Skip to main content

خيارات التداول أقساط


خيارات التسعير.
إن قيمة خيارات حقوق الملكية مستمدة من قيمة أوراقها المالية الأساسية، وسوف يرتفع سعر السوق للخيارات أو ينخفض ​​استنادا إلى أداء الأوراق المالية ذات الصلة. هناك عدد من العناصر التي يجب النظر فيها مع الخيارات.
سعر الإضراب.
سعر الإضراب عن الخيار هو السعر الذي يتم فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي إذا تم ممارسة الخيار. وتحدد العلاقة بين سعر الإضراب والسعر الفعلي للمخزون، باللغات الفريدة للخيارات، ما إذا كان الخيار في المال أو بالمال أو بالخروج من المال.
في المال: هو سعر نقود سعر المكالمة في المال هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار الاتصال بسعر 95 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. موقف المستثمر هو في المال بمقدار 5 $. يمنح خيار الاتصال للمستثمر الحق في شراء حقوق الملكية عند 95 دولارا. و في المال وضع الخيار سعر الإضراب هو فوق سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار بوت بسعر 110 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. هذا الموقف المستثمر هو في المال بمقدار 10 $. يعطي الخيار بوت للمستثمر الحق في بيع حقوق الملكية في 110 $ في المال: لكل من خيارات "وضع ونداء"، الإضراب وأسعار الأسهم الفعلية هي نفسها. الخروج من المال: هو خارج السعر من المال سعر الإضراب خيار الشراء هو أعلى من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء من خارج المال بسعر الإضراب 120 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو خارج من المال بمقدار 15 $. و خارج من المال وضع الخيار سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: مستثمر يشتري من خارج المال وضع الخيار بسعر الإضراب من 90 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو من أصل المال 15 $.
قسط.
القسط هو الثمن الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على خيار. تدفع العلاوة مقدما عند الشراء وهي غير قابلة للاسترداد - حتى إذا لم يتم ممارسة الخيار. يتم عرض األقساط على أساس السهم الواحد. وبالتالي، فإن قسط قدره 0.21 دولار يمثل دفعة قسط من 21.00 $ لعقد الخيار (0.21 $ 100 سهم). يتم تحديد قيمة العلاوة بعدة عوامل - سعر السهم الأساسي فيما يتعلق بسعر الإضراب (القيمة الجوهرية) وطول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار (القيمة الزمنية) ومدى تقلب السعر (قيمة التذبذب).
القيمة الجوهرية + القيمة الزمنية + قيمة التذبذب = سعر الخيار.
على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء لمدة ثلاثة أشهر بسعر إضراب قدره 80 دولار للأمن المتقلب الذي يتداول عند 90 دولار.
قيمة الوقت = منذ انتهاء المكالمة 90 يوما، فإن القيمة المضافة ستضيف قيمة معتدلة للقيمة الزمنية.
قيمة التذبذب = بما أن الأمن الأساسي يبدو متقلبا، فستكون هناك قيمة مضافة إلى علاوة التقلبات.
أهم ثلاثة عوامل مؤثرة تؤثر على أسعار الخيارات:
سعر األسهم األساسي فيما يتعلق بسعر اإلضراب) القيمة الجوهرية (طول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار) القيمة الزمنية (ومدى تقلب األسعار) قيمة التذبذب (،
العوامل الأخرى التي تؤثر على أسعار الخيارات (الأقساط) بما في ذلك:
ونوعية األسهم األساسية، ومعدل توزيعات األرباح األسهم األساسية السائدة في العرض والطلب على الخيارات التي تنطوي على أسعار الفائدة السائدة في األسهم.
تكاليف أخرى؟ لا تنسى الضرائب والعمولات.
وكما هو الحال مع أي استثمار تقريبا، يجب على المستثمرين الذين يتاجرون بالخيارات أن يدفعوا الضرائب على الأرباح وكذلك اللجان للوسطاء من أجل صفقات الخيارات. وستؤثر هذه التكاليف على إيرادات الاستثمار الإجمالية.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أقساط شرح.
والخيار هو الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل بسعر محدد، على أو قبل بيانات معينة. تداول الخيارات بسعر يسمى العلاوة وهو المبلغ الذي يدفعه المشتري للبائع للحق في ممارسة الخيار. يتغير قسط خيار ما مع معنويات السوق. وتستند قيمة تلك العلاوة إلى عدد من العوامل التي تشمل السعر الأساسي للأصل، والوقت اللازم للاستحقاق، وأسعار الفائدة الحالية والتقلبات الضمنية.
خيار الشراء هو الحق في شراء ضمان بسعر محدد في حين أن خيار البيع هو الحق في بيع ضمان بسعر محدد.
تداول الخيارات الثنائية على التبادلات المنظمة، وتتذبذب مع معنويات السوق. السعر الذي يتم فيه التعامل مع الخيارات هو عموما علاوة الخيار. هناك بعض الحالات، كما هو الحال في أسواق العملات، حيث تداول الخيارات في قيمة تقلب ضمنية، والتي يتم استخدامها بعد ذلك لدعم مرة أخرى في علاوة الخيار.
يدفع المشتري الخيار للبائع قسطا عند الانتهاء من معاملة الخيار الثنائي، وليس لديه أي التزام آخر للبائع بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي. أكثر ما يمكن أن يخسره المشتري من خلال امتلاك خيار هو القسط المدفوع للبائع. ومن ناحية أخرى، يكون للبائع خيار خيار غير محدود لأن السعر الأساسي للأمان يمكن أن يرتفع إلى ما لا نهاية. مخاطر البائع خيار الشراء هي مماثلة على الرغم من أن معظم الأوراق المالية محصورة صفر، وبالتالي فإن الخطر ليس من الناحية النظرية غير محدود.
تتغير عالوة خيار ما مع معنويات السوق ولكن يتم تقديرها باستخدام منوذج تسعير اخليارات الذي يحدد التغير الذي سيكون عليه اخليار على أساس عدد من العوامل. أهم هذه المدخلات هو تقلب ضمني وهو تقدير لمقدار الأمن سوف تتحرك على مدى فترة محددة على أساس سنوي.
وتقاس التقلبات الضمنية كنسبة مئوية، مما يعكس مقدار النسبة المئوية للأمان الذي سينتقل من السعر الحالي خلال فترة الاثني عشر شهرا القادمة.
القيمة الأكثر نشاطا ومعرفة جيدا للتذبذب الضمني هو مؤشر تقلب فيكس. ويعكس المؤشر تقلب "في المال" للمؤشر S & P 500. على سبيل المثال، قيمة 16.86٪ تعني أن المستثمرين يعتقدون أن مؤشر S & P 500 يمكن أن يتحرك ما يقرب من 17٪ من المستويات الحالية إما أعلى أو أقل خلال العام المقبل.
كما أن وقت االستحقاق يلعب دورا هاما في توليد قيمة عالوة على خيار ما. وأوقات أطول إلى آجال الخيارات تخلق أقساط أعلى. على سبيل المثال، الخيار الذي تنتهي صلاحيته في غضون 30 يوما مع سعر الإضراب X وسعر السهم الأساسي Y سيكون له قسط أقل من خيار مماثل له نفس سعر الإضراب والأسعار الأساسية التي تنتهي في 60 يوما. قسط من خيار يضعف كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية، في نهاية المطاف لا يستحق شيئا عندما تنتهي صلاحية الخيار.

أقساط خيارات التداول
توب بيناري أوبتيون بروكر 2017!
أفضل خيارات منصة التداول السحب السريع! الدعم المباشر المعرفة.
أدوات التداول خيارات عظيمة! منصة التداول المحمول دعم 24/7.
خيارات أدوات التداول! منصة التداول العظمى 24/7 الدعم.
خيارات أدوات التداول! منصة التداول العظمى 24/7 الدعم.
خيارات أدوات التداول! منصة التداول العظمى 24/7 الدعم.
فانيلا خيارات التعليم.
خيارات أقساط شرح.
الدور الحاسم للدلتا في تداول الخيارات.
ما المقصود بالتقلب الضمني؟
ما يعنيه الحصول على ممارسة في تداول الخيارات.
الاستراتيجيات.
استراتيجيات غاما إيجابية.
استخدام الرسوم البيانية لوقت التجارة الخيارات.
دلتا تداول الخيارات المحايدة.
المكالمات المغطاة.
مقدمة في تداول الخيارات.
ما هو تداول الخيارات؟
بالنسبة لكثير من تجار الأسهم، لا يزال يتداول الخيارات الثنائية في ضباب. وهي تعتبره شكلا خطيرا جدا من أشكال التداول ينبغي تجنبه بأي ثمن. لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة: مرة واحدة التاجر يعرف ما هو أو هي القيام به، يمكن تداول الخيارات في الواقع تكون مربحة كما تداول الأسهم وأكثر & # 8211؛ مع درجة أقل من المخاطر ودرجة أعلى من المرونة.
والخيار هو الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء حصة معينة، والعملة، والسلع أو العقود الآجلة بالسعر المتفق عليه في تاريخ مستقبلي معين. فعلى سبيل المثال، يمكن للتاجر شراء خيار يمنحهم حق شراء 100 سهم من الشركة X بسعر معين (يسمى سعر الإضراب) بعد ثلاثة أشهر من الآن.
فوائد تداول الخيارات.
لشراء 100 سهم من شركة X بشكل مباشر يمكن أن يكلف المتداول بضعة آلاف من الدولارات. ومع ذلك، نظرا لأن الخيارات تستفيد من ذلك، فيمكنه شراء خيار بسعر أقل بكثير. يمكن أن يكون هذا أقل من 1٪ من سعر السهم الفعلي.
ولكن بغض النظر عن ذلك، كيف ستستفيد تجارة الخيارات من تاجر الأسهم مقارنة بشراء السهم الفعلي؟ هذا الجزء من السهل جدا. لنفترض أن هذا التاجر اشترى خيارا لشراء 100 سهم من شركة X مقابل 21 دولار أمريكي بعد ثلاثة أشهر من الآن.
إذا ارتفع سعر السهم إلى 26 دولارا بحلول ذلك الوقت، فإن التاجر سيحصل على الفائدة الكاملة من حركة السعر، أي $ 5 × 100 سهم = 500 دولار & # 8211؛ دون امتلاك الأسهم من أي وقت مضى. تذكر أنه ليس هناك التزام بممارسة الخيار: عند انتهاء صلاحية سعر الخيار سوف تعكس زيادة سعر السهم، وبالتالي سيتم تحقيق أرباح كاملة.
إذا كان سعر سهم الشركة X يجب أن يغلق دون سعر الإضراب من 21 $ ثلاثة أشهر من الآن، حتى لو انخفض إلى 10 $، لا يمكن للتاجر خيارات تفقد أبدا أكثر من المبلغ المدفوع في البداية للخيار.
المكالمات ويضع.
المثال الذي نقلناه أعلاه هو ما يسمى بخيار الاتصال. يجب على شخص ما شراء واحدة من هذه إذا كانوا يتوقعون أن سعر الأصول الأساسية (حصة والسلع الخ) لترتفع بين الآن وتاريخ انتهاء الصلاحية.
ولكن المرونة لا يصدق من تداول الخيارات كما يسمح للتاجر للاستفادة عندما ينخفض ​​سعر الأصول الأساسية. وهذا ما يسمى خيار وضع. لا تدعها تصبح مربكة - أنها تعمل في بالضبط نفس الطريقة كخيار الاتصال، إلا أن التاجر سوف تستفيد إذا كان سعر الأصول يتحرك دون سعر الإضراب.
كما هو الحال مع خيارات الاتصال، عندما يشتري شخص ما خيارا، فإنه لا يمكن أن تفقد أكثر من السعر الأولي الذي تم دفعه للخيار. وهذا ما يسمى قسط الخيار.
استنتاج.
تداول الخيارات يمكن أن تصبح أكثر انخراطا من الأمثلة المذكورة أعلاه، ولكن بمجرد فهم التاجر الأساسيات منحنى التعلم ليس حاد جدا. هناك حتى استراتيجيات التداول الخيار للاستفادة من سوق راكدة تماما، ولكن أكثر عن ذلك في وقت لاحق.

كيفية تداول الخيارات.
العديد من التجار اليوم الذين يتداولون العقود الآجلة، وأيضا خيارات التجارة، إما في نفس الأسواق أو في الأسواق المختلفة. الخيارات مشابهة للعقود الآجلة، حيث أنها غالبا ما تقوم على نفس الأدوات الأساسية، ولها مواصفات عقود مماثلة، ولكن يتم تداول الخيارات بشكل مختلف تماما. تتوفر الخيارات في أسواق العقود الآجلة، وعلى مؤشرات الأسهم، وعلى الأسهم الفردية، ويمكن تداولها من تلقاء نفسها باستخدام استراتيجيات مختلفة، أو يمكن دمجها مع العقود الآجلة أو الأسهم واستخدامها كشكل من أشكال التأمين التجاري.
عقود الخيارات.
خيارات الخيارات عقود التجارة الخيارات، مع أصغر وحدة تجارية عقد واحد. تحدد عقود الخيارات معلمات التداول في السوق، مثل نوع الخيار، أو تاريخ انتهاء الصلاحية أو تاريخ التمرين، وحجم القراد، وقيمة القراد. على سبيل المثال، فإن مواصفات العقد ل زغ (الذهب 100 تروي أوقية) سوق الخيارات هي كما يلي:
الرمز (يب / سييرا شكل الرسم البياني): زغ (أوزغ / أوزب) تاريخ انتهاء الصلاحية (اعتبارا من فبراير 2007): 27 مارس 2007 (عقد أبريل 2007) الصرف: إكبوت العملة: أوسد المضاعف / قيمة العقد: 100 $ حجم القراد / : 0.1 قيمة القراد / الحد الأدنى لقيمة السعر: 10 $ فترات الضربة أو ممارسة السعر: $ 5، $ 10، و $ 25 أسلوب التمرين: التسليم في الولايات المتحدة: العقود الآجلة.
تحدد مواصفات العقد لعقد واحد، وبالتالي فإن قيمة القراد المبينة أعلاه هي قيمة القراد لكل عقد. إذا تمت التجارة مع أكثر من عقد واحد، ثم يتم زيادة قيمة القراد وفقا لذلك.
على سبيل المثال، التجارة التي تتم في سوق الخيارات زغ مع ثلاثة عقود سيكون لها قيمة علامة مكافئة من 3 X $ 10 & # 61؛ 30 دولارا، مما يعني أنه مقابل كل 0.1 تغير في السعر، فإن أرباح أو خسائر التجارة ستتغير بمقدار 30 دولارا.
دعوة ووضع.
تتوفر الخيارات إما على شكل مكالمة أو وضع، اعتمادا على ما إذا كانت تعطي الحق في الشراء، أو الحق في البيع.
تعطي خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق في شراء السلعة الأساسية، وتعطي خيارات الشراء الحق في بيع السلعة الأساسية. لا يسري حق الشراء أو البيع إلا عند ممارسة الخيار، والذي يمكن أن يحدث في تاريخ انتهاء الصلاحية (الخيارات الأوروبية)، أو في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات الولايات المتحدة).
مثل أسواق العقود الآجلة، يمكن تداول أسواق الخيارات في كلا الاتجاهين (صعودا أو هبوطا). إذا كان المتداول يعتقد أن السوق سوف ترتفع، فإنها سوف تشتري خيار المكالمة، وإذا كانوا يعتقدون أن السوق سوف تنخفض، فإنها سوف تشتري خيار بوت. هناك أيضا استراتيجيات الخيارات التي تنطوي على شراء كل من الدعوة ووضع، وفي هذه الحالة، التاجر لا يهتم الاتجاه الذي يتحرك السوق.
طويل وقصير.
مع أسواق الخيارات، كما هو الحال مع أسواق العقود الآجلة، طويلة وقصيرة تشير إلى شراء وبيع واحد أو أكثر من العقود، ولكن على عكس أسواق العقود الآجلة، فإنها لا تشير إلى اتجاه التجارة. على سبيل المثال، إذا دخلت التجارة الآجلة عن طريق شراء عقد، فإن التجارة هي تجارة طويلة، ويريد التاجر أن يرتفع السعر، ولكن مع الخيارات، يمكن إدخال التجارة عن طريق شراء عقد بوت، ولا يزال على الرغم من أن التاجر يريد أن ينخفض ​​السعر.
قد يساعد الرسم البياني التالي في توضيح ذلك:
مخاطر محدودة أو مخاطر لا حدود لها.
يمكن أن تكون خيارات الخيارات الأساسية إما طويلة أو قصيرة ويمكن أن يكون لها خطرين مختلفين لنسب المكافأة. إن المخاطر على نسب المكافآت للتجارب الطويلة والقصيرة هي كما يلي:
وكما هو مبين أعلاه، فإن تجارة الخيارات الطويلة تنطوي على إمكانات غير محدودة للربح، ومحدودية المخاطر، ولكن التجارة في الخيارات القصيرة لها إمكانيات محدودة للربح وخطر غير محدود.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
ومع ذلك، فإن هذا ليس تحليلا كاملا للمخاطر، وفي واقع الأمر، فإن خيارات الخيارات القصيرة لا تنطوي على مخاطر أكثر من الصفقات الفردية للأوراق المالية (ولديها بالفعل مخاطر أقل من الشراء والاحتفاظ بتداول الأسهم).
خيارات قسط.
عندما يشتري المتداول عقد خيارات (إما مكالمة أو وضع)، لديهم الحقوق المنصوص عليها في العقد، وهذه الحقوق، يدفعون رسوما مقدما إلى المتداول الذي يبيع عقد الخيارات. وتسمى هذه الرسوم علاوة الخيارات، التي تختلف من سوق خيارات إلى أخرى، وأيضا في نفس سوق الخيارات اعتمادا على الوقت الذي يتم فيه احتساب العلاوة. يتم احتساب علاوة الخيارات باستخدام ثلاثة معايير رئيسية، وهي كما يلي:
في، في، أو من أصل المال - إذا كان الخيار هو في المال، فإن قسط لها قيمة إضافية لأن الخيار هو بالفعل في الربح، وسوف تكون متاحة على الفور للمشتري من الخيار. إذا كان الخيار هو في المال، أو من أصل المال، فإن قسطها لن يكون أي قيمة إضافية لأن الخيارات ليست حتى الآن في الربح. ولذلك، فإن الخيارات الموجودة في المال، أو من المال، يكون لها دائما أقساط أقل (أي أقل من التكلفة) من الخيارات الموجودة بالفعل في المال. قيمة الوقت - جميع عقود الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، وبعد ذلك تصبح لا قيمة لها. وكلما زاد الوقت الذي كان فيه الخيار قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما زاد الوقت المتاح للخيار للوصول إلى الربح، وبالتالي فإن قسطه سيكون له قيمة زمنية إضافية. وكلما قل الوقت الذي يكون فيه الخيار متاحا حتى تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما قل الوقت المتاح للخيار للوصول إلى الربح، وبالتالي فإن قسطه سيكون له قيمة وقت إضافي أقل أو لا قيمة زمنية إضافية.
التقلب - إذا كان سوق الخيارات متقلبا للغاية (أي إذا كان نطاق السعر اليومي كبيرا)، فإن القسط سيكون أعلى، لأن الخيار لديه القدرة على تحقيق المزيد من الأرباح للمشتري. وعلى العكس من ذلك، إذا كان سوق الخيارات غير متقلب (أي إذا كان نطاق السعر اليومي صغيرا)، فإن القسط سيكون أقل. يتم احتساب تقلبات سوق الخيارات باستخدام النطاق السعري على المدى الطويل، ومدى سعري الأخير، ومدى السعر المتوقع قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، وذلك باستخدام نماذج التسعير المختلفة للتقلب.
الدخول والخروج من التجارة.
يتم إدخال التجارة خيارات طويلة عن طريق شراء عقد الخيارات ودفع قسط إلى البائع الخيارات. إذا كان السوق ثم يتحرك في الاتجاه المطلوب، فإن عقد الخيارات تأتي في الربح (في المال). هناك نوعان من الطرق المختلفة التي في خيار المال يمكن أن تتحول إلى أرباح محققة. الأول هو بيع العقد (كما هو الحال مع العقود الآجلة) والحفاظ على الفرق بين أسعار الشراء والبيع كأرباح. بيع عقد الخيارات للخروج من التجارة طويلة آمنة لأن البيع هو عقد مملوكة بالفعل. الطريقة الثانية للخروج من التجارة هي ممارسة الخيار، وتسليم العقد الآجلة الكامنة، والتي يمكن بعد ذلك بيعها لتحقيق الربح. الطريقة المفضلة للخروج من التجارة هي بيع العقد، لأن هذا هو أسهل من ممارسة، ومن الناحية النظرية هو أكثر ربحية، لأن الخيار قد لا تزال لديها بعض الوقت المتبقي القيمة.

خيارات قسط.
السعر المدفوع للحصول على الخيار. يعرف أيضا ببساطة باسم سعر الخيار. لا ينبغي الخلط مع سعر الإضراب. إن أسعار السوق والتقلبات والوقت المتبقي هي القوى الرئيسية التي تحدد القسط. هناك عنصران إلى علاوة الخيارات وهي قيمة قيمة وقيمة جوهرية.
القيمة الجوهرية.
يتم تحديد القيمة الجوهرية بالفرق بين سعر التداول الحالي وسعر الإضراب. فقط في المال خيارات لها قيمة جوهرية. يمكن حساب القيمة الذاتية للخيارات في المال عن طريق أخذ الفرق بين سعر الإضراب وسعر التداول الحالي. خيارات خارج المال ليس لها قيمة جوهرية.
الوقت ثمين.
تعتمد القيمة الزمنية للخيار على طول الفترة الزمنية المتبقية لممارسة الخيار، وأموال الخيار، فضلا عن تقلب سعر السوق الضمني للسوق.
القيمة الزمنية للخيار ينخفض ​​مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحيتها ويصبح لا قيمة لها بعد ذلك التاريخ. وتعرف هذه الظاهرة باسم تسوس الوقت. وعلى هذا النحو، فإن الخيارات تهدر أيضا الأصول.
بالنسبة للخيارات في المال، يمكن حساب قيمة الوقت عن طريق طرح القيمة الجوهرية من سعر الخيار. تنخفض قيمة الوقت كلما دخل الخيار في المال. للحصول على خيارات خارج المال، لأنه لا يوجد قيمة جوهرية صفر، قيمة الوقت = سعر الخيار.
وعادة ما يؤدي ارتفاع التقلب إلى ارتفاع قيمة الوقت. وبصفة عامة، تزداد قيمة الوقت مع زيادة عدم التيقن من قيمة الخيار عند انتهاء الصلاحية.
تأثير توزيعات الأرباح على القيمة الزمنية.
القيمة الزمنية لخيارات المكالمة على الأسهم توزيعات أرباح نقدية عالية يمكن الحصول على خصم في حين وبالمثل، يمكن أن تضخم قيمة الوقت من خيارات وضع. لمزيد من التفاصيل حول تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات، اقرأ هذه المقالة.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Comments

Popular posts from this blog

فكسد الفوركس وسيط

مراجعة فكس. فكس هو وسيط الفوركس و كفد مقرها في مالطا تقدم حلول التداول للتجار الأفراد والمؤسسات، وصناديق التحوط، ومديري الأموال، والعلامات البيضاء، وإدخال الوسطاء. تأسست فكس أوروبا في عام 2002، وهي مرخصة من قبل هيئة مالطا للخدمات المالية (مفسا) وكذلك مع أسواق الاتحاد الأوروبي في توجيه الأدوات المالية (ميفيد). فكس هي مستلمة العديد من الجوائز بما في ذلك الأكثر ثقة وسيط الفوركس أوروبا 2018 وأفضل منصة جديدة أوروبا 2018 من قبل المصرفية العالمية & أمب؛ مراجعة المالية. هناك حساب مصغر وحساب قياسي في فكس ويمكن إنشاء هذه كفرد، حساب مشترك أو الشركة. يسمح حجم العقد الصغير الصغير بالتعرف على منصة تداول فكس. فإنه يستفيد من نفس ينتشر ضيق كحساب قياسي. لا يوجد حد أدنى مطلوب الإيداع الأولي والتاجر عادة يتداول الكثير من 10،000 وحدة من العملة الأساسية. ومع ذلك، فمن الممكن تداول كميات أكبر على أساس الهامش المتاح. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 200: 1. حساب التداول القياسي مناسب للأشخاص الذين يمكنهم المساهمة بمزيد من رأس المال في استثمار المخاطر / المضاربات. حجم الكثير يمكن أن تصل إلى 100 كيلو وحدة و أق

طريقة الربح الخيارات الثنائية

استعراض طريقة الربح الثنائي. طريقة الربح الثنائي هي مزود إشارة الخيارات الثنائية التي إذا استخدمت بشكل صحيح يمكن أن تولد أرباحا ثابتة وطويلة الأجل. تطبيق وعود معدلات الفوز واقعية من حوالي 75٪، والتي تضمن عائدات ثابتة. نسبة النجاح: 75٪ هامش الربح: 20٪ يعمل مع أي وسيط: لا. مجانا مع تسجيل وسيط الموصى بها الفوز معدلات تصل إلى 75٪ ضمان أرباح ثابتة وقد تم اختبارها وجدت لتقديم نتائج دقيقة خيارات متعددة من وسطاء ثنائي متاح التداول التلقائي بالكامل، يتطلب الحد الأدنى من المشاركة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام منصة واجهة. طريقة الربح الثنائي هو منتج إشارة الخيارات الثنائية التي تم إطلاقها في أوائل عام 2018. بعد بعض النجاح الأولي كان التطبيق على ما يبدو لم تتم ترقيته بعد الآن. وقد اتضح الآن أن هذا كان على الأرجح أنه نظرا لأن خلفيتها كانت مجددة من أجل تحقيق معدل أعلى من ال إيتم. وقد تم الآن إعادة إطلاق طريقة الربح الثنائي تحت منصة جديدة أن وعود أعلى بكثير وأكثر من ذلك بكثير معدلات الفوز دقيقة من ذي قبل. اقرأ هذه المراجعة الثنائية طريقة الربح من أجل معرفة المزيد عن هذه الخدمة. كيف يعمل؟ مثل معظم الإشارا

نات الأسهم الخيارات

خيارات الأسهم نات بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم. كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك. أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي. مقال متميز. ابدأ هنا. تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك. الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر! عضوا فعلا؟ تحرير المفضلة. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. تخصيص تجربة نسداق الخاص بك. حدد لون الخلفية الذي تختاره: حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس: الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟ يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك