Skip to main content

ميرك خيارات الأسهم الموظف


ستوكبلان اتصال وقد استبدلت فوائد الوصول.
شكرا لكم لزيارة مورغان ستانلي العالمية الأسهم خطة الخدمات Ђ particip المشارك بوابة المعاملات. يرجى ملاحظة أن فائدة الوصول لم يعد نشطЂ you "يمكنك الآن الوصول إلى حساب خطة الأسهم الخاصة بك في ستوكبلانكونكت. تأكد من تحديث الإشارات المرجعية بحيث يمكنك الدخول بسهولة إلى عنوان ورل الجديد في المستقبل. انقر هنا ليتم توجيهك إلى ستوكبلان الاتصال.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة تسجيل الدخول إلى حسابك ستوكبلان الاتصال أو التنقل في موقع أعيد تصميمها، يرجى الرجوع إلى الموارد التعليمية المتاحة في مركز المعرفة لدينا أو الاتصال بمركز الخدمة على 1-866-722-7310 (المشاركين في الولايات المتحدة) أو 1-801-617 -7435 (غير المشاركين في الولايات المتحدة).
الروابط المقترحة.
مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.
تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.
المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.
© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

ميرك خيارات أسهم الموظفين
كوبيرايت & كوبي؛ 2009-2017 ميرك شارب & أمب؛ شركة دوهمي، وهي شركة تابعة لشركة ميرك & أمب؛ Co.، إنك. كل الحقوق محفوظة.
بيان تطلعي.
بيان تطلعي لشركة ميرك وشركاه، وشركة كينيلورث، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية.
هذا الموقع من ميرك وشركاه، وشركة، كينيلورث، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية ("الشركة") يتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من أحكام الميناء الآمن للولايات المتحدة الأمريكية قانون الاوراق المالية الخاصة الاصلاح قانون عام 1995. هذه تستند البيانات إلى المعتقدات والتوقعات الحالية إلدارة الشركة وهي عرضة لمخاطر وشكوك كبيرة. لا یمکن أن تکون ھناك ضمانات فیما یتعلق بمنتجات خط الأنابيب بأن المنتجات ستحصل علی الموافقات التنظیمیة اللازمة أو أنھا ستثبت نجاحھا تجاریا. إذا أثبتت الافتراضات الكامنة عدم دقة أو وجود مخاطر أو عدم يقين، فإن النتائج الفعلية قد تختلف جوهريا عن تلك المنصوص عليها في البيانات التطلعية.
وتشمل المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، ظروف الصناعة العامة والمنافسة؛ العوامل الاقتصادية العامة، بما في ذلك تقلبات أسعار الفائدة وتقلبات أسعار صرف العملات؛ وأثر تنظيم الصناعة الصيدلانية وتشريعات الرعاية الصحية في الولايات المتحدة ودوليا؛ الاتجاهات العالمية نحو احتواء تكاليف الرعاية الصحية؛ والتقدم التكنولوجي، والمنتجات الجديدة وبراءات الاختراع التي حققها المنافسون؛ التحديات الكامنة في تطوير المنتجات الجديدة، بما في ذلك الحصول على الموافقة التنظيمية؛ وقدرة الشركة على التنبؤ بدقة ظروف السوق في المستقبل. صعوبات التصنيع أو التأخير؛ وعدم الاستقرار المالي للاقتصادات الدولية والمخاطر السيادية؛ والاعتماد على فعالية براءات الاختراع للشركة وغيرها من الحماية للمنتجات المبتكرة. والتعرض للمقاضاة، بما في ذلك التقاضي بشأن البراءات، و / أو الإجراءات التنظيمية.
ولا تلتزم الشركة بأي تحديث علني لأي بيان استشرافي، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. ويمكن العثور على عوامل إضافية يمكن أن تسبب نتائج تختلف جوهريا عن تلك الموضحة في البيانات التطلعية في التقرير السنوي للشركة 2018 على النموذج 10-K وإيداع الشركة الأخرى مع لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) المتاحة في المجلس الأعلى للتعليم موقع الإنترنت (sec. gov).
لا واجب لتحديث.
كانت المعلومات الواردة في هذا الموقع الحالي اعتبارا من التاريخ المقدم. لا تتحمل الشركة أي واجب لتحديث المعلومات لتعكس التطورات اللاحقة. وبناء على ذلك، لن تقوم الشركة بتحديث المعلومات الواردة في الموقع، ويجب على المستثمرين عدم الاعتماد على المعلومات الحالية أو الدقيقة بعد تاريخ العرض.

التعويضات والفوائد.
استكشاف فرص العمل الحالية.
سكان الولايات المتحدة وكندا.
في جميع أنحاء العالم المهن مواقع.
تدرك شركتنا أن موظفينا هم في غاية الأهمية لمهمتنا في تحسين وإنقاذ الأرواح في جميع أنحاء العالم.
إحدى الطرق التي ندرك أهمية شعبنا هي توفير مجموعة قيمة من برامج التعويضات والمزايا، فضلا عن الموارد اللازمة لدعم موظفينا Ђ ™ الإنجاز المهني والرفاهية الشخصية. معا، ونحن نسمي هذه “Total المكافآت.
تشمل مكافآت توتال المكافآت المكافآت والمكافآت المالية، ومزايا التأمين الصحي، وفرص الموظفين لتطوير مهاراتهم وتنمية حياتهم المهنية، والبرامج التي تساعد على تلبية متطلبات إدارة الموظفين Ђ المهنية والشخصية الرفاهية. فلسفتنا وراء هذه البرامج متجذر في الحفاظ على مركزنا التنافسي في السوق مع توفير مجموعة شاملة وقيمة من المكافآت التي تدعم أعمالنا، والاعتراف الأفراد والمواءمة بين الموظفين مع الاحتياجات المستقبلية لشركتنا.
تعويضات.
تم تصميم برامج التعويضات لدينا باستخدام نهج الدفع مقابل الأداء والاعتراف ومكافأة الموظفين على إنجازاتهم والقيمة التي تجلبها للشركة. وتستهدف البرامج جوانب مختلفة من أداء الأفراد والشركات وتتم مراقبتها للتأكد من أنها قادرة على المنافسة مع الشركات الأخرى and "ومناسبة للأسواق التي نتنافس على المواهب.
وتستفيد برامجنا الصحية والعافية والتقاعد والتأمين من أفضل الممارسات لضمان الجودة والقيمة التنافسية والحماية من الصعوبات المالية الكبيرة والوصول إلى الأدوات والموارد لدعم الموظفين وأفراد أسرهم في جميع مراحل حياتهم المهنية.
في جميع أنحاء العالم، وتقدم الشركة فوائد التقاعد التي هي قادرة على المنافسة مع تلك من أقراننا والصناعة العامة في كل سوق نخدمه. في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، نحن نقدم خطة معاشات استحقاقات محددة، فضلا عن خطة 401 (ك) مع مساهمات مطابقة الشركة. للمساعدة في اتخاذ القرارات الاستثمارية الشخصية، ونحن نقدم جميع موظفي الولايات المتحدة برنامج التخطيط المالي إرنست ويونغ دون أي تكلفة.
الفوائد الإضافية والخدمات.
تقديم الخدمات في الموقع التي تدعم بيئة عمل دعوة حيث يمكن للموظفين تزدهر هو عنصر آخر من شركائنا في ™ ™ توتال المكافآت الاقتراح.
في معظم مواقع الشركة، بما في ذلك مقر الشركة في كينيلورث، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية، والموظفين لديهم خيار تحديد موعد لرؤية أخصائي الرعاية الصحية في site†"وعادة في اليوم الذي يحتاجون إليه - لخدمات مثل التطعيمات، والفحوصات البيومترية والعلاج للأوجاع والآلام الصغيرة. الغالبية العظمى من المواقع على مستوى العالم خالية من التبغ والكثير تشجع السلوكيات الصحية من خلال وجود مراكز اللياقة البدنية في الموقع، مسارات المشي وسلالم مضاءة جيدا.
في العديد من مواقعنا، ونحن نقدم أيضا خدمات مثل الكافيتريات، رعاية الأطفال، التنظيف الجاف، خدمات السيارات وغيرها من المرافق. في الولايات المتحدة، لدينا موظفين لديهم خيار المصرفية من خلال شركائنا في ™ s الموظفين الاتحادية التسليف والادخار، والتي تقدم أسعار فائدة تنافسية على حسابات الادخار والإقراض.
بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى المرونة، وتقدم شركتنا سياسة مرنة مرنة العمل العالمي الذي يسمح للموظفين للعمل عن بعد أو على جدول عمل مختلف الذي يناسب احتياجاتهم.
حقوق النشر. &نسخ؛ 2009-2017 ميرك شارب & أمب؛ شركة دوهمي، وهي شركة تابعة لشركة ميرك & أمب؛ Co.، إنك. كل الحقوق محفوظة.
بيان تطلعي.
بيان تطلعي لشركة ميرك وشركاه، وشركة كينيلورث، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية.
هذا الموقع من ميرك وشركاه، وشركة، كينيلورث، نيوجيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية (“company”) يتضمن “forward تصريحات Ђќ بالمعنى من أحكام الملاذ الآمن للولايات المتحدة الأمريكية الخاصة الاوراق المالية التقاضي إصلاح قانون عام 1995. وتستند هذه البيانات على المعتقدات والتوقعات الحالية لإدارة الشركة، وهي عرضة لمخاطر وشكوك كبيرة. لا یمکن أن تکون ھناك ضمانات فیما یتعلق بمنتجات خط الأنابيب بأن المنتجات ستحصل علی الموافقات التنظیمیة اللازمة أو أنھا ستثبت نجاحھا تجاریا. إذا أثبتت الافتراضات الكامنة عدم دقة أو وجود مخاطر أو عدم يقين، فإن النتائج الفعلية قد تختلف جوهريا عن تلك المنصوص عليها في البيانات التطلعية.
وتشمل المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، ظروف الصناعة العامة والمنافسة؛ العوامل الاقتصادية العامة، بما في ذلك تقلبات أسعار الفائدة وتقلبات أسعار صرف العملات؛ وأثر تنظيم الصناعة الصيدلانية وتشريعات الرعاية الصحية في الولايات المتحدة ودوليا؛ الاتجاهات العالمية نحو احتواء تكاليف الرعاية الصحية؛ والتقدم التكنولوجي، والمنتجات الجديدة وبراءات الاختراع التي حققها المنافسون؛ التحديات الكامنة في تطوير المنتجات الجديدة، بما في ذلك الحصول على الموافقة التنظيمية؛ قدرة الشركة على التنبؤ بدقة بظروف السوق المستقبلية؛ صعوبات التصنيع أو التأخير؛ وعدم الاستقرار المالي للاقتصادات الدولية والمخاطر السيادية؛ والاعتماد على فعالية براءات الاختراع company'Ђ ™ وغيرها من الحماية للمنتجات المبتكرة. والتعرض للمقاضاة، بما في ذلك التقاضي بشأن البراءات، و / أو الإجراءات التنظيمية.
ولا تلتزم الشركة بأي تحديث علني لأي بيان استشرافي، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. ويمكن العثور على عوامل إضافية يمكن أن تسبب اختلافا جوهريا عن النتائج الموضحة في البيانات التطلعية في التقرير السنوي لعام 2018 للشركة في النموذج 10-K وإيداعات الشركة الأخرى مع لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) متوفر في موقع الإنترنت الخاص ب SEC†™ (sec. gov).
لا واجب لتحديث.
كانت المعلومات الواردة في هذا الموقع الحالي اعتبارا من التاريخ المقدم. لا تتحمل الشركة أي واجب لتحديث المعلومات لتعكس التطورات اللاحقة. وبناء على ذلك، لن تقوم الشركة بتحديث المعلومات الواردة في الموقع، ويجب على المستثمرين عدم الاعتماد على المعلومات الحالية أو الدقيقة بعد تاريخ العرض.
ميرك.
تعرف ميرك باسم مسد خارج الولايات المتحدة وكندا. النقر على أي من الروابط أدناه سوف يأخذك إلى موقع مخصص للأشخاص الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة وكندا.

خيارات أسهم الموظفين ميرك
على مدى الشهر الماضي سألت هذا السؤال أكثر من مرة يمكنني أن أعول وهكذا ظننت أنه كان موضوعا كبيرا لكتابة عنه. على الرغم من أنها متشابهة في نواح كثيرة، لديهم اختلافات كبيرة يمكن أن تؤثر على تلك القرارات التي لاستخدامها، إذا أعطيت الاختيار. وقد خجلت العديد من الشركات من خيارات الأسهم نحو وحدات الأسهم المقيدة (رسو) بسبب تغيير في التقارير الضريبية التي تتطلب منها أن تكلف خيارات الأسهم الموظفين. بعض الشركات، مثل جونسون & أمب؛ جونسون، في الواقع تقدم كل من الموظفين وجعلها اختيار ما يريدون.
خيارات الأسهم هي الحق في شراء عدد معين من الأسهم في المستقبل بسعر محدد مسبقا (سعر المنحة). وبشکل عام، تکون الخیارات لمدة ثلاث سنوات من تاریخ المنحة، ویحصل حاملو الخیار علی سبع سنوات إضافیة من تاریخ الاستحقاق لممارستھم (فترة التمرین).
وحدات الأسهم المقيدة (رسو) هي منحة من الوحدات، مع كل وحدة، مرة واحدة المكتسبة، أي ما يعادل حصة من الأسهم. لا يتم إصدار أسهم الشركة في وقت المنحة. ومع ذلك، عندما سترة رسو، سوف تتلقى حصة واحدة من أسهم الشركة لكل رسو التي سترات.
في ما يلي جدول يقارن بين كل من:
القيمة بمرور الوقت.
والخيارات لها قيمة إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر المنحة، ولكن قد لا يكون له قيمة إذا كان سعر السهم في سعر المنحة أو أقل منه.
سوف رسوس يكون دائما قيمة، ما إذا كان سعر السهم صعودا أو هبوطا. ستزداد قيمة الجائزة إذا ارتفع السعر أو انخفض إذا انخفض.
100٪ المكتسبة بعد 3 سنوات.
100٪ المكتسبة بعد 3 سنوات.
تنتهي صلاحية الخيارات بعد 10 سنوات من تاريخ المنح.
تصبح رسو أسهم فعلية على الاستحقاق. ثم هم لك لعقد أو بيع.
وفي معظم الحالات، تخضع الضرائب للضريبة كدخل في وقت التمرين، بغض النظر عما إذا كانت الأسهم تباع أو محتفظ بها. وقد يلزم أيضا دفع الضرائب على المكاسب عند بيع الأسهم لاحقا.
عادة ما يتم فرض ضرائب على وحدات رسو عند استحقاقها.
** هذه معلومات عامة وقد لا تكون هي نفسها لكل خطة. التحدث مع محاسب الضرائب لتحديد ما هي الضرائب الخاصة بك. **
كل ذلك يعتمد على الشركة التي يعمل بها الموظف والمعلومات المالية للموظف. وهنا الأسئلة أريد عادة لمعرفة الموظف والشركة قبل تقديم توصية:
عن الموظف:
كيف عالية من تحمل المخاطر لديك؟ ما هي شريحة الضرائب التي أنت فيها؟
حول الأسهم:
ما مدى استقرار أداء السهم خلال 3 و 5 و 10 سنوات الماضية؟ بالمقارنة مع سوق الأسهم؟ كيف هي أساسيات الأسهم الآن؟ كيف يعتبر هذا القطاع جزءا من نظرة المستقبل؟ هل هناك أي قضايا معلقة من شأنها أن تساعد / تؤذي الشركة في المستقبل؟
إذا أجاب الموظف أن لديهم تحمل المخاطر منخفضة جدا ثم أود أبدا أن يوصي لهم اختيار الخيارات، إذا أعطيت الاختيار. وذلك لأنه مع وحدة رسو، يتم منحهم الحق في الأسهم الفعلية ليس الحق في شراء أسهم بسعر معين.
انظر إلى ميرك (مرك) على سبيل المثال. أعطيت الموظفين مكافأة كمكافأة في 2 مارس 2001 مع سعر منحة 75.76 $. هذه الخيارات لم تكن تستحق أي شيء. وبحلول الوقت الذي كان فيه الجزء الأول من الخيارات المخولة، في 2 مارس 2002، كان السهم يتداول دون 65 دولارا ولن يعود أبدا فوق سعر المنحة. إذا كانت الشركة قد أعطت وحدات رسو بدلا من ذلك، على الرغم من أنها ستكون أقل من قيمتها عندما تم منحها، فإنه قد أعطى بعض العودة.
إذا أجاب الموظف أن لديهم على الأقل تحمل المخاطر معتدلة، فإن الأسئلة المذكورة أعلاه أن تحدث فرقا للاختيار. يتم فرض ضرائب على خيارات ووحدات رسو في أوقات مختلفة، لذلك من المهم معرفة ما هي شريحة الضرائب الخاصة بك والتي من شأنها أن تساعد / تؤذي أكثر من ذلك.
إذا بعد هذه الأسئلة، ليس هناك خيار واضح، ثم ننظر في الأسهم. إذا كانت الإجابات عن المخزون هي أنه: كان مستقرا جدا؛ نمت باطراد على مدى 3، 5، و 10 سنوات الماضية؛ ليست باهظة الثمن للغاية؛ لديها إمكانيات نمو قوية في هذا القطاع؛ وليس لديها أي قضايا سلبية معلقة، ثم يجدر النظر في خطة الخيارات.
أنا شخصيا أفضل رسوس بسبب مخاطر محدودة في نفوسهم. نعم، هناك احتمال أكثر صعودا في خيار بسبب عدد من الخيارات الصادرة بالمقارنة مع عدد من وحدات رسو لنفس الخطة. على سبيل المثال، جونسون & أمب؛ جونسون يعطي موظفيها اختيار التي يريدون وسوف تعطي أربعة خيارات لكل واحد رسو.
آمل أن يساعد ذلك على شرح خطط المكافأة المعقدة والتي قد تكون الأفضل بالنسبة لك. يرجى الاتصال بي مع أي أسئلة أو تعليقات،
مقالات الموصى بها، اختارته لك.
مقالات الموصى بها، اختارته لك.
خبير المشورة المالية.
تم التسليم إلى بريدك الوارد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2008-2017، برايتسكوب Inc. جميع الحقوق محفوظة. يخضع استخدامك لهذه الخدمة لشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.
يتم توفير المعلومات "كما هي" ولأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض الاستثمار أو المشورة.
برايتسكوب ليست الائتمانية تحت إيريسا. لا يتم اعتماد برايتسكوب من قبل أو متحالفة مع فينرا.

فوائد ميرك.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ بو مع شبكة واسعة & رديقو؛
& لدكو؛ كنت مستحق بعد 5 سنوات & رديقو؛
خطة 401K العظمى التي تطابق أول 6٪ من الراتب الأساسي 100٪. تتوفر التغطية الطبية وطب الأسنان جنبا إلى جنب مع الرعاية الرؤية.
مجموعة كاملة من الفوائد المناسب جميع مراحل الحياة.
موظفي المقر لديهم المزيد من الوصول إلى الامتيازات من ممثلين على أساس الميدان - الرعاية النهارية، وصالة رياضية، مخزن الشركة.
خطة المعاشات التقاعدية أفضل ثم معظم ولكن قد تتغير قريبا.
كانت حزمة بلدي مختلفة من وظيفة سأكون تسعى، عملت تحت اتحاد. أعطيت ليوم واحد لكل 15 أيام عمل. كان من المقرر أن يكون ستة أسابيع بعد 27 عاما. كان لدي خطة رعاية صحية كبيرة، وخطة طب الأسنان، و 40 ساعة الوقت الشخصي، والوقت المرضي استحقاق كذلك. اعتقدت هذا أن يكون غوز جدا.
وقد تم خصم خصم. ولكن هم في جميع أنحاء. الأدوية ميرك مجانا.
فوائد عامة جيدة مع بدل الإجازة التدريجي التي هي قادرة على المنافسة مع الصناعات الأخرى. 401k مباراة تفتقر قليلا بالمقارنة مع العديد من الشركات الأخرى في هذه الأيام (75٪ مباراة تصل إلى 6٪). خطة الرعاية الصحية تنافسية للغاية، وكان أعلى من خط قبل سلطة الالتزام بالموارد مقدما. الكثير من المزايا القياسية الأخرى دون مساهمة الموظف بما في ذلك العجز قصير الأجل، العجز على المدى الطويل، الأمومة، الأبوة، الفجيعة، التأمين على الحياة، المساعدة القانونية، التخطيط المالي، المشورة اللياقة البدنية. ولا يزالون يقدمون معاش تقاعدي غير شائع جدا خارج المناصب الحكومية في هذه الأيام. ويمكن لسياسة اليوم المرضي أن تستخدم التحسن، بل هي تقييدية للغاية، كما أنها لا تطبق بشكل جيد. يسمح فقط 4 أيام على المتداول 365 يوما في السنة.
هناك قائمة كبيرة من فوائد للاختيار من بينها. وقد ارتفعت تكلفة الفوائد بشكل كبير على مدى السنوات الخمس الماضية.
فوائد كبيرة. أنها توفر الصحة، الأسنان، والرؤية كلها بأسعار جيدة. واحدة من أفضل الامتيازات التي تقدمها ميرك لموظفيها هي القدرة على تسجيل الدخول إلى موقع يسمى تيكيتساتورك. هذا الموقع يقدم صفقات كبيرة على كل شيء تقريبا. تخفيضات تذاكر متنزه، تخفيضات تأجير السيارات، خصومات الفنادق، الخ.
الفوائد الصحية هي أرفع. عموما، دعم كبير في جميع المجالات مثل التعويض، عطلة الوقت، الاعتراف. ومع ذلك، فإن تحديث المعلومات ليس سهلا دائما.
السابق 1 2 3 4 5 التالي.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
(71) علامة الاختيار التأمين على الأسنان (71) علامة الاختيار حساب الإنفاق المرن (69) علامة الاختيار الرؤية التأمين (68) حساب التوفير الصحي (هسا) التأمين على الحياة التكميلية التأمين على الحياة علامة تأمين العجز (66) التأمين على الحوادث المهنية التأمين الصحة الرعاية الصحية في الموقع (49) الرعاية الصحية النفسية ريتيري هيلث & أمب؛ ميديكال أتسيدنتال ديث & أمب؛ تقطيع تمزيق.
المالية & أمب؛ التقاعد.
(176) خطة الاختيار خطة (401) خطة تقاعد (186) خطة شراء الأسهم للموظفين مكافأة الأداء علامة الاختيار (70) خيارات الأسهم خطة حوافز الأسهم العمال التكميليون & # 039؛ علامة تعويض التعويض هدية خيرية مطابقة (68)
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (187) علامة الاختيار العمل من المنزل (144) المساعدة على الخصوبة علامة الاختيار الرعاية التابعة (52) المساعدة على التبني علامة الاختيار رعاية الأطفال (40) علامة اختيار ساعات مخفضة أو مرنة (61) إجازة عسكرية علامة مرجعية إجازة طبية عائلية (70) إجازة ممتدة بدون أجر.
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ الوقت المدفوع (187) علامة الاختيار أيام المرضى (70) علامة اختيار العطلات المدفوعة (72) علامة اختيار وقت التطوع (68) إجازة التفرغ التفرغ.
بيركس & أمب؛ الخصومات.
علامة الاختيار موظف (161) غداء مجاني أو وجبة خفيفة علامة برنامج مساعدة الموظف (66) علامة علامة رياضة رياضة (37) شيكات المسافر & أمب؛ المساعدة الحيوانات الأليفة ودية مكان العمل الهاتف المحمول خصم الشركة كار تشيكمارك كومباني المناسبات الاجتماعية (49) ترافيل كونسيرج ليجال أسيستانس.
الدعم المهني.
(61) علامة الاختيار برنامج التنوع (64) علامة الاختيار التدريب المهني (59) برنامج التلمذة الصناعية تشيكمارك المساعدة الدراسية (63)
العمل في ميرك؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
صور ميرك.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

Comments

Popular posts from this blog

فكسد الفوركس وسيط

مراجعة فكس. فكس هو وسيط الفوركس و كفد مقرها في مالطا تقدم حلول التداول للتجار الأفراد والمؤسسات، وصناديق التحوط، ومديري الأموال، والعلامات البيضاء، وإدخال الوسطاء. تأسست فكس أوروبا في عام 2002، وهي مرخصة من قبل هيئة مالطا للخدمات المالية (مفسا) وكذلك مع أسواق الاتحاد الأوروبي في توجيه الأدوات المالية (ميفيد). فكس هي مستلمة العديد من الجوائز بما في ذلك الأكثر ثقة وسيط الفوركس أوروبا 2018 وأفضل منصة جديدة أوروبا 2018 من قبل المصرفية العالمية & أمب؛ مراجعة المالية. هناك حساب مصغر وحساب قياسي في فكس ويمكن إنشاء هذه كفرد، حساب مشترك أو الشركة. يسمح حجم العقد الصغير الصغير بالتعرف على منصة تداول فكس. فإنه يستفيد من نفس ينتشر ضيق كحساب قياسي. لا يوجد حد أدنى مطلوب الإيداع الأولي والتاجر عادة يتداول الكثير من 10،000 وحدة من العملة الأساسية. ومع ذلك، فمن الممكن تداول كميات أكبر على أساس الهامش المتاح. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 200: 1. حساب التداول القياسي مناسب للأشخاص الذين يمكنهم المساهمة بمزيد من رأس المال في استثمار المخاطر / المضاربات. حجم الكثير يمكن أن تصل إلى 100 كيلو وحدة و أق

طريقة الربح الخيارات الثنائية

استعراض طريقة الربح الثنائي. طريقة الربح الثنائي هي مزود إشارة الخيارات الثنائية التي إذا استخدمت بشكل صحيح يمكن أن تولد أرباحا ثابتة وطويلة الأجل. تطبيق وعود معدلات الفوز واقعية من حوالي 75٪، والتي تضمن عائدات ثابتة. نسبة النجاح: 75٪ هامش الربح: 20٪ يعمل مع أي وسيط: لا. مجانا مع تسجيل وسيط الموصى بها الفوز معدلات تصل إلى 75٪ ضمان أرباح ثابتة وقد تم اختبارها وجدت لتقديم نتائج دقيقة خيارات متعددة من وسطاء ثنائي متاح التداول التلقائي بالكامل، يتطلب الحد الأدنى من المشاركة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام منصة واجهة. طريقة الربح الثنائي هو منتج إشارة الخيارات الثنائية التي تم إطلاقها في أوائل عام 2018. بعد بعض النجاح الأولي كان التطبيق على ما يبدو لم تتم ترقيته بعد الآن. وقد اتضح الآن أن هذا كان على الأرجح أنه نظرا لأن خلفيتها كانت مجددة من أجل تحقيق معدل أعلى من ال إيتم. وقد تم الآن إعادة إطلاق طريقة الربح الثنائي تحت منصة جديدة أن وعود أعلى بكثير وأكثر من ذلك بكثير معدلات الفوز دقيقة من ذي قبل. اقرأ هذه المراجعة الثنائية طريقة الربح من أجل معرفة المزيد عن هذه الخدمة. كيف يعمل؟ مثل معظم الإشارا

نات الأسهم الخيارات

خيارات الأسهم نات بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم. كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك. أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي. مقال متميز. ابدأ هنا. تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك. الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر! عضوا فعلا؟ تحرير المفضلة. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. تخصيص تجربة نسداق الخاص بك. حدد لون الخلفية الذي تختاره: حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس: الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟ يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك