Skip to main content

سكالبر فوريكس إي دوكاسكوبي


مؤشر بنك الفوركس.
يقيس مؤشر العملة التغيرات في قيمة العملة من خلال تتبع أسعار صرف خمس من أكثر العملات سيولة (الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الفرنك السويسري). وتتكون قيمة المؤشر على طريقة سلة متساوية الوزن تخصص العملة مقابل نظرائها الرئيسيين على مدى فترة زمنية محددة.
هذه المنهجية هي الأمثل لفهم قوة أو ضعف العملات الفوركس العالمية. كما يتم استخدام العديد من العملات العالمية كاحتياطي أو العملة الملاذ الآمن، أداة مؤشر يسمح لك لتقييم الكفاءة الإجمالية للمدخرات المال الخاص بك. وتعكس القيمة النهائية للمؤشر متوسط ​​العائد المكتسب أو المفقود إذا كانت محفظة عملتك تتألف من عملة واحدة. باستخدام أداة مؤشر العملة، يمكنك بسهولة أنيلز وتقييم سنوي، ربع سنوي، شهري، الاتجاهات الأسبوعية في سوق العملات.
يتضمن مؤشر العملة معلمات الإدخال التالية:
يمثل تاريخ البدء تاريخ بداية لبدء العمليات الحسابية. يمثل تاريخ القاعدة تاريخا أساسيا يستخدم كمكافئ للمقارنة. قيمة المؤشر في تاريخ الأساس تساوي دائما 100٪. عدد الأيام هو عدد الأيام التي يتم عرضها على المخطط من تاريخ البدء.
كيفية استخدام: حدد تاريخ البدء، وتاريخ قاعدة وأيام المبلغ إلى المضي قدما في العمليات الحسابية.
مثال: تاريخ البدء 01.01.2008، تاريخ الأساس 01.01.2008، عدد الأيام 330.
التفسير: كما يتضح من الرسم البياني أعلاه، كان الين الياباني أقوى عملة في العام 2008 واكتسب في المتوسط ​​30 في المائة مقابل الأطراف الرئيسية. كما كان الدولار الأمريكي واحدا من أقوى العملات. وعلى الرغم من خسارته بنسبة 10 في المائة من قيمته بحلول آذار / مارس، فقد انتعش بحلول آب / أغسطس، حيث ارتفع بنسبة 10 في المائة على أساس سنوي. وقال إن الفرنك السويسري هو العملة الأكثر استقرارا وأن قيمته لم تتغير كثيرا على مدى السنة. فقد اليورو والباوند أرضهما في عام 2008، حيث انخفض بنسبة 10 و 20 في المائة على التوالي.

الفوركس ميغابوت.
هذه المقالة عفا عليها الزمن ولم تعد محفوظة.
على الرغم من أنه يبدو وكأنه ابن عم من قبل الآن ميغادرويد الشهيرة، وأنا & # 8217؛ م التأكد من أنها & # 8217؛ لا علاقة لها بأي شكل من الأشكال، بخلاف حقيقة أن كلا منهم هم السماسرة الدورة الآسيوية.
أنت & # 8217؛ ربما أتساءل لماذا سأكتب مراجعة حول آخر المستغل عندما يكون هناك الكثير من المتسكعون بالفعل. الجواب بسيط جدا & # 8211؛ هناك نوعان من الأشياء التي تميزه عن الحشد: سجل حافل لها أثبتت بدقة في اختبار طويل إلى الأمام، وخلافا لجميع السماسرة الأخرى هناك التي تعمل فقط عندما باكتستد ابتداء من 2008-2009، وهذا واحد هو في الواقع مربحة في باكتستس على كامل نطاق البيانات المتاحة من مركز ميتاكوتس التاريخ.
وخلاصة القول، الفوركس ميغابوت هو المستغل جلسة الآسيوية، والتداول حصرا على أوسكاد، ومجهزة حماية تفصيلية أن أقفاله إلى عرض واحد وحساب واحد واحد لكل عميل. وتجدر الإشارة إلى أن استخدام واجهة ويب، يمكن للعملاء تغيير في أي وقت الحساب المباشر أو التجريبي إي مقفلة، ولكن يمكن تشغيلها فقط على حساب واحد من كل نوع في أي وقت واحد. وكان صاحب البلاغ كافيا لتقديم نسخة مراجعة.
و إي يفتح المواقف وفقا لبعض استراتيجية الفودو التي لم أكن & # 8217؛ ر حتى محاولة لفهم و & # 8217؛ s ناجحة جدا معها. لديها نافذة تجارية ضيقة جدا، بين 22 و 23 بتوقيت جرينتش، لذلك فازت التجارة في كل يوم. ويتميز الخروج على أساس الوقت، والذي يبدو لإغلاق المواقف بعد فترة من الوقت إذا كانوا لا تحصل على أي أقرب إلى هدف الربح الربح. افتراضيا، مواقفها لها هدف الربح اتخاذ 8 نقاط ووقف الخسارة من 50 نقطة & # 8211؛ وهو ما يقرب من 1: 6، وهو رائع جدا بالمقارنة مع السماسرة الأخرى العائمة حولها، مع توقف عند مئات من النقاط من المدخل. خذ نظام الفوركس كومبو على سبيل المثال & # 8211؛ (1: 14) (21: 300)، ولكن في حالة معينة من هذه المنطقة، هناك آلية جيدة لإغلاق الصفقات قبل أن تصل إلى سي.
الصفحة الرئيسية فوركس ميغابوت يحتوي على الفيضانات التسويقية نموذجية من المعلومات، ولكن أيضا الرياضية بعض باكتيستس شاملة، بما في ذلك باكتست 10 سنة وهو ما لفت انتباهي إلى ذلك إلى جانب اختبار إلى الأمام. حتى أنه لديه 99٪ باكتستينغ أن & # 8217؛ s ربما باستخدام بلدي دوكاسكوبي طريقة البيانات القراد، الذي يبدو أن اتخذت قليلا من شعبية بين الباعة إي في الوقت الحاضر، على الرغم من حقيقة أنه من المحتمل أن يكون ضد اتفاقية دوكاسكوبي لنشر مثل نتائج المواد التسويقية. كما ذكرت، فإن أكثر التفاصيل إثارة للاهتمام على الموقع هو الاختبار الأمامي الذي يتم إجراؤه على حساب حقيقي: لقد بدأ هذا العمل في كانون الثاني (يناير) 2018، لذلك كان عمره أكثر من 9 أشهر في وقت كتابة هذا التقرير، أرين & # 8217؛ تا الكثير من المال في الحساب، ومنحنى التوازن تبدو مذهلة ويتم التحقق من الحساب بالكامل من قبل ميفسبوك:
وأنا أعلم أنه & # 8217؛ s غير ذات صلة تماما عندما يتعلق الأمر إي، ولكن لا أستطيع أن أذكر أن أحببت الطريقة صفحة التحميل وتغيير الحساب الصفحة متكاملة مع تصميم الموقع. ومع ذلك، هناك غير مريح طفيفة التي واجهتها عند تبديل الحسابات: يمكنك & # 8217؛ ر رؤية أرقام الحساب المباشر والتجريبي قمت بتكوين حاليا التي كان لي الخلط قليلا لأنني تحولت عدة مرات، وفي مرحلة ما أنا لم يعد يعرف الحساب الذي نشط وكان إي رشيقة بما يكفي لوقف العمل في منتصف باكتست بلدي عندما أجريت تغيير الحساب. كما يتوقع أي شخص، كان باكتست الانتهاء تقريبا بعد أن تشغيل لعدة ساعات وكان لي لإعادة تشغيله 🙂
المعلمات.
و إي لا تساعد المعلمات كافية الخلط بين المستخدم مبتدئ وفقا للدليل الإعدادات الافتراضية هي جيدة للتداول مع & # 8220؛ مخاطر معقولة & # 8221؛ (هذا الاقتباس الدقيق). في رأيي، الخطر المعقول هو قليلا مرتفعة جدا، ولكن بعد ذلك مرة أخرى أنا & # 8217؛ م مروحة كبيرة من خطر منخفض. كما أنه من المتوقع من أي إي لائق في الوقت الحاضر، انها قادرة على حساب تعويض غمت من تلقاء نفسها، وأنها & # 8217؛ s قادرة بشكل واضح على العمل على أي نوع من وسيط (سواء كان إن، ند / ستب أو صانع السوق) بغض النظر عما إذا كانوا & # 8217؛ استخدام 4 أو 5 أرقام. كما قلت أعلاه، الإعداد الذي يجب أن نلقي نظرة على هو ريسكليفيل (إذا قررت للحفاظ على إدارة الأموال تمكين، وهذا هو)، والتي أوصي وضع ل 1 & # 8211؛ هو & # 8217؛ s أدنى ممكن، ويبدو فقط عدد صحيح القيم ممكنة. بلدي اختبار إلى الأمام (المزيد عن ذلك أدناه) قيد التشغيل أيضا مع مجموعة المعلمات ريسكليفيل إلى 1.
وتشمل المعلمات البارزة الأخرى إعداد الربح أخذ، وقف الخسارة وخيار الاسترداد (مع بعض إعدادات استرداد إضافية) الذي يذكر نظام استعادة ميغادرويد والتي لن أقترح تمكين. حتى دليل يوصي نفسه؛ وتحدث عن كل معلمة في الوثائق المصاحبة ل إي. لا أعتقد أنه من الأفضل تغيير سي & أمب؛ تب افتراضيا إما & # 8211؛ لقد حاولت اللعب معهم، ولكن الموقع يقدم أيضا باكتست يبحث لائق مع تب 14 و سي 50. هناك أيضا إعداد ل ماكس انتشار الذي تم تكوينه إلى 3.5 نقطة افتراضيا. فإن أفضل السماسرة لديها حوالي 2.0-2.5 نقطة خلال الدورة الآسيوية، ولكن أعتقد أن الكثير من الوسطاء لديهم 4 نقاط، والتي من المحتمل أن تكون مرتفعة جدا بالنسبة ل إي نظرا لوضع 3.5 نقطة الأولي. كنت ذاهبا لتشغيل الاختبار إلى الأمام على فكسوبين ولكن لديها 4 نقاط أوسكاد انتشار، لذلك انتهى بي الأمر تشغيله على ليتيفوريكس الذي يتميز بثبات 3 نقطة ثابتة لزوج العملات.
كما يمكن تشغيل الخروج على أساس الوقت على / قبالة وهناك & # 8217؛ s أيضا وضع الشبح، تمكين افتراضيا. طالما أن هذا الوضع الشبح هو على الفوركس ميغابوت دوسن & # 8217؛ ر إرسال سي / تب / تعليق النظام إلى الخادم ومعالجتها محليا. في حين أن هذا قد يكون فكرة جيدة إذا كنت ترغب في إخفاء إي من وسيط (يبدو أن الرقم السحري يختلف أيضا عن كل حساب إي يعمل على)، في رأيي أنه من الأفضل إيقاف تشغيله. هناك حالات عندما تريد & # 8217؛ d سي، بغض النظر عن مدى أنها من السوق؛ إذا كان لديك فس أو الكمبيوتر الذي تقوم بتشغيل MT4 من ينخفض ​​في حين لديك التجارة المفتوحة وهناك & # 8217؛ s لا سي / تب على الخادم، أنت لا تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث. إلا إذا كنت تستخدم وسيط معروف عن الغش الصغير (الذي هو فكرة سيئة لتبدأ)، أوصي تعطيل وضع الشبح، تماما كما فعلت في بلدي اختبار إلى الأمام.
و إي يأتي مع المثبت بسيط يبدو للكشف عن بعض المنشآت MT4 ولكن ليس كل منهم. لدي أكثر مما يمكنني الاعتماد و (بطبيعة الحال) أنها كشفت بدقة تلك التي لم أكن & # 8217؛ ر تريد تثبيت ل، ولكن كنت قادرا على تصفح يدويا إلى المجلدات أردت إضافة وتحديدها كأهداف التثبيت. أعتقد أنه & # 8217؛ s مريحة جدا للمستخدم مبتدئ، ولكن وجدت أنه لا لزوم لها. سأقوم بتنزيل الملفات بشكل منفصل بدلا من استخدام المثبت، ولكن هذا فقط لأنني & # 8217؛ m بارانويد وتردد في تشغيل أي شيء يتضمن التعليمات البرمجية القابلة للتنفيذ. أنا تشغيل جميع مناطق العد التي لديها دل في الجهاز الظاهري 😀
Backtesting.
عندما يتعلق الأمر باكتستينغ، هذا إي حصلت لي في حيرة تماما. أنا إعادة اختباره على التجريبي لأكثر من أسبوع قبل كتابة الاستعراض وعندما حاولت باكتست في نفس الأسبوع، حصلت على صفقات مختلفة. وبطبيعة الحال، سألت المؤلف عن ذلك وأخبرني أن & # 8220؛ السوق التكيف & # 8221؛ نظام يسبب هذا السلوك وأن باكتستينغ الفوركس ميغابوت هو فقط دلالة في أحسن الأحوال.
أيضا، إي كان لي القفز من خلال الكثير من الأطواق قبل أن أفعل فعلا بعض باكتيستس. النسخة الأولى التي تلقيتها كانت طريقة بطيئة جدا أن تكون باكتستد & # 8211؛ بسبب الحماية، باكتستينغ لا يمكن إلا في وضع البصرية؛ حاولت أن أعترض على يوم واحد واستغرق حوالي ساعة. الإصدار 1.0 هو أسرع بكثير، ولكن، ولكن باكتستينغ ليست واضحة كما قد تعتقد: إذا كنت ترغب في باكتست ذلك، تحتاج إلى أن يكون الرسم البياني أوسكاد مفتوحة، مع إي تعلق عليه. وعلاوة على ذلك، يبدو أن إي الاتصال بالخادم من حين لآخر، وإعادة التحقق من المصادقة، لذلك إذا قمت بالتبديل إلى حساب مختلف في منتصف باكتست الخاص بك (باستخدام صفحة ويب المقدمة لهذا الغرض)، فمن المرجح جدا أن فإن باكتست توقف فقط التداول بعد فترة من الوقت. في الأساس، لا يمكن إجراء نسخ احتياطي من حسابات متعددة في نفس الوقت & # 8217؛ يمكن للمرء فقط باكتست ذلك من الحساب الذي مكنه ل. شكرا الله كتبت أن مولتيلودر.
وعلاوة على ذلك، تماما مثل المؤلف المذكور، باكتيستس بلدي لا & # 8217؛ ر تشبه الاختبار إلى الأمام من موقع ميغابوت، ولكن الصفقات من بلدي التجريبي الاختبار إلى الأمام كانت مباراة مثالية. لذلك، على الرغم من أنني ذهبت من خلال باكتيستس لأن بلدي الاستعراضات ستكون طفيفة إلى حد ما دون لهم، وأود أن & # 8217؛ ر وضعت الكثير من التركيز على النتائج، بطريقة أو بأخرى.
لذلك، هذه يقال، كل ما تبذلونه من باكتيستس تم القيام به مع محطة فكسرو، ومع ذلك، لأن إي يبدو أن توج في 100 الكثير، أنا عدلت ملفات فكست للسماح الحد الأدنى الكثير وزيادة الكثير من 0.01؛ خلاف ذلك، عند استخدام إدارة الأموال، ومنحنى التوازن لاطلاق النار من خلال السقف في باكتست 1999-2018 مع الإعدادات الافتراضية. أنا تعطيل وضع الشبح، ورؤية أنه & # 8217؛ ق أي استخدام في باكتستينغ وبالنسبة لمعظم الاختبارات اعتدت حجم الكثير الثابتة. وكان الانتشار المستخدم لجميع الاختبارات 2 نقطة، ما لم ينص على خلاف ذلك.
الفوركس ميغابوت 1999-2018 الإعدادات الافتراضية، لوتزيزي ثابت.
الثابتة باكتست الكثير على مجموعة كاملة من البيانات التاريخية المتاحة تبدو مدهشة ل سكالبر. بالتأكيد، كان هناك زوبعة صغيرة في منتصف عام 2007، ولكن بخلاف أنني لا يمكن أن نتوقع نتيجة أفضل. أكثر من 95٪ من الصفقات مربحة وعامل الربح هو 3.25 مذهل. سحب تراجع هو أيضا منخفضة جدا، ولكن انها آمنة لتجاهل أنها ترى أنه كان باكتست الكثير الثابتة.
ل باكتست المقبل، وأنا تعطيل الإعداد تيميكسيت لمعرفة ما يحدث إذا أوامر تشغيل مجرى كامل.
الفوركس ميغابوت 1999-2018 الإعدادات الافتراضية، لوتزيزي ثابت، تيمكسيت تعطيل.
يبدو أن المؤلف كان يعرف ما كان يفعله عند إضافة هذا الإعداد. وعندما يتم تعطيله، فإن منحنى الرصيد لم يعد يبدو جيدا كما يتم زيادة السحب بشكل طفيف. أوصي بعدم تعطيل تيميكسيت على حسابك المباشر.
أنا أيضا إجراء باكتست مع ريسكليفيل تعيين إلى 1، وهو أدنى وضع المخاطر المتاحة.
الفوركس ميغابوت 1999-2018 الإعدادات الافتراضية، ريسكليفيل 1.
على الرغم من أن الصفقات التي اتخذت في باكتست لا تتطابق حقا تلك التي اتخذت في الاختبار إلى الأمام، لا ينبغي تجاهل السحب المعروضة هنا & # 8217؛ ر & # 8211؛ فإنه لا يزال من الممكن أن تواجه عمليات سحب مماثلة عند التداول على الهواء مباشرة، وهذا هو السبب في أنني لن ننصح بوضع ريسكليفيل فوق 1.
فقط لتأكيد رأيي أن وضع الاسترداد هو دائما فكرة سيئة، وأنا أيضا إجراء باكتست مع تمكين ذلك. تم تعيين اثنين من الإعدادات الأخرى ذات الصلة الانتعاش، ريكوفيريليسكليفيل و ريكوفيريترادس، إلى 2 (ضعف ريسكليفيل) على التوالي 4 (وهو الافتراضي). لا بد لي من الإشارة هنا أنني حاولت أولا استخدام وضع الاسترداد مع الصفقات الثابتة الكثير ولسبب ما هو & # 8217؛ ق المعوقين، فإنه يعمل فقط عندما يتم تمكين إدارة الأموال.
فوريكس ميغابوت 1999-2018 ريسكليفيل 1، وسيركوفيري تمكين، ريكوفيريريسكليفيل 2، ريكوفيريتيرادس 4.
وكما اتضح، كنت خاطئة بعض الشيء. على الرغم من أن السحب هو أسوأ قليلا مما هو عليه مع الانتعاش المعوقين، والربح هو أفضل قليلا. أعتقد أنه بالنظر إلى اثنين من المعلمات إضافية للسيطرة على وضع الاسترداد، يمكن للمرء أن ضبط هذا الإعداد حتى حتى الانسحاب كان أفضل مع الانتعاش تمكين، ولكن أنا لن تمكنه على حساب حقيقي ومع ذلك. إن الخطر المتزايد لمثل هذا الإعداد هو الشيء الذي سوف دائما عبوس على.
وبطبيعة الحال، وأنا أيضا إجراء عدد قليل من اختبارات البيانات القراد.
الفوركس ميغابوت 2007-2008 بيانات القراد، والإعدادات الافتراضية، لوتز ثابت.
لا شيء خاص هنا، على الرغم من أن 2007 زوبعة المذكورة أعلاه مرئية أفضل بكثير في بداية هذا الاختبار.
الفوركس ميغابوت 2009-2018 بيانات القراد، والإعدادات الافتراضية، لوتزيزي ثابت.
هذا واحد هو أفضل تبحث، على الرغم من أنه & # 8217؛ ق لا يزال في أي مكان بالقرب من الاختبار المباشر. ومن المستحيل تماما العثور على صفقات من باكتست مطابقة مع الصفقات الحية، وأنا & # 8217؛ حاولت & # 8230؛ أنا لا يزال في حيرة عن كيفية بالضبط هذا يمكن أن يحدث.
آخر باكتست أجريت على بيانات القراد ولكن مع زيادة انتشار.
فوريكس ميغابوت 2007-2008 بيانات القراد، والإعدادات الافتراضية، لوتز ثابت، وانتشار 3 نقاط.
لديها عدد قليل من الخسائر أكثر من واحد يعمل على انتشار 2، لكنه لا يزال جيدا. أعتقد أنه قد يكون من الممكن تشغيل إي بشكل مربح حتى مع انتشار 4، ولكن أنا لن & # 8217؛ ر القيام بذلك.
استنتاج.
تحرير 24.03.2018: على ما يبدو، إي لم يعد يجري تسويقها.
وبالنظر إلى سعرها $ 97، فإنه & # 8217؛ ق صفقة تماما. أدائها في الاختبار إلى الأمام هو مجرد أن جيدة. مع تردد التجارة، وأود أن أقول انها أفضل مناسبة لتشغيل جنبا إلى جنب مع غيرها من مناطق العد على نفس الحساب، وتشكيل نوع من سلة إي. كما يتميز الفوركس ميغابوت 60 يوما أي أسئلة طلب سياسة استرداد عبر كليكبانك حتى تتمكن من & # 8217؛ ر حقا الذهاب الخطأ معها.
اختبار إلى الأمام.
أنا & # 8217؛ إعداد اختبار إلى الأمام على حساب حقيقي فتح مع ليتيفوريكس. I & # 8217؛ لقد استخدمت الإعدادات الافتراضية باستثناء ستيلثمود الذي تعطيل و ريسكليفيل التي قمت بتعيينها إلى 1.
تحرير 20.10.2018: بعد شهر واحد من هذه المادة، أستطيع أن أقول من التجربة الشخصية أن ميغابوت ليس متداولا متكررة. بالتأكيد، فإنه لم يأخذ & # 8217؛ ر أي خسارة، ولكن خلال شهر كامل جعلت فقط 5 الصفقات. كان هذا خطأي جزئيا لأن إي كان غير متصل لعدة أيام، لكنه لا يغير حقيقة أنه يتاجر نادرا جدا حتى لا يكون هناك أي شيء يحدث أثناء الإثارة. بعض المستخدمين الإبلاغ عن وجود حتى الصفقات أقل مما فعلت، لذلك أعتقد أنه يعتمد أيضا على وسيط. في الختام، في حين أنه 'ق إي لائق، فإنه ليس النوع الذي يجب أن تتاجر حصرا على حساب، ولكن كما كنت أوصى في البداية، في مجموعة من مناطق العد.
تعديل 02.11.2018: تشير الاختبارات الحية إلى أن المخاطر على نسبة المكافأة قد لا تكون جيدة كما قد يبدو من باكتيستس. يمكن أن يكون مجرد سوء الحظ، ولكن الحقيقة لا تزال: ضرب اثنين من وقف الخسائر في بلدي اختبار الحية في 2 أسابيع. لن يتم إيقاف اختباري المباشر إلى الأمام، ولكني أوصي بحذر إذا قررت التداول مباشرة. نظرا للتردد التجاري من ميغابوت، وسوف يستغرق على الأرجح يستغرق أشهر للعودة من السحب الحالي. إذا كان لا يحفر نفسه أعمق، وهذا هو. وكملاحظة جانبية، يبدو أن الاختبار الأمامي للمؤلف قد توقف.
تحرير 20.01.2018: يبدو تم نقل موقع المنتج إلى نطاق مختلف. في هذه الأثناء، تم استرداد حسابي التجريبي المباشر بشكل جيد جدا.
تحرير 07.02.2018: ليس لدي أي فكرة عن أي نوع من استراتيجية التسويق انهم & # 8217؛ إعادة توظيف، ولكن بعد ندوة قصيرة في 27.01.2018، صفحة المنتج الجديد يقول & # 8220؛ أنت & # 8217؛ في وقت متأخر جدا & # 8221؛ في حين أن القديم واحد فارغ. في جوهرها، يبدو أنها لم تعد متاحة للبيع.
تحرير 18.04.2018: بائع جديد هو تسويق المنتج. بعد شهرين من إعادة إصداره يبدو أن الأعمال التجارية جادة وذهب المالك الجديد بقدر استعادة الوصول مجانا لجميع العملاء الذين اشتروا المنتج قبل أن يتم إيقاف مبيعاتها.
التفاصيل & أمب؛ الروابط.
الإصدار المستخدم في باكتستينغ: 1.0.
النسخة المستخدمة في الحساب الحقيقي لاختبار الامتحان (في وقت كتابة هذا التقرير): 1.0.
أزواج العملات & أمب؛ الأطر الزمنية: أوسكاد M15.
تحذير: اعتبارا من نوفمبر 2018، شراء ميغابوت من الارتباط كليكبانك القديم لم يعد ينشط الترخيص. لأنه لم يعد من الممكن لشرائه، تم إزالة الفوركس ميغابوت من إي الأعلى.
في ضوء حقيقة أن الفضة إي لا تزال معتمدة ويبدو أن نسخة من ميغابوت التي تعمل على اثنين من أزواج أخرى، قد يكون بديلا قابلا للتطبيق إذا كنت تبحث عن الخدع الآسيوية جيدة. إذا كنت ترغب في شراء الفضة إي، نضع في اعتبارنا أن كل شيء مع ميغابوت والفضة إي هو ظليلة جدا. أيضا، يرجى ملاحظة أن الفضة إي قد يكون لها مشكلة تتعلق غمت تعويض التلقائي الكشف، ذهبت من خلال بعض المشاكل في بلدي اختبار الحية (التداول على مدار الساعة). وأشار بعض القراء أن الصفقات أوسكاد من الفضة إي ليست مطابقة تماما لتلك التي من الفوركس ميغابوت، مما يشير إلى أن الأول قد يكون قد تغيرت في هذه الأثناء.

الفوركس ريال الربح إي.
هذه المقالة عفا عليها الزمن ولم تعد محفوظة.
يجب أن أعترف أنني لست مروحة كبيرة من السماسرة بشكل عام وأنا & # 8217؛ م أقل جذبت حتى قبل السماسرة الدورة الآسيوية بسبب مشاكل السيولة التي يمكن ملاحظتها خلال ذلك الوقت من اليوم، والمشاكل التي غالبا ما تنعكس في واتساع انتشار، والانزلاق وإعادة التسعير. أعتقد أن محنتي هي في الغالب بسبب الحالة الراهنة للسوق إي: في جميع أنحاء العالم كان هناك الكثير من الفيضانات سيئة حقا في الآونة الأخيرة، ويبدو من المؤكد يبدو أن المشهد إي يحاول مواكبة عن طريق الحصول على غمرت مع السماسرة. معظم هذه هي الحيوانات المستنسخة من ميغادرويد أو فابتوربو وبدلا من شراء واحدة منهم، أنت & # 8217؛ وربما أفضل من التداول معصوب العينين عن طريق لمس المخطط لتحديد الاتجاه. ومع ذلك، كل الآن وبعد ذلك المستغل الأصلي يظهر وأعتقد الفوركس ريال الربح إي أن تقع في هذه الفئة.
الآن يجب أن تكون قد تأكدت من أنه 'ق ما قبل الآسيوية سكالبر جلسة: إي من المفترض أن التجارة بين 21 و 23 بتوقيت جرينتش اعتمادا على التوقيت الصيفي الولايات المتحدة ولكن مزيد من التفاصيل عن ذلك في وقت لاحق. كما قوسين، إذا كنت أتساءل، الولايات المتحدة دست هو في الواقع بين الأحد الثاني من مارس وأول الأحد من نوفمبر تشرين الثاني.
الروبوت يأتي مع مجموعة ملفات لتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسشف، أوسكاد، يورشف، ورغب، غبشف و وركاد على الإطار الزمني M15، والاختلافات الرئيسية بين أزواج يجري استخدام مرشح الاتجاه، والهدف الربح الربح والانتشار الأقصى المسموح به. ويذكر الدليل أيضا كادشف رمزا مربحا ولكن لأنني لم تتلق أي ملف محدد لذلك ولأن دوكاسكوبي ليس لديها بيانات القراد لذلك (ناهيك عن أن العديد من السماسرة دون & # 8217؛ ر حملها) قررت تخطي باكتستينغ هذا معين زوج العملات.
انها ترتعش في السوق، ينتظر بصبر لوقت التداول، وأنه ينسف بصمت قناة من عدة بولينجر العصابات وغيرها من الساحر أركين & # 8230؛ عند وصول جلسة التداول، يتم احتساب الإشارات على أساس القناة الحالية ويتم سحب الزناد بطريقة أو بأخرى؛ إلى حد كبير مثل العديد من السماسرة الأخرى، والفرق الرئيسي هو أن شيبانغ كله يخرج مربحة إلى حد ما.
كما تدابير الأمن، الفوركس ريال الربح إي لديه بعض الأساسية المدمج في تجنب الأخبار في شكل تواريخ مستقبلات مشفرة مع النشرات الإخبارية ذات أهمية كبيرة، ولها أيضا مرشح الاتجاه المذكور أعلاه الذي من المفترض أن تخلص من الصفقات ضد الاتجاه الأساسي.
يتم تعيين وقف الخسارة عند 100 نقطة لجميع الأزواج التي تعمل على، ولكن الإعداد ربح الربح متنوعة، وتتراوح من 9 على أوسشف و يورشف تصل إلى 30 نقطة على وركاد. هذا يعطي خطرا محسوبا: نسبة المكافأة التي تتراوح من حوالي 11: 1 إلى حوالي 3: 1 اعتمادا على العملة التي تقوم بتشغيلها. ومع ذلك، في معظم الوقت، فإن إي إغلاق مواقعها كثيرا قبل أن تصل إلى وقف الخسارة إذا كان السوق يتعارض مع ذلك، مما أدى إلى خطر: نسبة المكافأة لوحظ على الحسابات الحية من حوالي 3: 1.
لا يوجد لدى مستشار الخبراء أي مشاكل مع قواعد نفا لأنها لا تفتح أكثر من صفقة واحدة في كل زوج من العملات، لذلك فمن الوساطة جدا ودية من وجهة النظر هذه ولكن انها & # 8217؛ تماما حساسة لنشر (وبالتالي إلى الانزلاق و ريكوتس) كما سوف تكون قادرا على رؤية من باكتيستس. يوصي المؤلف بتشغيله على وسيط إن ولسبب وجيه.
ومن الجدير بالذكر أن إي لديها فترة تجارية قصيرة، أغلبية الصفقات تغلق في أقل من 2 ساعة.
مرة أخرى، نواجه موقع ويب منتج بسيط إلى حد ما، دون أي هراء تسويقي ربما كنت قد اعتدت عليه، مثل & # 8220؛ ليف & # 8221؛ وأشرطة الفيديو، وشهادات وهمية، وما شابه ذلك. يبدو أن هناك اتجاها في هذا المعنى: معظم مناطق العد المربحة التي راجعت في الآونة الأخيرة لديها مواقع دون الكثير من حماقة التسويق.
لا بد لي من الاعتراف: موقع بسيط، ودية والنتائج الحية هي العوامل الرئيسية التي قررت في نهاية المطاف لي أن أكتب الاستعراض، مع التركيز على أدائها الحية ثبت. في الحديث عن ذلك، هناك اثنين من الحسابات الحية واردة هناك، وأنا ذاهب الى اتخاذ الحرية لإضافة الحاجيات الخاصة بهم هنا.
أولا، لدينا حساب في ألباري في المملكة المتحدة والذي يعمل لمدة أطول قليلا من سنة واحدة في وقت كتابة هذه السطور (وهي نشطة منذ أوائل فبراير 2018) بإجمالي عائد قدره 80٪ تقريبا وانسحاب أكثر قليلا من 6٪، وجود نسبة المخاطر / المكافأة من 3.2: 1 وعامل ربح 1.56:
ثانيا، لدينا حساب مب التداول تشغيل الفوركس ريال الربح إي منذ 18.05.2018، والتي يجب أن يكون تشغيل شيء آخر قبل تاريخ بدء الاختبار إلى الأمام، مما أدى إلى & # 8220؛ بيان غير مكتملة & # 8221؛ رسالة على mt4i إذا كنت تحقق من التفاصيل. تجدر الإشارة إلى أنه نظرا لأنه حساب التداول في مب، فإنه يتم تشغيله بأقصى رافعة مالية مسموح بها تبلغ 1:50. هذا واحد لديه عودة مصرفية أكثر من 90٪ في ثلثي الوقت الذي تحتاج الأولى للحصول على 80٪، ولكن لديها أيضا زيادة السحب من 16.8٪ للذهاب مع ذلك:
وبصرف النظر عن هذه، هناك عدد قليل من 2000-2018 باكتيستس (حسنا، 2007-2018 ل وركاد و 2003-2018 ل غبشف) ونسخة تجريبية من الروبوت التي يمكن تحميلها عن طريق التسجيل في المنتدى.
المعلمات.
هناك مجموعة من إعدادات الوقت التي تسمح لك لتكوين جلسة التداول ل إي مع دقة دقيقة وكذلك ميزة السيارات غمت. إذا كنت ترغب في تجربة التحسين، لديك كل ما تحتاجه: مسافة وقف الخسارة، والهدف الربح الربح وإعدادات الوقت. يمكنك، بطبيعة الحال، تغيير حجم الكثير يدويا أو تكوين خطر وتمكين إدارة الأموال. افتراضيا، يتم تكوين ملفات تعيين إي مع خطر 3، وهي قيمة معقولة بدلا من أنني سوف تستخدم على حساب اختبار الأمام إلى الأمام.
على الرغم من أنه غير مستحسن، يمكنك تعطيل & # 8220؛ هارد & # 8221؛ سي & أمب؛ تب والسماح لل إي استخدام قيمها المحسوبة ديناميكيا الداخلية. يمكنك أيضا أن تلعب مع الحد الأقصى المسموح به انتشار وانزلاق ولكن أنا وندر & # 8217؛ ر تعيين تلك أي أعلى مما هي عليه.
هناك & # 8217؛ s إعداد إنفيسيبلمود الذي يتيح لك تشغيل إي مع سي & أمب؛ تب تسيطر بشكل كامل على جانب العميل، والتي يجب عليك فقط تمكين إذا كان وسيط يبدو ظليلا.
كما ذكرت في وصف الاستراتيجية، هناك & # 8217؛ s أيضا مرشح الاتجاه التي يمكن تمكين أو تعطيل، ولكن ما هو & # 8217؛ s مثيرة للاهتمام حقا هو أنه على الرغم من أنها بالفعل نفا المتوافقة، إي لديه خيار نفا أن يسمح تشغيله مع غيرها من مناطق العد على وسيط الذي ينفذ القيود نفا في العميل. إذا قمت بتمکین ھذا الإعداد، فلن تحاول إي فتح المواقف التي من شأنھا تغطیة الصفقات القائمة التي تخضع لھا العدید من مناطق العد الأخرى.
آخر من المعلمات مثيرة للاهتمام هو وضع للحماية هامش الحماية مجانا. هذا يشكل عتبة وفوركس ريال الربح إي لن فتح أي صفقات إضافية إذا كان استخدام الهامش يحصل هناك. أتصور أن هذا الإعداد يمكن الحصول على مفيد حقا مع النفوذ 1:50. تخلف عن 75٪ حتى إي يجب أن تكون آمنة تماما بغض النظر عن وسيط الخاص بك.
Backtesting.
خارج الولايات المتحدة الأمريكية دست (حتى خلال فصل الشتاء)، ويوصي المؤلف تشغيله على الرسم البياني، واحد باستخدام 21-22 بتوقيت جرينتش كما الفاصل الزمني للتجارة والأخرى 22-23 غمت. تحقيقا لهذه الغاية، يتم توفير ملفين مجموعة مع أرقام سحرية مختلفة لكل زوج. في الولايات المتحدة الأمريكية التوقيت الصيفي (الصيف، ابتداء من منتصف مارس وتنتهي في أوائل نوفمبر)، يوصي المؤلف تشغيله على جدول واحد مع خطر مزدوج، بين 21 و 22 غمت.
وبطبيعة الحال، واجهت بعض الصعوبات مع باكتستينغ هذا واحد بسبب الشيء دست كله. سألت المؤلف وكانت التوصية لتشغيله على الفاصل الزمني 21-22 في جميع أنحاء السنة على افتراض تم تمكين دست، والتي أنا & # 8217؛ م متأكد من أنه لبيانات مركز التاريخ، لذلك كان أول شيء فعلته: ركضت 10 سنوات باكتيستس مع 21-22 غمت ملف الإعداد للحصول على الانطباع الأول غامضة. دعوني أشعر بتفكير توماس إذا كنت ستفعل ذلك، لكنني لم أتوقف عند ذلك: أنا أيضا أدارت نفس الاختبارات الخلفية مع ملف 22-23 بتوقيت غرينيتش، وأخيرا انتهى الأمر بتشغيل جميع أنواع الاختبارات الخلفية مع جميع الملفات المحددة وأنت تسير للاطلاع على النتائج أدناه. كن مستعدا لإضافة الكثير من البلى إلى موزويل الخاص بك أثناء التمرير لأسفل من خلال هذه المقالة. إذا لم تحصل على القهوة، فهذا يعني الوقت المناسب لذلك. أيضا الحصول على وجبة خفيفة بينما كنت & # 8217؛ إعادة في ذلك.
الانتقال، لقد استخدمت الإعدادات الافتراضية، وتعطيل أوتوغمت وضبط ساعات العمل لاستيعاب تعويض غمت وسيط. تم إنشاء ملفات فكت وتنفيذها في محطة غو ماركيتس. بالنسبة إلى الهوامش، استخدمت متوسطات غو للأسواق الآسيوية خلال الأسبوعين الماضيين، ليس فقط لأن ذلك قد فتح حساب الاختبار المباشر للأمام الذي يدير الفوركس ريال بروفيت إي ولكن أيضا لأنه يناسب الغرض : ينتشر جيدة، على الرغم من أن أعلى قليلا من ينتشر إن، وهو أمر مثالي منذ هناك & # 8217؛ ق أي لجنة في هذا التاريخ التاريخ باكتيستس.
كما ملاحظة، نظرا لكمية كبيرة من باكتستس في هذه المقالة، وسوف تمتنع عن التعليق كل واحد منهم على حدة.
USDCHF.
اليورو مقابل الفرنك السويسري.
اليورو مقابل الجنيه الإسترليني.
رؤية المخططات بجانب بعضها البعض من هذا القبيل، وسرعان ما يصبح من الواضح أن الفاصل الزمني 22-23 يؤدي طريقة أفضل من 21-22، مع استثناء صغير من غبشف حيث جلبت ربح أقل قليلا. ومع ذلك، فإن هذا الاستثناء يذهب فقط لتأكيد القاعدة: كان لديه منحنى توازن أكثر سلاسة عموما. ولكن دعونا لا نقفز إلى أي استنتاجات حتى الآن؛ أجريت اختبارات باكتستس المذكورة أعلاه باستخدام بيانات مركز ميتاكوتس التاريخ الذي هو من نوعية رديئة نوعا ما.
وكان الانخفاض التدريجي منخفضا جدا في جميع الاختبارات الخلفية، ولكن يمكن أن نرى أنه في كل مكان (باستثناء باكتستس باكبستس مرة أخرى) كان السحب النسبي من تشغيل فوريكس ريال بروفيت إي على 21-22 غمت الفاصل الزمني أعلى من السحب على 22-23 فترة. وكان الحد الأقصى لوحظ 7.32٪ على اليورو مقابل الدولار الأميركي 21-22 مقابل 4.77٪ على اليورو مقابل الدولار الأميركي 22-23.
خطتي التالية من الطبيعي أن تكون باكتستينغ على بيانات القراد وهنا & # 8217؛ s حيث واجهت مشكلة: هناك & # 8217؛ s لا دست لبيانات دوكاسكوبي التاريخية. لذلك، لتكون قادرة على القيام بذلك بشكل صحيح، وشرعت لإضافة قدرات دست إلى البرنامج النصي الذي يصدر ملفات فكت، مما أدى إلى تحديث متوفر الآن للتحميل على صفحة بيانات القراد. إذا كنت أتساءل في وقت سابق كيف أعرف بالضبط متى تبدأ دست الولايات المتحدة ونهايتها، لديك إجابتك الآن: انها & # 8217؛ لأنني اضطررت إلى القيام ببعض البحوث لهذا الشيء كله. والنتيجة هي أن البرنامج النصي يدعم الآن تمكين دست في ملف فكست من قبل اتفاقية الولايات المتحدة أو بدلا من ذلك من قبل القواعد الأوروبية.
نظرا لأنه يوصى بتشغيل فوريكس ريال بروفيت إي على وسيط إن، حاولت إعادة إنتاج ظروف إن بأكبر قدر ممكن. لذلك، بالإضافة إلى تمكين دست، وهذا يعني إنشاء ملفات فكست مع العمولة التي قمت بتعيين إلى 0.8 نقطة ومع انتشار ماكس تطبيع وجدت على ملقم إن من فكسوبين طوال الدورة الآسيوية خلال الأسبوعين الماضيين. يرجى ملاحظة أنني استخدمت الحد الأقصى العادي تطبيع، وليس المتوسط، وبالتالي فإن الاختبارات التي تعمل مع انتشار ثابت والعمولة هي في الواقع نوعا من أسوأ السيناريوهات. إذا كنت تتساءل عن كيفية حصولي على معلومات الانتشار، فذلك يتعلق بمشروع آخر يتعلق بالألغام والذي من المحتمل أن أكتشفه في وقت ما خلال الشهرين التاليين.
بالإضافة إلى اختبارات باكتيستس مع عمولة وانتشار ثابت، أنا أيضا ركض نفس باكتيستس مع غو الأسواق متوسط ​​متوسط ​​ينتشر وبدون عمولة لمعرفة ما الفرق سيكون بين إن وغير إن. إذا لم يكن هذا كافيا، ركضت أيضا باكتيستس مع 0.8 نقطة عمولة وبيانات الانتشار الحقيقي. كل هذه على حد سواء في الفترة 21-22 غمت وكذلك على 22-23 غمت الفاصل الزمني.
تم تشغيل اختبارات باكتستس بيانات القراد مع أوتوغمت تعيين إلى كاذبة ومع ساعات التداول الافتراضية، وإزاحة غمت من البيانات يجري 0 (حسنا، باستثناء التوقيت الصيفي عندما كانت البيانات إزاحة أوتك + 1 لضمان التشغيل الصحيح لل إي ).
سأحاول مجموعة الصفقات من قبل الزوج والفاصل الزمني حتى تتمكن من مقارنة بسهولة النتائج.
يوروس 21-22 غمت.
يوروس 22-23 غمت.
أوسشف 21-22 غمت.
أوسشف 22-23 غمت.
أوسكاد 21-22 غمت.
أوسكاد 22-23 غمت.
يورشف 21-22 غمت.
يورشف 22-23 غمت.
غبشف 21-22 غمت.
غبشف 22-23 غمت.
ورغب 21-22 غمت.
ورغب 22-23 غمت.
وركاد 21-22 غمت.
وركاد 22-23 غمت.
الشيء الأول الذي بحثت عنه وأكدت هو أن 22-23 غمت باكتيستس في الواقع تسفر عن نتائج أفضل بكثير من نظرائهم 21-22 غمت. هذه المرة حتى غبشف واحد هو أفضل. في ضوء هذه الاختبارات، وأعتقد 22-23 غمت لتكون بسهولة أفضل الفاصل الزمني لتشغيل إي.
تعديل هام 10.05.2018: وفقا للمستخدمين (انظر التعليقات أدناه) والمؤلف، في ضوء التغييرات الأخيرة (كانت هناك العديد من الإصدارات الجديدة منذ كتبت المقال) 21-22 غمت الفاصل هو الآن أفضل ل إي. لقد غيرت الفاصل الزمني للساعة من اختبار أمامي وأنا سوف تسمح لها التجارة باستخدام الفاصل الزمني الافتراضي في الوقت الحاضر، على الأقل حتى أحصل على فرصة للقيام ببعض باكتيستس أكثر من بلدي مع أحدث إصدار.
دعونا نلقي نظرة على الاختلافات بين محاكاة باك إنستيتيز (انخفاض انتشار مع عمولة 0.8 نقطة) و باك ستيستس (أعلى انتشار، لا عمولة). في كثير من الحالات، خرجت ستب باكتيستس أفضل. لماذا ا؟ لأنه بالنسبة للأزواج مع انتشار منخفض مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإن العمولة 0.8 نقطة يجلب تكلفة التجارة فوق تكاليف التجارة ل وسيط ستب. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار عند إجراء هذه المقارنة هو أن فروق الأسعار التي استخدمتها لل وسيط إن تم تطبيع القيم القصوى في حين أن وسيط ند / ستب كانوا متوسط. نحن نقارن أسوأ حالة إن لمتوسط ​​حالة ستب، حتى أكثر أو أقل الفول السوداني والتفاح، ولكن في النهاية، إذا كنا أداء نفس الإجراء في المتوسط ​​مقابل المتوسط ​​وأعتقد أن ستب تأتي في أبعد من ذلك بكثير. والسؤال الذي يتبع بشكل طبيعي هو: رؤية هذه الاختلافات، هل حقا يستحق تشغيله على وسيط إن؟ وجوابي سيكون: نعم، طالما لديك توازن عالية بما يكفي لتحمل باستخدام إدارة المال مع زيادة لوتزي من 0.1.
وعند الانتقال، دعنا نقارن بين الاختبارات السابقة للانتشار الفعلي وبين الاختبارات السابقة للانتشار. في كل حالة واحدة، كانت الأمور أسوأ بكثير وأنا & # 8217؛ م يسأل نفسي: كيف يأتي؟ وكما هو مذكور في مراجعة يوركليمبر، فمن المعروف أن انتشار البيانات التاريخية دوكاسكوبي أوسع من الفروقات الحالية للسماسرة إن، حيث أن بيانات دوكاسكوبي قديمة جدا وكان انتشارها في عام 2007 ليس ما هي عليه اليوم. ومع ذلك أردت أن أرى ما هو متوسط ​​الانتشار أن & # 8217؛ s مما تسبب في هذا يحدث لذلك انتهى بي الأمر كتابة إي صغير لهذا الغرض. عند باكتستد، يحسب هذا إي متوسط ​​انتشار ديناميكي لفترة زمنية محددة ويبقي الرسائل غير المرغوب فيها السجل معها. فقط في حالة أي شخص يحتاج ذلك، فإنه & # 8217؛ s المتاحة للتحميل.
I & # 8217؛ ليرة لبنانية إنشاء جدول انتشار صغير مع جميع ينتشر استخدمته والقيم الناتجة عن باكتستينغ أفيراجسبرياد إي المذكورة أعلاه على ملفات فكست باستخدام دوكاسكوبي ينتشر. مرة أخرى، فإن فروقات إن هي فكسوبن المنتشرة القصوى من الدورة الآسيوية، في حين ينتشر ستب هي فروق سعر غو ماركيتس للجلسة الآسيوية.
ومن الواضح أنه في أحسن الأحوال كان متوسط ​​انتشار دوكاسكوبي كبيرا كما هو موحد أقصى إن انتشار للدورة بأكملها، وليس فقط هذا الفاصل الزمني. وعلاوة على ذلك، كان هذا هو أفضل حالة: الفترة 21-22. الفواصل الزمنية للفترة 22-23 هي أعلى من ذلك بكثير، انها مخيفة. كما يبدو، للأسف، ينتشر دوكاسكوبي الحقيقي ليست مفيدة جدا بالنسبة لنا منذ أن & # 8217؛ بالتأكيد لا ينتشر أننا نتداول اليوم. انها طبيعية فقط لأن بعض البيانات تقريبا 4 سنوات من العمر بالفعل، ولكن من الآن فصاعدا سوف أفكر مرتين قبل باكتستينغ إي باستخدام بيانات الانتشار التاريخية، وذلك ببساطة لأن ظروف التداول في الوقت الحاضر أفضل بكثير. في الختام، ونحن قد تجاهل كذلك ينتشر الحقيقي باكتيستس ركضت.
لم أكن أتوقف هنا. ما، كنت تعتقد باكتست مهرجان انتهت؟ لا، أنت & # 8217؛ لا تحصل على بعيدا بسهولة. منذ أن أخذتني وقتا طويلا لكتابة هذا، فإنه ينبغي أيضا أن يستغرق وقتا طويلا لقراءتها. يتحدث عن، وأنا & # 8217؛ م الطبخ هذه المادة لمدة 2 أسابيع بالفعل وأنا ركض أكثر من 100 باكتستس في المجموع.
لذلك، كما قد تتذكر، قبل الحشد من باكتيستس ذكرت أن المؤلف يوصي تشغيل كل ملف الإعداد 21-22 غمت وملف الإعداد 22-23 على اثنين من الرسوم البيانية المختلفة خارج دست (حتى خلال فصل الشتاء). وهنا كنت، تواجه مشكلة جديدة: كيف يمكنني انتقائي انتقائي إي في فترة معينة من السنة؟ لسبب ما، لم يحدث لي على الفور أن يمكنني ببساطة حذف بيانات القراد للفترة دست من السنة عند إنشاء فكت، ولكن بمجرد أن جئت مع هذا الحل، كل ما استغرق تعديل صغير إلى النصوص وكنت قادرا على تصدير بعض الملفات فكست غامبد وأداء باكتيستس فقط على الفترة المطلوبة من السنة. وبطبيعة الحال، مرة أخرى ذهبت إلى باكتست كل مجموعة 21-22 و 22-23 مجموعة لمقارنة النتائج قليلا. ركضت هذه فقط على البيانات إن لأنه، بعد كل شيء، أريد فقط لمقارنة الفاصل الزمني مرتين ضد بعضها البعض.
يوروس & # 8211؛ خارج دست.
أوسشف & # 8211؛ خارج دست.
أوسكاد & # 8211؛ خارج دست.
ورشف & # 8211؛ خارج دست.
غبشف & # 8211؛ خارج دست.
ورغب & # 8211؛ خارج دست.
وركاد & # 8211؛ خارج دست.
والآن هو & # 8217؛ ق استقر. مع استثناء ملحوظ من وركاد، أداء جميع أزواج أخرى أفضل بشكل واضح على الفترة الزمنية 22-23 غمت حتى عند تشغيل حصرا خارج دست.
وبما أنه سيكون من الضروري تماما لتشغيل إي مرتين مع نفس الإعدادات، انتهى بي الأمر مع قرار: على الرغم من أنني أذهب مع الإعدادات الموصى بها رسميا لمعظم مناطق العد الأول استعراض، وسوف تستخدم الإعدادات الخاصة بي في هذه الحالة. سأقوم بتشغيل الفوركس ريال بروفيت إي على رسم بياني واحد، وذلك باستخدام الفترة الزمنية 22-23 بتوقيت جرينتش على مدار العام. أما بالنسبة للمخاطر، وسوف تستخدم 3 كما هو مضمن في ملفات الإعداد الأصلي. انها قيمة معقولة جدا على الرغم من أن المكاسب من المرجح أن لا تكون مذهلة.
ولإحراز نهاية لجزء باكتستينغ وإعطائك شكلا من أشكال النتائج التي يسهل هضمها، شرعت في دمج تقارير الإستراتيجية لكل 7 أزواج للفاصل الزمني 22-23 (مرة أخرى، حددنا & # 8217؛ أن هذا واحد يعطي نتائج أفضل بكثير) من باك إنستاتيونس محاكاة في بيان واحد.
الربح الحقيقي إي 5.11، تجميع إن محاكاة باكتيستس 2007-2018، الفاصل الزمني 22-23 غمت.
استنتاج.
أنا أفخر في كونها صادقة، لذلك مرة أخرى أنا & # 8217؛ سوف نكون صادقين تماما معك: أنا & # 8217؛ كان لي شكوك حول الفوركس ريال الربح إي بسبب الأداء في باكتيستس باستخدام البيانات القراد مع انتشار الحقيقي. على الرغم من قضاء وقت طويل جدا كتابة التعليمات البرمجية لهذه المادة و باكتستينغ، كنت غير متأكد إلى حد ما ما إذا كان يجب أن أكتب مراجعة أم لا، على الأقل حتى أقيس الفرق الحقيقية في باكتيستس وتبين أنهم & # 8217؛ وهو أعلى من الفروقات التي يقدمها الوسطاء في الوقت الحاضر. وعلاوة على ذلك، ذهبت كل ما عندي من الشكوك مع الرياح في أقرب وقت كما أنا & # 8217؛ أخذت نظرة أكثر واحد على كشوف حساب حية ظهرت على موقع المنتج. على ألباري، لديها أكثر من سنة واحدة، أكثر من 1000 الصفقات وأكثر من 1000 نقطة & # 8211؛ والآن بعد أن أصبح أداء مثير للإعجاب حقا.
ومع ذلك، فإنه من الواضح أن الروبوت من الصعب إرضاءه جدا عندما يتعلق الأمر ينتشر، لذلك إذا قررت لشرائه، يجب أن نكون حذرين جدا حيث يمكنك تشغيله. شيء آخر هو أن يكون متوقعا هو أداء مختلف من وسيط إلى وسيط. حتى اختبارات الكاتب الحية إلى الأمام تظهر صفقات مختلفة جدا، لذلك سيكون هذا هو القاعدة بدلا من الاستثناء.
وتباع إي كاشتراك سنوي بسعر 199 $. في حين أن هذا قد يبدو حاد إلى حد ما في أول وهلة، انها منخفضة نسبيا بالمقارنة مع ما يقرب من 40 $ في الشهر أن لديك للسعال ل كانغارويا أو وركليمبر. سياسة استرداد فوركس ريال بروفيت إي هي 30 يوما لم يتم طرح أي أسئلة. إلى جانب نموذج الاشتراك السنوي، وهذا يجعلني أعتقد أن المؤلف هو في المدى الطويل.
اختبار إلى الأمام.
أما بالنسبة لاستعراضاتي الأخيرة الأخرى، فأنا أرفق حساب اختبار مباشر إلى الأمام لهذه المقالة. على الرغم من أنه من المؤكد أنه سيتم تجاهله من قبل المؤلفين & # 8217؛ ق الحسابات الحية، وأعتقد أنه من المهم أن يكون لها اختبار مستقل الحية إلى الأمام. هذه المرة، منذ إي هو جدا حساسة للتبادل، لقد استخدمت حساب غو الأسواق L - لوحة. في الوقت الحالي، انها تشغيل v5.11 مع خطر 3 ومع الملفات المحددة التي تمكن العملية بين 22 و 23 بتوقيت جرينتش. بدأ الاختبار الامامي في 23.02.2018 وسيتم نشر أي تحديثات لتكوينه على صفحة الاختبارات الأمامية.
تحرير 25.02.2018: هذا هو في الواقع حساب القديم الذي اعتدت على اختبار الأمام إي مختلفة بعض قبل 1 سنة. أنا الآن تكوين ميفسبوك لبدء بشكل صحيح تحليل بدءا من التاريخ عندما بدأ الفوركس ريال الربح إي على ذلك. إذا كنت قد رأيت منحنى توازن غريب مع الكثير من الصفقات، كان هذا هو السبب.
التفاصيل والروابط.
الإصدار المستخدم في باكتستينغ: 5.11 التجريبي.
أزواج: يوروس، أوسشف، أوسكاد، يورشف، ورغب، غبشف، وركاد.

سكالبر فوريكس إي دوكاسكوبي
(22 فرنك سويسري & # 039؛ 000 & # 039؛ 000 رأس المال)
سوفكس - سويس فكس ماركتبليس.
Новости компании.
جنيف الفوركس الحدث является ведущей космяполитической платформой для сфер финансов، моды и роскоши в течение последних 7 лет، каждый месяц проходящей в Женеве. э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э. Середи постоянных участников جنيف الفوركس الحدث - одни из лучших имен в мире моды، такие как غوتشي، لا بيرلا، بيير كاردين، فيرساتشي، أوباد، إسكادا، سالفاتوري فيراغامو и многие другие.
دوكاسكوبي بانك будет заботиться о достижении высоких стандартов и об оправдании ожиданий нашей аудитории، но еще более важно - продолжать радовать наших гостей увлекательными событиями.
Принципиально новая бизнес модель - онлайн банк-мессенджер.
دوكاسكوبي بانك سا с гордостью сообщает о старте нового сервиса и изменении своей бизнес модели. Банк ставит своей целью стать швейцарским بريفات بانك (Частным банком) для иностранного среднего класса. Сегодня سويس بريفات بانكينغ доступен примерно лишь для 1٪ богатейшего населения мира. в е е в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в. С падением института тайны، у частных банков، особенно небольших، образовался стратегический вакуум и дефицит идей.
Пожалуйста، обратите внимание на пониженную ликвидность и возможное нарушение работы в течение рождественских и новогодних праздников.
دوكاسكوبي добавила новые инструменты فكس для ليف торговли:
USD / THB - доллар США к тайскому бату USD / ILS - доллар США к израильскому шекелю USD / HUF - доллар США к венгерскому форинту EUR / HUF - евро к венгерскому форинту USD / CZK - доллар США к чешской кроне EUR / CZK - евро к чешской кроне أوسد / رون - доллар США к румынскому лею.
أوسد / رن، أوسد / رون، أوسد / ثب، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / إلس установлено на 1:10.
Более детализированную информацию об условиях торговли Вы можете найти на соответствующих страницах нашего веб-сайта.
Информируем Вас، что список инструментов، торгуемых с دوكاسكوبي (فكس، بوليون، كوموديتيز، إنديسز، ستوك) непрерывно расширяется.
دوكاسكوبي примет участие в выставке ماني فير شانغاي 2017، которая пройдет в Шанхайском выставочном центре с 1-ого по 3-ее декабря. Двери на выставку будут открыты с 9:00. Приглашаем Вас посетить наш стенд W11 и познакомиться лично с нашими представителями، а также поучавствовать в нашем семинаре во время выставки 2-ого декабря в 14:00.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
ساعات التداول العادية يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
أسواق إعادة فتح في 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تشرين الثاني يتوقف التداول في 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 07:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
تفتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل LIGHT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تتوقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر لايت.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل COPPER. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل كوبير.
تفتح الأسواق مجددا في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.
دوكاسكوبي بنك سا يشارك في منتدى فانوس المنتدى في لوغانو في 20 نوفمبر - 21 الحادي والعشرين.
انكم مدعوون لزيارة معرضنا خلال أيام المعرض وتلبية ممثلينا في شخص.
В воскресенье، 29 октября، время в Европе переводится на один час назад в связи с переходом на зимнее время. Информируем Вас، что в воскресенье не будет никаких изменений во времени открытия наших систем، и ежедневный расчёт произойдёт в 21:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени. Европейские клиенты могут принять к сведению، что открытие рынка произойдёт в 22:00 по швейцарсокому времени.
В Северной Америке переход на зимнее время произойдёт 5 ноября، в воскресенье. В эту дату открытие рынка и ежедневный расчёт произойдут в 22:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени / 23:00 по швейцарскому времени.
دوكاسكوبي добавила новую функцию в контракты бинарных опционов: связанные контракты.
и и и и и и - - - - - مارتينغال و الفوز. Пари применении مارتينغال система автоматически выставит другой связанный контракт на удвоенную сумму каждый раз، когда предыдущий контракт был проигрышным. И наоборот، применении وينينغ система автоматически выставит другой контракт، каждый раз увеличивая сумму، когда предыдущий контракт истечёт с прибылью. Максимальное число связанных контрактов ограничено тремя дополнительными контрактами.
Новая функция доступна для тестирования в ديمو версии، и вскоре будет запущена в ليف. Подробнее см. условия торговли.

أفضل الفوركس الروبوت. فترة.
الفوركس سلخ فروة الرأس روبوت 8.0.
لذلك نحن إطلاق رسميا الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت 8.0 في فبراير 2017. ما زلت أعتقد أن سلخ فروة الرأس الفوركس يكاد يكون من المستحيل على المدى الطويل عند تداول العملات يدويا. سلخ فروة الرأس الآلي الآلي هو السبيل الوحيد لفروة الرأس والطريقة الوحيدة للتجارة لهذه المسألة. لقد اختبرنا مختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على مدى السنوات ال 5 الماضية، وقد ثبت دائما أن السماسرة الذين خرجوا قمم.
الفوركس سلخ فروة الرأس روبوت 8.0 & # 8211؛ ما الجديد؟
لقد شهدنا عاما متقلبا في العام الماضي. هذا يمكن أن ينظر إليه عند باكتستينغ الفوركس سلخ فروة الرأس روبوت 3.0. بداية رائعة لهذا العام وبعد ذلك، لمجرد إعادة بنا إلى الأرض، بائسة الربع الأخير. نعم، انتهى بنا الأمر في الربح ولكن هذا ليس ما نسعى إليه. نحن نريد الروبوت ثابت الذي لديه منحنى الأسهم مذهلة ونحن سوف يحقق ذلك. على الرغم من أننا لسنا بعد كمية هائلة من النقاط، نود أن تعظيم قيمة النقطة وهذا هو حقا حيث يأتي الربح لدينا من. كان لدينا لإجراء عدة تغييرات على الروبوت الخاص بك سلخ فروة الرأس الروبوت، لدرجة أننا قد قفز من الإصدار 3.0 إلى الإصدار 8.0 في غضون 3 أشهر. هنا الأشياء الجيدة الجديدة:
الصيد الربح: عكس وقف زائدة.
تسارع التوقف الزائد: ضع علامة زائدة مع خيار التسارع إلى ما بعد x نقطة.
عكس الصفقات: يستفيد من تراجع بعد ارتفاع.
التعرف على السوق: يعترف بظروف السوق المختلفة ويطبق مختلف المدخلات المعلمة.
القضية الرئيسية مع الذكاء الاصطناعي (التعرف على السوق) هو أنه يحد من القدرة باكتستينغ وهو أمر لا بد منه لكثير من العملاء المحتملين. سنضيف هذه الميزة في النسخة 9.0 التي من المحتمل أن تصدر في يونيو من هذا العام. نحن لا نستطيع الانتظار بالنسبة لك للانضمام مجتمعنا من السماسرة النقد الاجنبى ناجحة!
تحميل فسر اليوم والبدء في الاختبار!
أفضل الفوركس الروبوت 2017.
حسنا لتحديد أفضل الفوركس الروبوت 2017 سيكون لدينا للحصول على أبعد قليلا في السنة من هذا، فإنه يجري فقط يناير 2017 في وقت هذا المنصب. ما يمكننا القيام به هو أن أقول لكم ما الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت لديها للإفراج في عام 2017. ذهبنا من خلال سنة مضطربة عندما يتعلق الأمر سلخ فروة الرأس في عام 2018، كان النصف الأول السحر المطلق مع بعض من أفضل النتائج التي رأيتها من أي وقت مضى. في الأشهر الستة الأولى، قمنا بتخصيص 421٪ من حساباتنا الأصغر حجما. هذا مجنون! جلبت لنا السوق مرة أخرى إلى الأرض كما هو الحال في كثير من الأحيان مع كسر حتى على مدى الأشهر الأربعة الماضية من عام 2018. لا يزال عاما كبيرا على الإطلاق. ما سمح لنا الجزء الأخير من عام 2018 أن نقوم به هو تحسين الروبوت الفوركس لدينا أكثر من ذلك من خلال تحليل التغيير في ظروف السوق كنا قادرين على الخروج مع قطعة جديدة من الذكاء الاصطناعي والتي سوف تسمح لنا للاستفادة من تلك الظروف في السوق إذا تحدث مرة أخرى.
ما هو الجديد في فسر لعام 2017؟
كما يجب أن لا حقا العبث مع وصفة الفوز، واضاف لدينا فقط بعض التحسينات الصغيرة:
تسارع توقف زائدة & # 8211؛ وهذا يسمح لدينا الروبوت الفوركس إلى درب لكل القراد وأيضا تسريع ينبغي أن يكون هناك ارتفاع بينما في وضع التجارة. هذا يعمل بشكل رائع بشكل جيد بالفعل، وسوف نقوم بإضافة بعض التحديثات خلال العام لتحسين هذا الإعداد الجديد. الصيد أخذ الربح & # 8211؛ إذا كنت في X مبلغ الربح سوف تأخذ جني الأرباح تتحرك نحو سعر السوق. وهذا يسمح & # 8220؛ زائدة & # 8221؛ من وجهة نظر سي و تب. لقد تمكنا من الضغط على بضع نقاط اضافية باستخدام هذه الطريقة. حالة الاستشعار & # 8211؛ لقد حددنا 3 ظروف السوق الرئيسية التي يتحرك السوق الحالي والدورات. جهاز استشعار لدينا قادر على تحديد حالة السوق الحالية واستخدام إعدادات الأمثل لكل منها. هذه هي قطعة منظمة العفو الدولية التي أضفناها، لو استخدمنا ذلك منذ بداية عام 2018 كان منحنى رأس المال لدينا أفضل بكثير نحو الجزء الأخير من العام.
أفضل وسيط الفوركس ل سلخ فروة الرأس 2017.
للحصول على أقصى استفادة من أفضل الفوركس الروبوت 2017 سيكون لديك لاستخدام الوسيط الصحيح. لا يمكن وضع ضغط كاف على أهمية الوسيط. هذا هو الفرق بين النجاح والفشل. في تطويرنا اختبرنا أكثر من 50 ميتاتريدر 4 وسطاء وأفضل وسيط ل سلخ فروة الرأس هو تراديفيو الفوركس من خلال لقطة طويلة. لديهم ممثلون في معظم البلدان، فروقهم مدهشة والأهم من ذلك كله هو أن سلخ فروة الرأس يعمل معهم. حتى للحصول على أفضل الفوركس الروبوت 2017 للعمل، إقرانه مع أفضل وسيط سلخ فروة الرأس.
هل ترغب في اختبار أفضل الفوركس الروبوت 2017 مجانا؟
حسنا، لذلك أنا أعرف كيف المراوغة في سوق الروبوت الفوركس هو وأنا أعلم أيضا أن الجميع يدعي أن الروبوت بهم هو أفضل، فكيف يمكنني إثبات أننا الصفقة الحقيقية دون أن تخاطر دفع لي أولا؟ لقد وضعنا معا صفقة للعملاء سيبيك (كما نأمل جميع عملائنا هي). سوف نقدم لكم مع أحدث نسخة من الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت مجانا لمدة 3 أشهر. إذا كنت قد قدمت ما يكفي من المال لشراء فسر بعد 3 أشهر قمت بشرائه مع الأرباح التي قمت بها. إذا لم يكن الأمر كذلك، يمكنك ببساطة التوقف عن استخدامه (الذي فزت به & # 8217؛ t) وهناك بالطبع شروط معينة لهذه الصفقة، ونحن نتعرض للخطر، نحن بحاجة إلى ما يلي:
صالحة فقط ل تراديفيو الفوركس من خلال حساب خاص لدينا التفاوض. مين إيداع $ 1000 يمكنك التوقف في أي وقت. تحتاج إلى فس & # 8211؛ يمكننا تقديم قائمة من الموردين.
سيكون الحساب في اسمك ولن يكون لدينا أي وصول إلى المال أو السجلات الخاصة بك. سوف روبوت الفوركس الترخيص تنتهي تلقائيا بعد 3 أشهر، إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدامه بعد هذا (الذي سوف) لديك لشراء الروبوت منا.
قاعدة المستخدمين الحاليين.
نحن حاليا خدمة العملاء 437 (دفع واختبار 3 أشهر) ونبذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل الخدمات في هذه الصناعة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الإعداد يمكننا مساعدتك عن بعد. إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك الاتصال إلى صفحة سكايب لدينا للدردشة.
دون & # 8217؛ ر تأخير هذا، والحصول على أفضل الفوركس الروبوت 2017 مجانا اليوم.
أفضل التمنيات لعام 2017 & # 8211؛ مارك زن.
لتصميم الويب كبيرة و سيو الذهاب إلى rebrand. co. za.
هو الفوركس سلخ فروة الرأس غير قانوني؟
هو الفوركس سلخ فروة الرأس غير قانوني؟ هذا سؤال أحصل عليه كثيرا. كنت غالبا ما تجد وسطاء يقولون أنك لا يمكن استخدام سلخ فروة الرأس كاستراتيجية التداول الخاصة بك على حسابات معينة. تجد أيضا بعض السماسرة التي تستخدم هذا كذريعة لعدم دفع لك عند طلب الانسحاب. سلخ فروة الرأس في حد ذاته ليس غير قانوني، وهناك أنواع من سلخ فروة الرأس غير مسموح بها على الإطلاق وسماسرة الفوركس مختلفة لديهم سياسات مختلفة على سلخ فروة الرأس. تأكد من الوسيط قبل فتح حساب مباشر.
فوركس سكالبينغ الممارسات غير القانونية.
عندما أقول غير قانوني في هذا المعنى يمكنني استخدام مصطلح فضفاضة تماما. هناك بعض استراتيجيات سلخ فروة الرأس التي يتم طيها واتخاذ شكل مماثل لبطاقة العد في الكازينوهات. هناك 2 الاستراتيجيات التي معظم السماسرة لن تتسامح.
أربتريج & # 8211؛ هذه طريقة يقوم فيها المتداول (المعروف باسم المراجح) بمقارنة عدم التطابق في الأسعار من اثنين أو أكثر من الوسطاء ويستفيد من ذلك. في معظم الحالات قد يحدث عدم تطابق الأسعار بسبب التأخير في تغذية البيانات لأحد الوسطاء. إذا كان الوسيط يمكن أن يثبت أنك تستخدم هذه الطريقة ثم أنها لن تدفع الأرباح الخاصة بك. لمعرفة المزيد عن المراجحة ونرى كيف يعمل: فوريكسروكيرز / فوريكس-أربتريج هذه الطريقة، وفقا لكثير من الوسطاء، يجعل الفوركس سلخ فروة الرأس غير قانوني. تشورنينغ & # 8211؛ يتم استخدام هذه الطريقة من خلال تقديم الوسطاء (الناس الذين يقدمون عملاء إلى وسيط الفوركس والحصول على أموال مقابل كل صفقة يدخلها العميل). تشورنينغ يدخل في مئات من الصفقات في كل دقيقة للحصول على أقصى عمولة من وسيط الفوركس. والهدف من ذلك هو ألا ينمو حساب التداول الفعلي، بل أن يجعل عمولة أعلى من الودائع التجارية الأصلية مما يؤدي إلى تحقيق أرباح صافية. باستخدام هذا الأسلوب أيضا يجعل الفوركس سلخ فروة الرأس غير قانوني وفقا للسماسرة.
لذلك هو الفوركس سلخ فروة الرأس غير قانوني؟ الجواب هو لا، هناك طرق التي تتضمن سلخ فروة الرأس التي لا يسمح بها وسطاء الفوركس ولكن هذا لا يجعل سلخ فروة الرأس غير قانوني. قبل فتح حساب حقيقي مع وسيط الفوركس يسألهم ما إذا كان أو لا يسمح سلخ فروة الرأس، ومعظم سماسرة تسمح في الوقت الحاضر سلخ فروة الرأس الفوركس.
ما هو روبوت الفوركس؟
فما هو بالضبط الروبوت الفوركس؟ الروبوت الفوركس، المعروف أيضا باسم مستشار خبير أو إي، هو البرمجيات التي إما بشكل كلي أو جزئي التداول الآلي في سوق العملات. يعتمد نوع البرنامج على تطبيق التداول المستخدم. منصة الأكثر شعبية لاستخدامها مع الروبوتات الفوركس هو منصة ميتاتريدر 4 من ميتاكوتس. إذا كان لديك معرفة الترميز الأساسية هو في الواقع بسيط جدا لكتابة الروبوت التداول الخاص بك. والمفتاح بالطبع هو فهم كيفية عمل سوق الفوركس وكيف تتكامل منصة مع السوق.
كيف يمكنني الحصول على بلدي الروبوت الفوركس؟
التنوب من كل ما تحتاجه للتوصل إلى استراتيجية التداول أي مجموعة من القواعد التي تحدد متى سوف تشتري وعندما تبيع. إذا كان لديك استراتيجية يمكن أن تكون آلية من خلال الترميز وبالتالي إنتاج الروبوت الفوركس. قد تعتقد أن هذا صحيح فقط بالنسبة للأشخاص الذين يمكن رمز، لحسن الحظ هذا ليس هو الحال، وذلك لأن هناك المئات من المبرمجين كبيرة التي تتخصص في ترميز الروبوتات ورسومهم في كثير من الأحيان معقولة جدا. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى هذا الطريق أو مجرد معرفة المزيد أود أن أوصي الذهاب إلى زبوركس هذه هي شركة مع خبرة واسعة وأسعار معقولة جدا.
هل الروبوتات الفوركس محفوفة بالمخاطر؟
كنت قد سمعت الناس يقولون الروبوتات الفوركس هي محفوفة بالمخاطر، والحقيقة هي أنه يعتمد على الروبوت. 94٪ من جميع عمليات التداول في صناديق التحوط تتم من خلال استخدام الروبوتات / مناطق العد. إذا لم تكن فعالة لماذا استخدام & # 8220؛ الأولاد الكبار & # 8221؛ استخدامها؟ النقطة الثانية هي أن أي استراتيجية التداول التي يمكن تداولها يدويا يمكن أن تكون آلية وهذا يعني أنه إذا كان هناك تجار ناجحة هناك، يجب أن يكون هناك الروبوتات الناجحة. بعد أن قلت ذلك، إذا كنت لا تفهم الطريقة الروبوت يعمل يجب أن لا التجارة على حساب حقيقي. خذ وقتك لاختبار الروبوت ومعرفة كيف يعمل نظام إدارة المخاطر في مستشار الخبراء. يحدد نظام إدارة المخاطر كم من رأس المال الخاص بك في خطر لكل تجارة واحدة. لذا للإجابة على السؤال & # 8220؛ هل روبوتات الفوركس محفوفة بالمخاطر؟ & # 8221؛ & # 8211؛ يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إذا كنت تستخدم تلك الخطأ ولا تفهم الإعدادات.
هل هناك أي روبوتات الفوركس التجارية التي تعمل؟
الغالبية العظمى من الروبوتات الفوركس التجارية التي تكلف ما بين 49 $ و # 8211؛ 249 $ هي القمامة المطلقة. هناك استثناءات قليلة مثل منطقتنا الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت، ولكن من الصعب تحديد التي هي جيدة والتي ليست كما تبدو كلها إلى حد كبير نفس القيمة الاسمية. وفيما يلي بعض المؤشرات عند النظر في شراء الروبوت الفوركس:
تأكد من وجود إصدار تجريبي مجاني & # 8211؛ إذا كان يعمل لماذا لن يكون هناك محاكمة حرة؟ اختبار على كل من حساب تجريبي وحساب حقيقي ومقارنة النتائج. الوسيط الخاص بك هو المفتاح، القيام ببعض البحوث واختيار الصحيح ميتاتريدر 4 وسيط. تأكد من وجود ضمان (60 يوما على الأقل) لا تثق & # 8220؛ تم التحقق منه & # 8221؛ النتائج، وهذه يمكن دائما التلاعب بها.
الفوركس روبوت & # 8211؛ أعلى 5 قائمة.
تذكر جيدا أن نبيع الروبوت النقد الاجنبى الخاصة بنا وسوف يكون متحيزا تماما هنا، الروبوت لدينا هو الأفضل بغض النظر عن كونها تقول لنا ذلك ولكن إذا كنت ترغب في اختبار أو مقارنتها مع الآخرين على القائمة للتأكد من أننا ندعوك إلى القيام بذلك.
هذه كلها روبوتات الفوركس كبيرة ويجب أن تكون في أي أدوات تاجر & # 8217؛ ق. من المهم جدا استخدام الإعدادات المحافظة عند استخدام المستشارين الخبراء المختلفة على نفس الحساب. إذا قمت بتشغيل أكثر من واحد الفوركس الروبوت على حساب mt4 يجب أن تكون متباينة من قبل رموز تعريف المعروفة باسم الأرقام السحرية. ويسمح ذلك لوحدات العد بالعمل بشكل مستقل على نفس الحساب دون التدخل فيما بينها.
أفضل طريقة لاختبار هذه الأنظمة الآلية هي فتح حساب تداول صغير يتراوح بين 200 و 8211 دولار. 500 $ ثم اختبار جميع الروبوتات في نفس الوقت. المفتاح هو استخدام حجم الكثير الصغيرة، ويفضل 0.01 الكثير في التجارة. هل اختبارك لمدة شهرين على الأقل لتحديد أي من هذه الاستراتيجيات مجتمعة العمل الأفضل. قد تجد أن واحد الفوركس الروبوت من الصفقات جميع الآخرين من قبل هامش كبير، يمكنك الاحتفاظ بذلك الروبوت واستخدامه حصريا لجميع الصفقات.
ولكن السيناريو المثالي هو إيجاد روبوتات الفوركس المختلفة التي تكمل بعضها البعض. هذا يسمح لك لنشر المخاطر على استراتيجيات مختلفة والتي ينبغي من الناحية النظرية تعطيك منحنى أسلم من الإنصاف مع انخفاض السحب. أكبر عامل مطلق هو الصبر، والصبر عند اختبار الروبوت الفوركس لأنها قد تبدو جيدة حقا أكثر من 5 الصفقات ولكن أمر فظيع على المدى الطويل والعكس بالعكس قد يبدو مستشار خبير رهيب أكثر من 5 الصفقات ولكن هو رائع على المدى الطويل. التحلي بالصبر أثناء البحث والاختبار وأنت ملزمة للعثور على أفضل الفوركس الروبوت.
تجارة السيارات & # 8211؛ الطريقة الوحيدة لتكون ناجحة في الفوركس.
تم طرح تداول السيارات في وقت مبكر جدا في سوق الفوركس خاصة مع منصة ميتاتريدر 4. لقد رأينا العديد من تطبيقات التداول السيارات وضعت على مدى السنوات ال 10 الماضية أو نحو ذلك أكبر منها: مرآة التاجر، الزولو التجارة، ميفسبوك والمزيد من المجتمع في الآونة الأخيرة MQL5. هذه كلها وضعت لأن التجار لاحظت أن 1. من الصعب التجارة 2. أنظمة الآلي هي أكثر دقة من البشر 3. لا يمكنك الجلوس أمام الشاشة ومشاهدة السوق كل يوم.
إحصائيات تجارة السيارات.
وتشير التقديرات إلى أن أكثر من 75٪ من جميع التجار يستخدمون نوعا من نظام تجارة السيارات، وهذا يشمل المستشارين الخبراء وخدمات تجارة النسخ كما هو مبين أعلاه. وعلاوة على ذلك 93٪ من التجار الناجحين استخدام أدوات التداول الآلي. There is a common misconception that forex robots / ea s / expert advisors are risky. Your typical $99 forex robot is usually risky but this is because it is not a proper auto trading system. Any system that can be manually traded can be automated. The automated version will outperform the human counterpart in the majority of situations.
Copy Trading or Forex Robots ?
People are devided on this. For me it is obvious that good forex robots still have the advantage. Copy trading platforms suffer from 2 big problems which directly affect each other: Latency and Slippage. Latency is the amount of time it takes to copy the trade to your account, there is always a delay. Slippage is the difference in price where your order is opened versus the price that is opened on the account you are copying. For some strategies this is not a major issue but for the best trading strategies namely scalpers this is an absolute killer.
Scalping strategies take advantage of small quick movements in the market, therefore the timing is crucial and there cannot be any delays. the only way to successfully auto trade these strategies is by attaching an expert advisor directly to your metatrader 4 account. There is still slippage involved but with the right VPS there is limited latency. There currently is no way to get the latency on a copy trader low enough to be able to employ scalping on the auto trading platforms.
To make sure you understand the difference between auto trading platforms and forex robots I suggest you open 2 small accounts and try out each option on an account. You will quickly be able to see whether you prefer forex robots or auto trading applications.
The Best Forex EA.
The best forex EA s over the last 5 years have all had one thing in common, they have been scalpers. Some have been dangeous employing very risky methods such as grid and martingale strategies. Why are scalping strategies so much more popular than other strategies amongst big hitters? Well the answer is simple. 1. It is more exciting than other forms of trading. 2. It is less risky …. yes I said LESS risky, we will get back to this later. 3. It is more profitable due to high volumes. 4. It is less stressful as a trade never stays in the market for a long time which means virtually zero draw down.
How do you test for the best forex EA ?
You need to test several things when looking at an expert advisor. We will list them below for a better organized description.
باكتستينغ & # 8211؛ You need to start off by testing the expert advisor against historical data. Demo Testing – Once you have passed the backtest you need to run a forward test on a demo account. Live Testing – The best forex ea will only truly show itself on a live account, use a small account at first. Broker Testing – Test whether the broker has slippage, this can be done with this tool : Click to see. Weekly optimization – As the market changes you need to change the settings on your EA. The only way to do this properly is by back testing your strategy with tick data and optimizing it every week. If you do this the market should not “out run”you.
To find the best forex ea you will have to test tens, even hundreds perhaps but the good ones are out there, how do we know this? Just have a look at all the copy trade services. Some of those guys have insane results. They are not manually trading I can promise you that. All the real successful traders nowadays are using expert advisors and the more you test the closer you will get to discovering the best forex ea in the world.
Best Forex Robot – The top 3 List.
The best forex robot ever made …. is there one holy grail? Well the answer is …. YES !, but you will never lay your hands on it as the robots that are holy grails go straight to banks and hedge funds. So lets rephrase the question: Is there a forex robot for retail traders that can actually make a difference to your life. The honest answer is that we are getting there. I remember purchasing the my first forex ea which was Forex Auto Pilot. The idea of a robot trading for you while you sleep was amazing, I bought into it and of course lost all my money. The site is still up ( to my surprise ) , here it is : forex-autopilot/
What is the best forex robot currently ?
Well this of course is a debatable topic, however I am going to attempt to share my opinion in a way that will show you the correct way of going about it. Before we can test what the best forex robot is we have to find the best conditions to test them on i. e. a forex broker. The broker you choose is so important that even if you have found the holy grail in an expert advisor it means absolutely nothing unless you trade with the correct broker. We have written an article on this previously : Best Forex Broker for Scalping 2018.
So now we know which brokers we should use, this brings us to our next question : What is the best trading method for robots? The answer here is quite simple: Scalping is the best way to trade forex, period. Now that is quite a statement and many of you may disagree off the bat, but hang on just one second. What we want is the following : Low risk and high potential reward, you cannot disagree with this can you? Scalping is the only strategy where you can use a tiny stoploss, huge volume and virtually unlimited up side.
So by this logic, we are saying that the best forex robot currently has to be a scalper. You may agree or disagree but I’m right :). So we are looking at scalpers. This luckily dramatically reduces our options. يتيح تقليل القائمة أكثر من ذلك بإضافة مرشح مهم جدا آخر، نتائج التحقق على حساب لايف. Now this might be more difficult than you think, yes there are tools like Myfxbook and FXBlue but the reality is that brokers themselves can create fake accounts. لماذا يفعلون ذلك؟ حسنا، إذا كان يمكن أن تثبت أفضل الفوركس الروبوت يعمل مع ظروف التداول الخاصة بهم معظم التجار سوف ببساطة فتح حساب معهم.
This makes it virtually impossible to verify live results, so how do we make sure they are real? It is actually not that difficult, here are the steps you take :
Request a 7 day demo from the vendor. If the bot is as good as they say the vendor will never say no. Test it on a small live account (use the vendors recommended broker) for 7 days. Compare your results to that the vendor is claiming.
Conclusion: If the results are the same as the vendors account pip for pip that means you can believe that the rest of the verified results are indeed correct. This does not mean you have to make a profit in 7 days, your account just needs to match that of the vendor.
So what is the best forex robot?
By filtering we came up with the best 3 , you might think we are biased so we will let you test them yourselves.
These are the 3 best forex robots on the retail market at the moment, do not take my word for it, test and compare them to make sure.
Forex Scalping – ما هذا؟
Forex Scalping is a method of trading the currency market which entails entering and exiting the market at short intervals and usually taking small amounts of profits in terms of points. Forex scalpers would most often only hold trades for a few seconds or minutes at a time before closing their trades. The forex market is especially suited to scalping due to the high level of leverage employed. A trader is able to gain large amounts of profits for small movements in the currency market.
استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس.
Support and Resistance Scalping : This involves scalping strong support and resistance levels. As there is generally more volatility around support and resistance levels this is often a good area for small trades. News Scalping : As the name suggests this is a method of trading that focuses on scheduled news releases. As news releases often cause extra movement in the market it allows for some good forex scalping opportunities. Scalp with the trend : A trader identifies the underlying trend of the instrument they are trading. They will trade in the direction of the trend but only once the price has moved “against” the trend. مثلا When there is an up trend, i. e. the price is gradually and steadily moving up over time, and there is a short interval in the trend where the instrument value decreases, the scalper would take that opportunity to buy. Scalping with a Trailing Stop: A trailing stop is a stop loss which follows the price as it moves, thus locking in profits when the price has moved in your direction by a set amount of points. It is wise to use a trailing stop in most forms of forex scalping as it is often difficult to react quick enough with human reflexes especially at times of high volatility.
Key Factors for the success of Scalping.
Get a good broker ! This is the most important part, without one you never succeed. In our experience there are 2 forex brokers that are good for scalping : Tradeveiw Forex and FXCM. Automate as much of the process as you can. A machines reactions are much faster than ours, take advantage of the expert advisors that can be coded for metatrader 4. Always use a stoploss. Scalping like all trading is a numbers game, make sure that you have a safety net in the form of a stop loss. Risk management is key to long-term success. Never become greedy. Get a scalping plan and stick to it. Do not deviate from your rules, stay disciplined and you will be just fine.
Scalping is very exciting and can be a very low risk way of trading if done correctly. If you would like to test a scalping strategy please let us know. We would be happy to share our expertise.
Best Forex Robots 2018 – Top 10.
We have created a list of the top 10 best forex robots 2018. Our list was comprised through various factors including drawdown, minimum deposit requirements, risk management and obviously performance. All the robots in our list have myfxbook live accounts to verufy that they actually work in real market conditions. We have reviewed the results and will name the Pros and Cons of each robot.
The Best Forex Robots 2018 are :
It is very important to note that we did this research with the assumption that the accounts on Myfxbook are real and not manipulated, we do however have to mention that some brokers are known to manipulate results one of the brokers that came up a lot when doing our research was SynergyFX. Two of the Robots here are on SynergyFX and they seem remarkably similar : Channel Trader Pro and Vortex Trader Pro. We do not have any evidence that definitively proves that these are manipulated and until we do they will remain on this list.
Risk Factors.
It was important to take the following into account when trying to identify the best forex robots 2018:
Max Drawdown : Should never be over 50%
Max Risk Per Trade : Should be as low as possible.
Max Open Trades : Should be as low as possible.
أداء.
Monthly Return: Should be high but compared to Drawdown.
Profit Factor : Should be as high as possible but compared with Max Risk per Trade.
Obviously the cost of a forex robot is also key. The top 2 robots are very similar but the reason for FSR 3.0 being at the top is its affordability plus the fact that it has a 7 Day Free Trial.
We hope this information helps you and that you ! We really believe these are the best forex robots 2018.
Free Scalping EA – Get FSR for Free!
So you are a little low on cash and cannot afford to buy a expensive scalping ea. You need to find a free scalping ea and all the ones you try just don’t work? Unfortunately in life things that are free often more expensive. They are either not up to standard so nobody can sell them or they are a way to sell you something else. One way or another you will end paying.
That probably doesn’t look promising as you came here to get a free robot right ? 🙂. Well I have good news for you, I am actually willing to “loan” my robot to you for free. I will do this on the agreement that as soon as my robot has created the money that it costs you actually buy it. Here our results: myfxbook/portfolio/forex-scalping-robot-30/1784233.
5 Conditions for using the free Scalping EA.
You have to have an account of at least $500 Your account MUST be with one of our preferred brokers. It must be an ECN Account. You cannot use it for longer than 3 months. You have to buy the robot once you have profited with $249.
This is an awesome deal no matter from which angle you look at it. I would not have this free scalping ea deal if I was not 100% convinced that you would actually make $249 in less than 3 Months. ماذا لديك لتخسر؟
What is the process that needs to be followed?
You need to send us a mail in through our contact form. This needs to contain your skype ID, current MT4 Number, Name and Email ID. We will send your free scalping ea via skype. We will send you a list of brokers you can choose from. We do have 1 favourite broker : TradeView Forex but we will let you decide by yourself. You need to have a VPS Yo need to fund your account with at least $500 We will license your EA for a max of 3 months.
Once this period is over we believe you will have enough faith to actually buy the robot. What will we do if you take the money and run? Well we cannot do anything but ban you from ever using our bot again.
Get your free scalping ea today! It’s an unbelievable deal and we will NOT keep it going forever.
The best Forex Broker for Scalping 2018.
To start a successful scalping journey you first have to find the best forex broker for scalping . The success of scalping is highly sensitive to the trading conditions provided by the broker. It is critical that you have low slippage, fast execution and low spreads. It is easy for brokers to give low spreads and then manipulate execution ann slippage as this is hidden from the view of most traders. On the other side of the coin you should also beware of brokers who offer execution that is ‘too good to be true’ as this will come to haunt you later.
So to make it easy we decided to do some tests and publish the results on our website. We started with a large pool of metatrader 4 brokers and quickly eliminated the bulk because of extreme execution or slippage issues. We will not mention the losers here but we will have a look at the brokers who made it through to the top 5.
1.TradeView Forex.
From all the brokers TradeView Forex came out tops with their Innovative Liquidity Connector account. The average slippage across our trades was 0.2 Pips per Trade which is fantastic. Their average spread on EURUSD is 0.3 pips. The Ping time 7ms. Execution time < 50msm $2.50 RT These are the best conditions we could find among all the brokers. Remember these tests were all run on live accounts. So in our view they are the best forex broker for scalping.
2.GBE Brokers.
I had not heard of GBE Brokers before we conducted these tests but I was pleasantly surprised. GBE had excellent conditions as well but there were some spikes in slippage and execution which lead to lower scores overall. There was one trade that went horribly wrong with slippage of 9 pips which was a real pity as we performed well over all.
Fair Trading Technology is not really a broker but a MT4 Bridge . This technology provider can connect you to various brokers but the stand out is Dukascopy. We have always liked Dukascopy so it was great to test the bridge. It performed very well overall and we can definitely recommend it for scalping the only drawback here is the extra charge for using the Bridge @ $1 RT which does influence costing especially on high volume scalping. All in all however a good experience with FTT.
4.IC Markets.
IC Markets has been a favourite of mine because of their low entry into the ECN market at only $250. They are a great option for traders with limited funds to start. IC Markets have great spreads and their comms are reasonable considering the low entry point. They are more expensive on comms than the other brokers ahead of them but a very good outfit which you can use to profit from with scalping strategies. The best forex broker for scalping $250 and less.
FXCM has been known as the best broker for scalping over a number of years. This could be true but the problem is that you need to get a special account with FXCM for $20,000 to really get the advantages of this broker. If you have the capital and you are looking for a stable very reliable broker then look no further. A broker that has stood the test of time and is listed on the NYSE. Very good broker, they are very big and focus on the bigger hitters rather than normal retail clients.
The Best Forex Broker for Scalping.
Our test only ran 30 days but because of the number of trades we were able to execute we believe it was long enough. It is important to note this test is relevant to all forms of trading not just scalping as you could save a fortune from spread, commissions and execution delays if you trade with the best trading conditions available. We are proud to announce we have found the best forex broker for scalping and that broker is TradeView Forex.
The best 3 Forex Scalping Robots 2018.
So you are looking for the best forex scalping robots in 2018. We had a look at various factors including affordability, durability, performance, pairs traded and risk. Here is a list of our favourites:
1. Forex Scalping Robot v3.0.
The cheapest of the top 3 at $249 wins the affordability test.
7 Day Trial wins the trial test ( ATS only on Demo Accounts )
Highest amount of Trades per Currency Pair.
Step by step instruction manual.
Remote Installation for new traders.
90 Day Guarantee.
Live Account Verified on Myfxbook.
Out performed both other scalping bots in the test period.
The Forex Scalping Robot v3.0 wins the test as the best performing cheapest solution. The other robots also faired well but not as well as FSR 3.0.
2. AlgoTradeSoft.
Great scalping robot but very expensive coming in at $30000.00.
Impressive volume management system based on likelihood of trade succeeding.
Free test on demo through MQL5.
Live Account Verified on Myfxbook.
Broker Sensitive because of the revolutionary time trailing stop loss.
High Profit Factor.
Poor when slippage is added.
AlgoTradeSoft’s Scalping Robot is a great piece of software for professionals. It is extremely effective and profitable under the right trading conditions. When conditions change however so does the performance. You need a professional ECN Account for this robot to work properly. If you have all this it is a great bot to go for.
3. Everex FX Scalping Robot.
Well priced at $299.
Demo Account Verified on Myfxbook.
Trades 2 Pairs : EURUSD and GBPUSD.
Time trailing stop loss similar to ATS.
Limited amount of Lots (7 per trade)
Scores very well under backtests and forward demo tests.
Long term profits.
Everex is a great scalping robot. We are surprised they do not have live trading data as we have had great results on a live account. One more pair than the other 2 bots and we must say it performs exceptionally well on GBPUSD. We are also surprised with the limited lot size, you have to pay more to trade more lots. All round very stable good forex scalping robot.
We hope you have enjoyed our comparison between these 3 forex robots. If you have the money we recommend you buy all 3. If you only have enough money for one we recommend buying FSR 3.0 – Happy Trading !
The Best Forex Scalping EA.
So we claim to have the best forex scalping ea , many people claim many things, why should you believe us? Well quite plainly we actually did a lot of research and testing before even coming up with the philosophy of our scalping bot. Here is a list of the tests we performed:
1. MT4 Broker with the best trading conditions for scalping.
2. Best times for scalping.
3. Best Entry points for Scalping.
4. Best trailing stop configuration.
5. Best timeframe.
6. Best combination of Trading Pairs.
7. Lowest Draw Down.
MT4 Broker Test.
The desired outcome for this test was to identify the MT4 retail broker with the best conditions for automated scalping on a live account. We tested a total of 20 MT4 brokers in this test. The areas we tested were execution time, latency, slippage and of course spread. We tested these factors in low and high volatility and at random market times over all majors. We immediately eliminated 16 of these brokers due to slippage which averaged over 1 pip per trade.
On the remaining brokers we ran a high frequency EA over 30 days to gather further slippage and execution data. We crunched all the figures and one broker came out tops. We found that TradeView Forex was the best all-round option for scalping. The only issue that some people did have was their regulation which is in the Seychelles. From our tests however they out-performed all other brokers. This was on their Innovative Liquidity Connector Account.
Best Scalping Times.
In order to create the best forex scalping EA we had to come up with the best execution time. There are a number of factors which affect execution i. e. liquidity, volatility, volumes etc. These are all connected to time. At certain times of the day there is more liquidity which increases execution speed. Execution speed is essential for success in scalping. We used the data from our brokers test to see if there were certain optimal times and days for scalping. What we found was very significant. We found the best time range which was from 06h00 GMT to 14h00 GMT. This increases our success ratio by more than 10%. Further we found that if we eliminated Mondays totally from our trading it had another 2% affect. Thus we concluded that the best time to scalp is Tuesday – Friday 06h00 GMT – 14h00 GMT.
Best Entry Points.
For this test we used a variety of known entry strategies for scalping including different crossovers, market cycles, Fibonacci Retracements, Volatility Indicators etc. The Entries with the most success however proved to be old reliable Support and Resistance levels. Contrary to the belief most people have these areas act as a instigator for volatility and often spikes occur at these levels. This makes it a perfect entry strategy for scalping.
Best Trailing Stop Configuration.
As this is our secret sauce we will not reveal the specifics but the general philosophy behind our trailing stop and essentially our exit strategy. We are strong believers of low risk, both in business and in trading. If you can limit your downside risk and have infinite upside exposure you are in a great place. Our initial stoploss is set at 2 pips which allows us to use high volumes when trading. Our trailing stop kicks in when we are 4 pips into the trade and our trade is secured by moving the stoploss to +1 pip. from this point our intellegent trailing stop “measures” various factors to determine when to trail and how many pips to trail by. There needs to be a balance between securing profit and leaving room for retracements. We believe we have found the perfect balance and our results agree.
Best Timeframe.
We had to establish which timeframe would be best to trade on. What we found is the higher the timeframe the more accurate the system. This however does lead to a slight problem. The Daily timeframe gives great results but doesn’t trade enough. The M5 timeframes trades a lot but is not very accurate. We found the best balance for scalping was the S & R levels on the Hourly Timeframe.
Best Combination of Trading Pairs.
We tested all the majors. We only tested a number of pairs because the spreads on the other pairs were too high for scalping. We found that the USDJPY, EURJPY, GBPUSD and EURUSD on TradeView Forex were the best pairs to trade the forex scalping EA. This continued into our testing on a demo account where all these pairs performed very well. When we moved to a live account there was a clear difference in execution speed. We expected this as it is impossible to replicate live execution conditions on a demo account where orders are not really filled in the market.
The only pair that remained consistently profitable … yes you guessed it …. اليورو مقابل الدولار الأميركي. We did not restrict our EA to EURUSD only as some clients may have access to a broker that offers great conditions on certain trading pairs. EURUSD is by far the best pair for scalping that we could find.
Lowest Draw Down.
Draw down is the biggest killer of a forex scalping EA. We combined all the factors above to realise our goal of minimal risk and maximum reward. As mentioned earlier we use a very tight stop loss of only 2 pips. With our brokers test we were able to eliminate excessive slippage. Our intellegent trailing stop makes sure that we do not limit our profit to just a few pips, in fact our largest live trade thus far has been 35 pips. That give a risk reward ratio of 1: 17.5. we believe that this is the reason our scalping robot is trully the best and will stand the test of time. If you would like to follow our live account feel free to do so here : myfxbook/members/safxsignals/mt4-210546/1784233.
So have we created the best Forex Scalping EA ?
Well we certainly believe so. If you compare our robot to other forex scalping robots we usually come out tops trade for trade. The largest single reason for this is that we use an intelligent stop system which allows us to completely manage our risk. Small risk high reward combined with a higher than normal win ratio for a scalping bot. You have a recipe for success. Try our bot free for 7 days. Enjoy !

Comments

Popular posts from this blog

فكسد الفوركس وسيط

مراجعة فكس. فكس هو وسيط الفوركس و كفد مقرها في مالطا تقدم حلول التداول للتجار الأفراد والمؤسسات، وصناديق التحوط، ومديري الأموال، والعلامات البيضاء، وإدخال الوسطاء. تأسست فكس أوروبا في عام 2002، وهي مرخصة من قبل هيئة مالطا للخدمات المالية (مفسا) وكذلك مع أسواق الاتحاد الأوروبي في توجيه الأدوات المالية (ميفيد). فكس هي مستلمة العديد من الجوائز بما في ذلك الأكثر ثقة وسيط الفوركس أوروبا 2018 وأفضل منصة جديدة أوروبا 2018 من قبل المصرفية العالمية & أمب؛ مراجعة المالية. هناك حساب مصغر وحساب قياسي في فكس ويمكن إنشاء هذه كفرد، حساب مشترك أو الشركة. يسمح حجم العقد الصغير الصغير بالتعرف على منصة تداول فكس. فإنه يستفيد من نفس ينتشر ضيق كحساب قياسي. لا يوجد حد أدنى مطلوب الإيداع الأولي والتاجر عادة يتداول الكثير من 10،000 وحدة من العملة الأساسية. ومع ذلك، فمن الممكن تداول كميات أكبر على أساس الهامش المتاح. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 200: 1. حساب التداول القياسي مناسب للأشخاص الذين يمكنهم المساهمة بمزيد من رأس المال في استثمار المخاطر / المضاربات. حجم الكثير يمكن أن تصل إلى 100 كيلو وحدة و أق

طريقة الربح الخيارات الثنائية

استعراض طريقة الربح الثنائي. طريقة الربح الثنائي هي مزود إشارة الخيارات الثنائية التي إذا استخدمت بشكل صحيح يمكن أن تولد أرباحا ثابتة وطويلة الأجل. تطبيق وعود معدلات الفوز واقعية من حوالي 75٪، والتي تضمن عائدات ثابتة. نسبة النجاح: 75٪ هامش الربح: 20٪ يعمل مع أي وسيط: لا. مجانا مع تسجيل وسيط الموصى بها الفوز معدلات تصل إلى 75٪ ضمان أرباح ثابتة وقد تم اختبارها وجدت لتقديم نتائج دقيقة خيارات متعددة من وسطاء ثنائي متاح التداول التلقائي بالكامل، يتطلب الحد الأدنى من المشاركة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام منصة واجهة. طريقة الربح الثنائي هو منتج إشارة الخيارات الثنائية التي تم إطلاقها في أوائل عام 2018. بعد بعض النجاح الأولي كان التطبيق على ما يبدو لم تتم ترقيته بعد الآن. وقد اتضح الآن أن هذا كان على الأرجح أنه نظرا لأن خلفيتها كانت مجددة من أجل تحقيق معدل أعلى من ال إيتم. وقد تم الآن إعادة إطلاق طريقة الربح الثنائي تحت منصة جديدة أن وعود أعلى بكثير وأكثر من ذلك بكثير معدلات الفوز دقيقة من ذي قبل. اقرأ هذه المراجعة الثنائية طريقة الربح من أجل معرفة المزيد عن هذه الخدمة. كيف يعمل؟ مثل معظم الإشارا

نات الأسهم الخيارات

خيارات الأسهم نات بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم. كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك. أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي. مقال متميز. ابدأ هنا. تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك. الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر! عضوا فعلا؟ تحرير المفضلة. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. تخصيص تجربة نسداق الخاص بك. حدد لون الخلفية الذي تختاره: حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس: الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟ يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك