانع ثون، إيفيكا زوباك، برايس جونسون.

خيارات تجارة المحاربين الذهبية
26 ديسمبر، 2017 6:36 م.
بينما يواصل ستيفن كاري إحراز تقدم في الكاحل المصاب، فإنه سيبقى خارجا حتى يوم الجمعة على الأقل. أعيد تقييم الكاري يوم الثلاثاء.
ذهب كاري 4 في 4 يوم الاحد، وكان أيضا يقوم بعمله الخاص على المحكمة.
وكان ستيف كير قد قال في وقت سابق الكاري سوف تحتاج إلى ممارسة مرتين إلى ثلاث مرات قبل عودته.
أصيب كاري في الرابع من ديسمبر في نيو أورلينز.
ديك 26، 2017 11:22 آم.
وقد شجع كيفن دورانت لاختبار هداياه الفردية خلال موسمه الثاني مع غولدن ستايت ووريورز.
& لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ كنت دائما حرة، ولكن قادم هنا سمح لي لفتح أجزاء من لعبتي، & رديقو؛ وقال دورانت ل ياهو الرياضة. & لدكو؛ كنت أعرف أن لدي بعض القدرات، ولكن أنا لم يكن واثقا في ذلك. هذا لماذا تلعب اللعبة.
& لدكو؛ لم يتم تغيير أي شيء، وهذا شيء غريب لأن كل ما شاهدته هو لحظات عاطفية. و hellip؛ & لسو؛ أي شيء ممكن، & [رسقوو]؛ مع كغ. مج على الأرض البكاء، و [رسقوو]؛ برون يبكي بعد فوزه في كليفلاند. كغ انتظرت [13] سنوات للفوز. مات والده قبل واحدة من بطولاته، وكان يبكي. & [رسقوو]؛ بكى برون بعد أن أحضر مرة أخرى إلى كليفلاند، حيث نشأ وترعرع وعاد. بالنسبة لي، لم يكن لدي الحوافز القادمة إلى البطولة. لم يكن لدي أي حوافز. كانت كرة السلة بشكل صارم.
& لدكو؛ بمجرد أن حصلت عليه القيام به، جلست الظهر وينعكس و باتد نفسي على ظهري قليلا. عملت بجد من أجل ذلك. لقد استمتعت رؤية كل ذلك يأتي إلى ثمار والآن لدي لاختبار بلدي السقف. & رديقو؛
أصبح دورانت واحدا من لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين أفضل دفاعية منذ الانضمام إلى ووريورز. ويقول مقربون من دورانت أن جزءا من لعبته كان نتاج التأمل الذاتي.
& لدكو؛ إنه مقفل جدا، & رديقو؛ كوين كوك، ووريورز و [رسقوو]؛ في اتجاهين لاعب، وقال ياهو الرياضة. & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ لم أر شخص ما مقفل حتى في جميع الأوقات. أنا & [رسقوو]؛ م في سريره كل يوم. وقال انه سوف يكون له سماعات الرأس في مشاهدة أشرطة الفيديو فقط ويسلط الضوء. سنقوم بمشاهدة الألعاب الكاملة معا، بغض النظر عن ساعة اليوم. & رديقو؛
& لدكو؛ وقد تطورت الجانب الدفاعي بسبب لي كونه طالبا من اللعبة، والرغبة في أن تكون كبيرة في كل جزء من ذلك، & رديقو؛ وقال دورانت ل ياهو الرياضة. & لدكو؛ كنت أعرف أن هذه هي الخطوة التالية. كان ذلك صعبا بالنسبة لي هداف في مسيرتي، مع التركيز على الدفاع كل حيازة واحدة. لا أحد قال لي أنا بحاجة إلى العمل على دفاعي، ولكن كان الأمر بالنسبة لي التفكير في كل حيازة. & رديقو؛
ديك 26، 2017 11:17 آم.
يدرس غولدن ستايت ووريورز تجارة جافال ماكجي.
وقد خرج مغي من دوران ووريورز مع ظهور جوردان بيل. بيل يعطي ووريورز وجود رياضي أكثر في الموقف حالة واحدة تدعو إليه بدلا من زازا باتشوليا. شغل ماغي هذا الدور في الموسم الماضي.
وسيبقى ديفيد ويست مركزا للوحدة الثانية.
وعقدت ميلووكي باكز محادثات مع ووريورز لمكجي وباشوليا. باشوليا لعبت سابقا لباك ولكن المحاربين سوف يترددون في التجارة له.
لم يكن ماكجي سعيدا مع محضره وكرر التوقيع مع ووريورز على حد أدنى صفقة.
ووريورز أيضا ديميان جونز وكيفون لوني في المركز وكذلك درايموند الأخضر وكيفن دورانت.
ديك 22، 2017 10:44 آم.
اعترف داريل موري هيوستن روكتس لديها التركيز المفرد وهذا على غولدن ستايت ووريورز.
وقد وصل ووريورز نهائيات في كل من المواسم الثلاثة الماضية والقضاء على روكتس من التصفيات في 2018 و 2018.
وقال موري على راديو روسيلو في ريو روسيلو يوم الخميس "إنه الشيء الوحيد الذي نفكر فيه". "أعتقد أنني لست من المفترض أن أقول ذلك، ولكن نحن هاجس أساسا" كيف يمكننا ضرب المحاربين؟ "
"في العام الماضي، أثارت سبورس لنا، لذلك نحن قلقون جدا من سبورز، انهم دائما خطوة واحدة إلى الأمام من كل منظمة وحراسة لنا أفضل من أي شخص، ولكننا حسبت ذلك - انها مثل 90 في المئة إذا كنا ' سيحصلون على لقب، من الواضح أننا ضربنا ووريورز في مرحلة ما، لذلك نحن نركز بشدة على ذلك، وهناك الكثير من تعاقداتنا وما نقوم به خلال العام يقوم على ذلك ".
وقد صعدت روكتس دفاعها على أوفسيسون والرتبة السابعة في الكفاءة على هذا الجانب من الأرض.
ديك 21، 2017 6:28 بيإم.
عقد ستيف كير اجتماعا بعد ستيفين كاري التواء الكاحل الأيمن في 4 ديسمبر.
نقل كير رسالة إلى ووريورز أنهم سيحتاجون إلى تغيير وشحذ تركيزهم.
وكان ووريورز وبالمثل دون كيفن دورانت لبضعة أسابيع نحو نهاية الموسم الماضي.
& لدكو؛ في العام الماضي، خرج دينار كويتي لمدة 18 مباراة وكنا رقم 1 في الدوري في الدفاع وكان ذلك لأن لدينا شعور بالخوف أن يا رجل، نحن & رسكو؛ حصلت على اللعب وإلا نحن & [رسقوو]؛ في بعض المتاعب ، وردقوو]؛ حسبما ذكر كير. & لدكو؛ وكان هذا الاجتماع حول نفس الشيء بالضبط & مداش؛ دعونا نكون أفضل فريق دفاعي في الدوري من الآن حتى يحصل ستيف مرة أخرى. & رديقو؛
لم تكن جريمة ووريورز حادة دون الكاري.
& لدكو؛ نحن فقط لا كفاءة، & رديقو؛ حسبما ذكر كير. & لدكو؛ لا يتم تعيين العديد من الشاشات. الجميع هو قليلا من الموقف. ليس لدينا نفس الدقة. اللعبة يحدث بسرعة، كل شيء يحتاج حقا أن يكون دقيقا. ونحن حقا ليست دقيقة في الوقت الحالي. & رديقو؛
ديك 20، 2017 9:50 آم.
سوف ستيفن كاري الجلوس خارج لعبة غولدن ستايت ووريورز 'في يوم عيد الميلاد ضد كليفلاند كافالييرز بسبب الكاحل التواء له.
وأعلن واريورز أن الكاحل كاري قد أعيد تقييمها وسوف تكون على الأقل لمدة أسبوع آخر على الرغم من انه يحرز تقدما.
ال التعريف، عدل، الكاحل، اخير، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، شارع، انتصار، بالقرب، ال التعريف، نيوأورليانز، البجع، عن، ديك.
وقد فاز ووريورز خمس مباريات على التوالي دون الكاري.
ديك 18، 2017 2:26 بيإم.
ستيفن كاري وكيفن دورانت شكلوا شراكة يمكن أن تستخدم كمثال لنجوم النجوم المستقبلية.
& لدكو؛ نحن نفهم أنه في نهاية اليوم كان كل شيء عن الفوز، & رديقو؛ وقال كاري.
& لدكو؛ لم يكن هذا النوع من، لعدم وجود مصطلح أفضل، التبول مسابقة عندما يتعلق الأمر كيف كنا ذاهبون للحصول عليه القيام به. & رديقو؛
& لدكو؛ أنا أقدر رحلته ومدى صعوبة عمله، & رديقو؛ وقال دورانت. & لدكو؛ ستيفن لم يكن لديك مشاكل. وقال انه لا يزال قرر العمل وتصبح أفضل مطلق النار للعب من أي وقت مضى وتصبح أفضل لاعب في الدوري. & رديقو؛
في حين كان كاري أن ترقى إلى كونه ابن لاعب الدوري الاميركي للمحترفين السابق، كان دورانت معجزة الذي نشأ مع أم واحدة.
& لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ كان دائما صعوبة في فهم ما تلك الضغوط قد شعرت مثل من ذلك في وقت مبكر من العمر، & رديقو؛ وقال كاري. & لدكو؛ لم يكن لدي التوقعات أنه في كل مرة انه يضع القدم على الأرض انه و رسكو؛ ق الذهاب ليكون أفضل لاعب، وقال انه و رسكو؛ ق الذهاب ليكون هذا الرجل أن الجميع & [رسقوو]؛ ق نتحدث عنه. هناك فقط عدد قليل من التي كان هذا النوع من الضغط وضعت عليها وما زالت ناجحة، وجعلها إلى الدوري الاميركي للمحترفين. لدي تقدير لذلك. & رديقو؛
وصول دورانت أجبر الكاري على إعادة النظر في الطريقة التي يلعب بها اللعبة.
& لدكو؛ انها مجرد أعطاني تحديا جديدا، & رديقو؛ وقال كاري. & لدكو؛ لا يزال لديك لتكون فعالة وفعالة وتلعب لعبة الطريق الصحيح. & رديقو؛
12 ديسمبر، 2017 4:42 م.
ستيفن كاري يدعي انه وكيفن دورانت لا تدع التنافس حذاء رياضة لها تأثير الصداقة وعلاقة العمل.
"أعني، لا أحصل على خطأ، الجميع يريد أن يكون أهم الأحذية المعروفة، وهذا هو السبب في أنك في الأعمال التجارية، وتريد أن تكون معروفة على أنها أفضل، ولكن عندما يتعلق الأمر لي و كد ونحن على نفس الفريق و [مدش]؛ له مع نايك وأنا مع تحت درع و [مدش]؛ التي لا تحصل في طريق علاقتنا الشخصية وما نقوم به على الأرض "، وقال كاري.
"أنا أنظر إلى حذائه وانه ينظر الى حذائي ونحن نكسر النكات عليهم في كل وقت وكل هذا النوع من الاشياء و [مدش]؛ انا مهتم في ما كولورويس انه حصلت على الخروج وانه مهتم لمعرفة ما نحن على الطاولة، لذلك كل هذه الأشياء هي جزء من كونها على علم ومهتمة في لعبة رياضية. في نهاية المطاف، ونحن جميعا نريد أن تلعب بشكل جيد على المحكمة، ونحن جميعا نريد الفوز وكلنا نريد أن نبيع أحذية، وأعتقد أننا يمكن أن تحقق كل ذلك ".
وسئل كاري إذا كان يشعر ضغطا إضافيا تحت لاعب الدوري الاميركي للمحترفين الوحيد تحت درع.
"ناه، ليس حقا، لقد اعتنقته من القفزة، وأنا أعرف عندما حصلت على أول حذاء رياضي التوقيع في عام 2018، وكنت الوحيد (في تحت درع) أن يكون واحدا حتى انها و رسكو؛ ق كانت بهذه الطريقة إلى الأبد. الهدف هو مواصلة نمو مستقر مع لاعبي كرة السلة رفيعي المستوى في فئة كرة السلة وا ونأمل أن نرى ما أنا قادرة على القيام به مع المنتج الخاص بي، وهذا هو الوضع في الوقت الراهن ولكنني أتوقع بشدة أن تغيير ".
وسئل كاري أيضا كيف يريد أن يتذكر خط توقيعه.
"لقد صدمت لعبة الأحذية، لأحد، أعتقد أن الأعمال التي أنشأناها مع العلامة التجارية سك وندر درع و [مدش]؛ وأنه لم يسبق له مثيل تقريبا و [مدش]؛ من البداية مع أي شيء وتنمو إلى ما هو عليه الآن، ونأمل ما يصبح في في السنوات الخمس إلى العشر المقبلة، وأغتنم الكثير من الفخر في ما أفعله على المحكمة والفرص التي تخرج من ذلك، خاصة مع الناس يرتدي اسمي على أقدامهم وجسدهم مع كل من المنتجات التي نقوم بها. أخذت فرصة مع وا و وا فعلت الشيء نفسه، ونحن خلق شيء خاص، ونأمل أن يعيش لفترة أطول من حياتي المهنية اللعب. "
ديك 11، 2017 4:17 بيإم.
فيكتور أولاديبو وكيفن دورانت تم تسمية اللاعبين الدوري الاميركي للمحترفين في الاسبوع.
قاد أولاديبو السائقين إلى أربعة انتصارات متتالية الأسبوع الماضي، حيث بلغ متوسطه 30.8 نقطة و 7.0 متابعات و 4.3 تمريرات و 1.8 يسرق. وتصدر اولاديبو 51.2 فى المائة من الميدان و 47.5 من 3 نقاط على مدى المباريات الاربع.
ودورانت قاد واريورز إلى 3-0 سجل في الأسبوع، وغطى رحلة كاملة ست لعبة على الطريق، وفي هذه العملية أصبحت مجرد الفريق ال 11 في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين لديها سجل 6-0 في رحلة على الطريق. وكان متوسط ​​30.0 نقطة للذهاب مع 9.3 متابعات، 7.3 تمريرات، 1.00 سرقة و 2.67 كتل في 36.4 دقيقة في المباراة الواحدة.
6 ديسمبر، 2017 9:49 ص.
ومن المتوقع أن تنفق أكثر من 1.1 مليار دولار في راتب اللاعب ومدفوعات الضرائب الفاخرة بين موسم 17-18 و 20-21.
وقال احد المسؤولين التنفيذيين في الجامعة ان "الشؤون المالية هي الشيء الوحيد الذي سيؤدي الى تفريق فريق المحاربين".
في حين وقع ستيفن كاري لمدة أربعة مواسم أخرى، كيفن دورانت يمكن أن تصبح وكيل مجانا مرة أخرى هذا أوفسيسون. يمكن ل دورانت التوقيع على صفقة لمدة أربع سنوات، 158 مليون دولار في 2018 أو الانتظار لعام 2019 عندما يكون مؤهلا للحصول على عقد لمدة 5 سنوات، 219 مليون $ عندما المحاربين الحصول على حقوق الطيور كاملة عليه.
دريموند الأخضر وكلاي تومسون يمكن أن تصبح مؤهلة للحصول على ملحقات المخضرم لاعب المعين، ولكن لديهم سوى فتحة واحدة المتبقية كما كاري وقعت بالفعل واحدة.
يمكن أن يصبح طومسون عاملا مجانيا غير مقيد في عام 2019 بينما عقد غرين في عام 2020.
مشروع ووريورز ليكون فريق ضريبة مكرر لمدة 19-20 و20-21.
ومن المتوقع أن يكون لدى غولدن ستيت رقما قياسيا كبيرا قدره 225 مليون دولار في العقوبات الضريبية و 178 مليون دولار في رواتب الفريق في 19-20.
وقال أحد المسؤولين التنفيذيين: "هناك 29 مالكا من شأنها أن تأخذ هذه القائمة ووريورز حتى لو كانت التكلفة 495 مليون $ في العقوبات الضريبية الفاخرة".

خيارات تجارة المحاربين الذهبية
5 سبتمبر، 2017 1:07 م.
المؤامرة هي مجرد شيء لشنق الشخصيات والحوار الخروج من، وكلما أنا & [رسقوو]؛ م في بلدي المغمور بورتور غمر أنا في نهاية المطاف يقود أربع وأربعين دقيقة في كل اتجاه إلى مركز والعودة فقط للاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة طمس الرمادي والأخضر من الأشجار المتساقطة على جانبي الطريق السريع، ولكن الفن والحياة والرياضة، وخاصة، يتم تحسينها من خلال وجود نقطة ظاهرية. حتى لو كان كل شيء، بالمعنى الدقيق للكلمة، مضيعة للوقت، نود أن نفكر نحن & [رسقوو]؛ ترأس مكان ما من نتيجة، ونحن & [رسقوو]؛ إعادة جيدة جدا في الكذب على أنفسنا حول هذا الموضوع، وبالتالي فإن الوجهة لا تحتاج إلى أن تكون جيدا المقدمة بقدر ما معقولة معقولة ومثيرة للاهتمام. اليانصيب و [رسقوو]؛ s مضرب الصلبة لسبب ما.
سيكون ميلودراماتيك أن يطرح غولدن ستايت ووريورز كقوة طمس، في المقام الأول لأن نحن & [رسقوو]؛ الحديث عن الرجال القذف الكرة البرتقالية حولها، ولكن أيضا لأن الدوري الاميركي للمحترفين ليس من هو الذي سيذهب للفوز باللقب في أي موسم معين . انها سميكة جدا ومنتشر نص على بروك ضيق جدا القراءة، والجزء الأكبر من متعة ثلاثين فريقا يلعب اثنان وثمانون مسابقة كل هو يمكنك الذهاب أسابيع دون إيلاء اهتمام كبير إلى أعلى الترتيب، لشكسبير عن طريق مايك القاضي مكتب الدراما من مدرب يفقد قبضته على فرقة أو معجزة غامضة من رجل كبير شاب سوسينغ من أين الوقوف على الدفاع. هناك الكثير من الاشياء يحدث تماما بغض النظر عن مطاردة العنوان، كما لو كان في دوري مختلف مع حصص أقل وفرق مع أهداف بعيد المنال مثل بناء التماسك وصقل القطع كرونشتيم بهم. سوف ميلووكي باكس يكون في إجازة بحلول يونيو، لكنها مسلية مباركة.
إذا كان هذا كرة السلة خنق المتوسطة ينخفض ​​نحو بسلاسة كما باجليون نقطة الخط التاريخ في صنع، هو المزيد من العمل لانتزاع معنى منه. The game’s minutiae can be engrossing, but sometimes it is only itself—Nic Batum converting an open jumper on a Tuesday night against the Hawks, cutting the lead to seven, for no reason and to very few people’s delight—which necessitates the industry of embellishment we erect around it: granular analysis, context-agnostic meditations on style, statistical exegeses, and trade checker fan fic. This is fine as far as it goes, until the moment you can smell the discourse’s sweat—somebody’s getting a little too excited about flare screens, the Knicks’ backup point guard situation takes on an unsettling importance—and the whole nattering hive becomes legible as a meta-commentary on living as mostly distraction and wearily plumbing the depths of the unremarkable in search of the profound. (Cue Camus-tinged anti-takes that stare down the futility of it all, which coincidentally don’t do great traffic.) This is the mental-emotional tinnitus we try to use sports to get away from.
What the Warriors create is an NBA drenched in this ennui. The league doesn’t lack intrigue altogether, but it’s rendered second-class by the Golden State’s unimpeachable greatness. We’re further beaten down by the knowledge that this could go on for a while. Steph Curry is only 29. Klay Thompson’s deal is up in two years and Draymond Green is signed through 2020. Kevin Durant could get disenchanted and walk whenever, but it’s unlikely he will anytime soon. So long as those four stars are under contract and able, there’s no struggle for them. They’ll win everything they care to. The only point they could make that they haven’t already is an aesthetic one—some peculiar scheme or innovation, their Seven Seconds or Less—and neither Steve Kerr nor Durant are high-minded enough to bother with that kind of thing. They’ll just take the rings, thanks.
Which is eminently reasonable, but then all we’re left with is an ornery juggernaut primping itself on the mountaintop. The Warriors are like if Exxon-Mobil wasn’t evil, or the moon seemed mildly annoyed to be controlling the tides. Durant’s put-on curmudgeonliness is Kobe without the strange elan and Jordan grumbling into a text box instead of a poker hand. Curry has succumbed to the apparently devastating immiserating effect of not being everyone’s favorite player indefinitely. Draymond is provocative like a car alarm. Few athletes this side of Kareem have fascinating and many-layered public personas, but the Warriors have settled collectively on Princely Sourpuss. It could use some punch-up.
So on the surface we’re in for a season with a foreordained victor, and beneath that, there will be a swirl of welterweight unpredictability: growth and faltering and collapse and renewal and Stan Van Gundy getting too real in a few post-game pressers. This is as ponderous as the league gets, but it bears mentioning that it’s never not an overwhelmingly ponderous exercise. This is part of its charm. Plenty of terrific books and movies don’t have much story to them, I kind of like driving to the mall and back out of boredom, and I’ll happily watch John Wall fail to carry the Washington Wizards to ultimate glory. If he’s doing it against the Celtics or the Cavs, I might make it appointment television. The Warriors will take what they want, and they’re entitled to it. What’s left over won’t be everything we asked for, but there will be an excess of material. We’ll make of it what we can like always.

Comments

Popular posts from this blog

فكسد الفوركس وسيط

مراجعة فكس. فكس هو وسيط الفوركس و كفد مقرها في مالطا تقدم حلول التداول للتجار الأفراد والمؤسسات، وصناديق التحوط، ومديري الأموال، والعلامات البيضاء، وإدخال الوسطاء. تأسست فكس أوروبا في عام 2002، وهي مرخصة من قبل هيئة مالطا للخدمات المالية (مفسا) وكذلك مع أسواق الاتحاد الأوروبي في توجيه الأدوات المالية (ميفيد). فكس هي مستلمة العديد من الجوائز بما في ذلك الأكثر ثقة وسيط الفوركس أوروبا 2018 وأفضل منصة جديدة أوروبا 2018 من قبل المصرفية العالمية & أمب؛ مراجعة المالية. هناك حساب مصغر وحساب قياسي في فكس ويمكن إنشاء هذه كفرد، حساب مشترك أو الشركة. يسمح حجم العقد الصغير الصغير بالتعرف على منصة تداول فكس. فإنه يستفيد من نفس ينتشر ضيق كحساب قياسي. لا يوجد حد أدنى مطلوب الإيداع الأولي والتاجر عادة يتداول الكثير من 10،000 وحدة من العملة الأساسية. ومع ذلك، فمن الممكن تداول كميات أكبر على أساس الهامش المتاح. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 200: 1. حساب التداول القياسي مناسب للأشخاص الذين يمكنهم المساهمة بمزيد من رأس المال في استثمار المخاطر / المضاربات. حجم الكثير يمكن أن تصل إلى 100 كيلو وحدة و أق

طريقة الربح الخيارات الثنائية

استعراض طريقة الربح الثنائي. طريقة الربح الثنائي هي مزود إشارة الخيارات الثنائية التي إذا استخدمت بشكل صحيح يمكن أن تولد أرباحا ثابتة وطويلة الأجل. تطبيق وعود معدلات الفوز واقعية من حوالي 75٪، والتي تضمن عائدات ثابتة. نسبة النجاح: 75٪ هامش الربح: 20٪ يعمل مع أي وسيط: لا. مجانا مع تسجيل وسيط الموصى بها الفوز معدلات تصل إلى 75٪ ضمان أرباح ثابتة وقد تم اختبارها وجدت لتقديم نتائج دقيقة خيارات متعددة من وسطاء ثنائي متاح التداول التلقائي بالكامل، يتطلب الحد الأدنى من المشاركة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام منصة واجهة. طريقة الربح الثنائي هو منتج إشارة الخيارات الثنائية التي تم إطلاقها في أوائل عام 2018. بعد بعض النجاح الأولي كان التطبيق على ما يبدو لم تتم ترقيته بعد الآن. وقد اتضح الآن أن هذا كان على الأرجح أنه نظرا لأن خلفيتها كانت مجددة من أجل تحقيق معدل أعلى من ال إيتم. وقد تم الآن إعادة إطلاق طريقة الربح الثنائي تحت منصة جديدة أن وعود أعلى بكثير وأكثر من ذلك بكثير معدلات الفوز دقيقة من ذي قبل. اقرأ هذه المراجعة الثنائية طريقة الربح من أجل معرفة المزيد عن هذه الخدمة. كيف يعمل؟ مثل معظم الإشارا

نات الأسهم الخيارات

خيارات الأسهم نات بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم. كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك. أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي. مقال متميز. ابدأ هنا. تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك. الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر! عضوا فعلا؟ تحرير المفضلة. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. تخصيص تجربة نسداق الخاص بك. حدد لون الخلفية الذي تختاره: حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس: الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟ يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك